الخميس، 30 يناير 2014

بـــــــــــــــــــــــــــــارت [12]

حنان يا الله اش يبون مننا ذا الهتان و شلته .. اموت و اعرف وش صاير بينه و بين فيصل ... ( تنهدت بتعب ) معلي منهم .. المهم ( بدت تتكلم بصوت عالي شوي ) شكلي مرررررره حلووو .. صدقوني انا ولد وسييييم و جمييييييل و .......
قاطعها : خقققققققه ....
لفت عليه حنان : هئئئئئ من انت ؟
ابتسم و تكلم بغزل : هههههه ليه خفت بسم الله على قلبك يا قلبي ....
حنان باستغراب : وش فيك انت تحسبني بنت ؟
هو : لا انا عارف انك ولد يا روحي ...
حنان بقرف و خوف : وش تبي ؟
يقرب منها اكثر .... و هي تبعد عنه ..
تكلم بخبث : وراك خايف مني ... ترى عادي ما سويت شي انت ولد وش بسوي لك يعني ...
حنان يـ يعني هو ما سوى شي يعني المفروض اكلمه عااادي .. انا اللحين ولد ليه اخاف .. بس هو ليه يقرب مني ... خلاااص ماله داعي ابعد يمكن الشباب كذا يتعارفون و هذا يبي يتعرف بس والله اني قاعده اقنع نفسي ياا ربي وش السواة .. لحظه هذا كني شاايفته من قبل .....!
قررب منها و حط يده ع خدها .. انفجعت من الحركه و نقزت بعيد عنه ...
قام يضحك : ههههههههههههه يا انك بنت يا انك خكري منتهي .. انا بتعرف عليك بس ...
حنان : و ليه تلمس خدي ( يا جعل يدك الكسر )....
لا زال يضحك : ههههه ما شاء الله لفتني حسيت ودي ألمسه كان باين عليه النعوووومه ( يناظر يده ثم يناظرها ) ياخي خدك يجنن ..
حنان هئئئئئئئ احس بقشعريره بجسمي : انت مين ؟
ابتسم : اوووه صح نسيت اعرفك على نفسي انا مشاري و تراي معك بنفس المدرسه ...
حنان شهقت مصدومه : هئئئئئئئئئئئ عرفت اللحين وين انا شايفك ... انت كنت قاعد مع هتان صح ؟
مشاري : ياا سلاااام تعرف خويي هتااان .. ما شاء الله الزعيم صار مشهوور ...
حنان زعيم ؟؟؟؟!!!!
مشاري : انت وش اسمك ؟
حنان ارد و لا اسحب عليه .. لا سحبت بيفكرني خايفه منه : انا حمد ...
مشى يقرب منهااا ....
حنان يممممه ! وش يبي يسوي بعد ....؟!
إلا و يجي نواااف من وراها ...
نواف : هاا حمد خلصت ... ( شافها تناظر واحد ) .. وش صار ؟
حنان مسكت يد نواف لا اراديا : نـ نواف خل نروح يستنونا ...
نواف يناظر يدها باستغراب .. ثم يناظر وجههاا واضح التوتر عليها .. ناظر ذاك الشباب لقاه مبتسم ...
مشاري يا لبببببه حمووودي بس ازين ما اخترت يا الزعيم ...

نواف : حمد وش فيك ؟ و من هذاك ؟
انتبهت على يدها ثم تركت يده : انا .. انا اسف بس .... ( سكتت )
نواف مسك يدها بسرعه و سحبها على برى ....
حنان باستغراب : وين رايحين ..؟!
نواف : ابيك تشم هوى احسك متوتر .. اذا رحت لهم بذا الفيس رح يحسبوني ضايقتك ...
طلعوا برى المطعم و وقفوا يناظروا البحر .....
حنان تنهدت : انا كنت خايف ..
نواف ما انتبه : هاا قلت شي ؟
حنان انا ليش ابحكي له اصلا : لا لا ما قلت شي ...
نواف ليه غير رايه و ما عاد بيحكي لي .. انا متأكد كأنه قال انه خايف ...
اخذت حجر من الارض و رمته بالبحر ....
نواف حط يده ع كتفها : اش كنت خايف منه ؟
حنان يعني سمعني من اول مره اجل ليه سوى نفسه ما سمع : ليش سويت نفسك ما سمعتني في البدايه ؟
نواف : ما كنت منتبه معك بس كني سمعتك قلت انك خايف .. لا تغير الموضوع و قول من وشو كنت خايف ...؟!
حنان تكتفت : شفت الولد اللي كان بالمغاسل ...
نواف : أي اللي كنت تناظره حتى كان واضح خوفك منه ...
حنان : يعني لاحظت علي ..
نواف : أي اكيد ... حتى سألتك من هو ما رديت علي ؟
حنان تنهدت : هذاا معي بالمدرسه ... و انا صدق خايف منه ...
نواف : وش اللي خلاك تخاف منه ؟ يعني سوى لك شي ؟
حنان : ياخي تصرفاته ما اعجبتني ( تذكرت يوم لمس خدها حطت يدها ع خدها ) ليش يلمس خدي و يناظرني ........ مدري كيف اوصف لك ..
نواف منصدم و معصب : وش الحركات المااصخه ذي .. انا اوريك فيه .. ( قام يشمر عن ذراعه ) .. اعلمه اشلون الحيوان ذا ...
حنان مسكته من ذراعه : لا تكفى لا تروح له و لا تسوي له شي ما ابي مشاكل .....
نواف ناظرها : خلني أأدبه .. اخاف يعيد الحركات هذي بالمدرسه ...
حنان : لا معليك ما يقدر يسوي شي و فيصل معي .. بس اللحين خلنا ننبسط ..
نواف هدا شوي : خلاص عشانك بسكت هذي المره ......
بعد لحظة صمت ......
نواف : حمد !
حنان : هممم ..
نواف : انت لسا تكرهني ؟
حنان وش الطاري اللحين : وش بيننا حتى اكرهك ؟
نواف : بسبب ذاك اليوم ادري اني زودتها .. ياخي لعب علي الشيطان و و شكيت فيك انك بنت ...
حنان تنهدت بقوه : ما اكرهك و ما ألومك لان ربي خلقني كذاااا >> اكششخ تصرف نفسها ^^..
نواف سكت لحظات ثم : حمد خلينا نصير اصحاب من اليوم و رايح ...
حنان ما ادري اش اقوله .. يعني احس اني ارتحت له ما عاد يخوفني زي اول خاصه لما كان بيضرب مشاري عشاني .. يمكن ظلمته لاني ما اعرفه ...
حنان تفكر مع نفسها و طولت عليه بالرد ....
نواف نزل راسه بزعل : يعني افهم من سكوتك ان ما ودك نصير اصحاب ..
حنان ردت بسرعه : لا لا لاااا انا ما قلت كذا .. لا عادي رح نصير اصحاب ...
نواف ابتسم و استانس : هذا احلى شي صار لي اليوم .. صار عندي صديق جديد ...
حنان احسه مررررررره مبسوووط بس لاني صرت صديقه الوضع ما يطمن اه بس ....
حنان : ممكن اسألك سؤال ...؟
نواف : اكييييييد ..
حنان : ليه حاب كثير انك تصادقني ...؟!
نواف سؤاله ع الجرح انا عن نفسي ما ادري : ما ادري بس ارتحت لك .. و من اول ما شفتك بالمقهى ذاك اليوم يعني كيف اقولك .. حسيت ودي اكون قريب منك و ادخل حياتك ...
حنان ؤش ذا يا ناس ما فهمت شي يلا سلكي له : ايييييييه ...
نواف : طيب ممكن اخذ صوره معك نفس الصوره اللي اخذتها مع وليد ..
حنان : اييييه و تحطها بالبي بي ...؟
نواف : أي عادي بحطها .. ( ابي اقهر وليد هههه)
حنان : لا انا ما ابي ......
نواف قاطعها : تكفى الله يخليك بس صوره وحده معك ما رح يصير شي .. يعني اش معنى وليد ؟
حنان من جد اش معنى وليد يعني مالي حل الا اتصور معه ياا ربيييه : اوووووك ...
طلع جواله .....
حنان : وييييين ... بنتصور هنا ؟
نواف : أي مره منظر حلو البحر ورانا .. يلا يلا تعال جنبي ...
وقفت جنبها حط يده ع كتفها ...
نواف : ابتسم ابي ذيك الابتسامه اللي تخقق نفس اللي بصورتك مع وليد ..
حنان ياا سلااام يعني انا ابتسامتي تخقق ههههه : اببتسم و على الله تطلع ابتسامتي تخقق هههه ...
و ألتقط الصووووره ......
نواف : ووووه روووعه ما شاء الله عليك صدق بالصور تطلع تجنن ..
حنان تناظر الصوره و قالت بشكل عفوي : أي حتى انت تجنن ..
نواف ناظرها بسرعه و ابتسم : جد انا اجنن ؟
حنان تداركت الموقف : هههههه كنت امزح لا تصدق نفسك ...
نواف سوى نفسه زعلان : اممم يعني انا شين ....
حنان يووه كنت بروح فيها وراي انا قمت اتغزل .. لازم انتبه على كلامي هو خلقه خاااق ماله داعي يخق زياااده ( تنهدت ) وسكتت ما عرفت اش تقول ..
نواف صرف الموضوع : اذا ارتحت و رقت خلنا نروح للشباب ..
حنان يا الله نسيت فيصل اللحين ميت قلق : أي يلا خل نروح ...

رجعوا للشباب .. و تأخروااا كثييييييييييير ...
عبدالرحمن : وين كنتوا قلقت على حمد ... وين خطفته يا نواف ..؟
نواف : تمشينا و جينا و انت انطم مالك دخل ....
وليد : ههههههههه لا تلومه يا نوافي كان وده يجي معكم ...
نواف قعد و ما علق على وليد تعود على كلامه ...
حنان قعدت جنب فيصل ....
فيصل يهمس لها : وين كنتوا ؟
حنان ماني قادره اطالع بوجه فيصل حتى بهمسه معصب : بالبيت بقولك كل شي ...

نشوف اصايل اش صار معها ... حكت كل شي للعنود و لسا ما ارتاحت ..
اصايل : العنووووود تكفيييين قولي لي أي شي أي فكره تخطر لك تخليني اكره صلاح في عيشتها اخليه يتمنى الموت ...
العنود : اوووه انتي مررررره معصبه منه كل ذا لانه ما عطاك وجه ؟!
اصايل عصبت : عنوووود و وجعوه لا تقولين كذا انتي تقهريني اكثر ..
العنود : يوجعك معي .. اش اسوي لك ..
اصايل : قلنا لك قولي لي أي شي يحطمه اكثر ...
العنود : هييييه اللي سويتيه فيه يكفي و زود اللحين هو مرمي بالسجن اش تبين اكثر ....
اصايل : ما ادري احس لسا قلبي يغلي ..
العنود : اقووولك خليني اروح اتحمم و ابدل و نمر شهد ثم نطلع نفلها يمكن تروقين و تهدا اعصابك و تنسين ذاك الغبي شوي ...
اصايل بتفكير : هممممم .. تيب ع قولتك ... بس وين نروح ؟
العنود : انا ودي نطلع للراشد وش رايك والله لا تشوفين مزايين احسن من صلاااحوه و يعطونك وجه بعد ...
اصايل ابتسمت : ههههههههه ايه صااادقه اصلا انا حلووه و اهبل مين الغبي اللي يرفضني ..
العنود تسلك لها : اييييه اييييييه صح ...

الشباب كل واحد رجع لبيته كانت الساعه 9 مساءا ... في الشقه ....
وليد يتمغط : اه احس اني تعبت اليوم .....
حنان بدون تفكير : سلاااامتك ان شاء الله ...
وليد ابتسم لها : الله يسلمك .. يلااا انا بروح اتمدد على فراشي ان جاني نوم نمت .. انتوا بعد ناموا وراكم دوام بكره ...
فيصل : ايييه كلنا تعبانين .. و بننام اللحين اكيد ...
بعد ما راح وليد ....
حنان : فيصل .... شسمه هتان ذا كان لاحقنا يوم رجعنا و لا ؟
فيصل : لا ما شفته .. ما لحقنا ..
حنان : زين افتكينا منه .. للحين مو فاهمين وش يبي !
فيصل : معلي من ذا الكلام اللحين و قولي وين كنت مع نواف لحالكم ..
حنان ليش يكلمني و كني مسويه شي غلط : تمشيناا زي ما قال ..
فيصل اش اسوي معهاا و تقولها بكل برود .... ( ناظرها نظرة احتقار )
حنان بصراخ : لا تناظرني كذا انا ما سويت شي غلط ما احب ذي النظره ...
فيصل كان حده معصب .. مسكها من ذراعها و سحبها للغرفه ......
حنان باستغراب : فيصل وش فيك علي تسحبني كذا ؟؟!
فيصل : اناا معصب حيييل حيييل حييييل .. ( خفض صوته ) انتي تقهريني ...
حنان : وش مسوي انااا .. والله ما سويت شي غلط !
فيصل : اسمع انا بالكاد ماسك نفسي ودي اكفــ ... ( ثم سكت ) ...
حنان تجمعت الدموع بعيونها : قوووولهاا يا فصييل قولهاا .. ودك تكفخني هااه .. ( راحت قعدت على سريرها محجره دموعها تحاول ما تنزلها ) تعاال هذاني قدامك كفخني .. كفخني الى ان تشبع .. ما معي احد يساعدني و يحميني .. تبي تضربني اضربني و خذ راحتك بعد .....
فيصل حس انه غلط : انا اسف ... لا تزعل مني .. انت لو كنت مكاني كان سويت كذا و اكثر ...
حنان رفعت اللحاف عن السرير ثم رمت حالها و تلحفت و غطت وجهها و تكلمت بصوت يقطع القلب : انا بنااام لا تزعجني .....
فيصل انا غبي انا وش سويت .. هي حتى ما بدلت ثيابها اكيد ما رح تنام.. اللحين مغرقه المخده دموووع ( يضرب راسه ) كله مني انا غبببي ...
ثم طلع من الغرفه و قعد بالصاله .....

وصلوا للمول .. كانوا ثلاثتهم يتمشون و فالينهاا ...
شهد : عنوووده ....
العنود مو بفاضيه تشوف الماركات الجديده : همممممم..
شهد بتردد : اش .. اش اخبار اخوك ؟
العنود تركت اللي بيدها : عيني بعينك ...
شهد استحت : يلااا عااد .. تراه سؤال عادي يعني ...
العنود : ايييييييه قلتي عاادي ما تلاحظين انك تسأليني عنه كثير هالايام ؟
شهد : اه بس ...
العنود ابتسمت : الاه ما تجي الا من حب .. ليكووووون ...
شهد قلب وجهها الوان : لا لا لااا لا تفهمين غلط ... اللحين سألت وسويتيها سالفه ....
العنود : هههههههههه لعلمك ترى الحب حلال ...
شهد ابتسمت بخجل : خلاص اسكتي اصايل جايه ...
اصايل : بناااات .. يا اني مت رعبه ...
العنود : ليه وش صار ؟
اصايل : خلوني اخذ نفس ...
العنود : طيب طيب تعالوا نقعد هناك ...
بعد ما قعدوا .....
شهد بنفاذ صبر : يلااا احكي اش صار ؟
اصايل : ووه .. كنت امشي ودخلت واحد من المحلات .. لما طلعت قابلت شله يمه يخوفون .. انا مشيت عادي انتبهت فيهم يلاحقوني .. ثم قعدت اضيعهم دخلت بين العالم الى ان ضيعتهم .. اه خفت يا بنات ...
العنود : تستاهلين قلنا لك خلك معنا نتمشى مع بعض و لا تروحي لحالك ما رضيتي خليك ...
اصايل : تكفووون يعني لو كنتوا معي ما رح يلاحقوا ..
شهد : المهم كيف كانت اشكالهم ؟
اصايل : امممم جيتي على اهم موضوع .. صراااحه مزايين بس يخوفون ..
شهد رفعة حاجب باستغراب : ما تجي مزايين و يخوفون ..!
اصايل : يا بنت يعني حلوين بس تحسينهم راعيين مشاكل و هوشات ..
شهد : اهاا فهمت عليك ... يلا قومي ...
اصايل : وين ؟
شهد : ابي اشوفهم ...
العنود : أي و انا بعد ...
اصايل : اذا لاحقونا و صار شي تراي مالي دخل من اللحين اقول ..
العنود : لا ان شاء الله مو بصاير شي ...

قامت من سريرها الدموع مغرقه عيونها .. مسحت دموعهاا ..
حنان انا ليش ابكي الكل صار يجرحني و الوضع عادي يا صبر الارض ..( قامت للحمام -الله يكرمكم- غسلت وجهها و تناظر نفسها بالمرايا ).. انا ما عاد رح اكلم فيصل اخاف يومين و يصير يضربني من جد .. لا يفكرني اني رح اسامحه بسهوله .. ( بدلت ثيابها و طلعت ) .. الساعه صارت 12 لازم انام وراي دوام و مشاكل بكره ... اه يا ربي ...

كان وليد قاعد بغرفته ينتظر مكالمه مهمه ......
رن جواله .....
وليد اخيرا دق : الووو ...... هلا و عليكم السلامه ....... انا بخير و انت ............ ايه جاني البيت ........... سم طالع عمرك ............. أي قال لي .............. ان شاء الله السبت الجاي ................ لا ان شاء الله ما رح يصير نفس قبل ............. ادري طالع عمرك ................ اوكيه تم .................. مع السلامه ..
قفل جواله ثم تمدد ع السرير ... استغفر الله الى متى هذي العيشه .. الى متى يذلوني ... الله يرحمك يا يبا رحت و تركتني و الكل طمعان فيني ....
قام يشوف صورته مع حنان ... ( ابتسم ) يا ترى رح يكون بخير بمدرسة فيصل ... ودي اروح اقعد اسولف معه مررره حلوه سوالفه يا زين الطقطقه عليه ....
رن جواله مسج بالبي بي ..
وليد ههههه هذا نواف وش عنده ... ( يفتح المسج ) " وليد مو بس انت لك صوره مع حمد شف صورتي انا معه احلى "
وليد هههههه سويتها يا نوااف منت بهين " ههههههههه متى تصورتوا ؟ اصلا كيف وافق يتصور معك و هو ما يطيقك ؟ "
نواف " صارت سوالف يا وليد اليوم .. فيه واحد تحرش بحمد بالمغاسل "
وليد " -فيسات معصبه- ايييييييييييش ؟! من ذا الحقير عطني اسمه بس "
نواف " ما اعرفه بس حمد قالي انه معهم بالمدرسه "
وليد " ليه ما علمتونا طيب ؟ "
نواف " حمد أصر ما اسوي شي ما كان يبي مشاكل "
وليد غبي كان تكلم " - فيس غير مهتم - >>اسمه كذا شوفوه بالبي بي "
نواف " معليك الموضوع انتهى و حصل خير "
وليد " خلاص كيفه اذا ما يبي يتكلم .."
نواف " وليد وش رايك ودي انقل لمدرسة حمد "
وليد بمزح " ههههه كل ذا حباً فيه -فيس يضحك-"
نواف " -فيس معصب- لا تخليني اجيك اللحين و اتوطاك ببطنك "
وليد " -فيس حزين- خوفتني يا شيييخ ! "
نواف " ياخي انا اتكلم جد انت تمزح .. انا صدق بكلم ابوي على اني بنقل "
وليد " و انا كنت اتكلم جد .. و اصلا ابوك بيخليك تنتقل لمدرسه حكوميه "
نواف " اييه بيخليني اهم شي عنده الشهاده .. و بالنسبه لحمد انا خايف عليه مو اكثر "
وليد " سوي اللي يريحك -فيس غير مهتم-"
نواف " اجل ان شاء الله ع الاسبوع الجاي بالكثير اكون بمدرستهم -فيس يضحك- "
وليد " يصير خير ان شاء الله "
خلص من نواف و قام يتفرج ع الصور اللي بجواله .. و وقف عند صورته هو و حنان ........
وليد تنهد من جد طالع يجنن بالصوره .. بعد كلام نواف بديت اخاف عليه .. لكن اش بيدي هو قبل يشتغل ذي الشغله لازم يتحمل ...

فيصل كان متمدد ع الكنبه بالصاله .. اوووووف ما ارتحت بالنومه هنااا ... بروح ع فراشي و بس اذا بتزعل تزعل كيفها ما اظن اني قلت شي غلط .. بعدين بالاول و الاخير هي زوجتي ... ( بدا يفكر بتعمق ) من قبل ما عمري تخيلتها لي كزوجه و كنت اعتبر نفسي خويها و انها شي عادي بحياتي ... بس بعد الاشياء اللي صارت معنا و مقابلتها للشباب احس اني اغار عليها لأ مو بس اغار شي اكبر من الغيره ........ اووووه خل اسكت بس تفكيري هذا ما رح يوديني لشي ...
قام و راح غرفته ... لقاااها بسابع نوووم حس براحه لانها نايمه و مبين انها مرتاحه .....

في المول ......
شهد : لفينااا المجمع كله و ما شفناا احد ...
اصايل : اش اسوي لكم طيب يمكن طلعوا من المجمع ...
العنود : خلااص مو لازم امشوا خل نرجع البيت الوقت تأخر ...
شهد & اصايل : يلاااا ...
بس طلعوا من البوابه ........
اصايل : هئئئئئئئئئئئئئئئئئ ....
العنود : بسم الله .. وش فيه ؟
اصايل بخوف : بناااااااااات هذول اللي قلت لكم عليهم ...
شهد : وين وين ما اشوف احد ...
اصايل : شوووووووفيهم قريب من سيارتنا ...
تلف شهد تاظر : ووووووووه مزايين ...
اصايل بخوف : بنااااات وليه واقفين عند سيارتنا اشلون نركب اللحين ؟
العنود : وش فيك خايفه منهم .. محد يقدر يسوي شي .. و انا بدق ع السواق يجي ياخذنا من هنا .....
جا السواق قدام البوابه و اخذهم ....
اصايل : يمممممه ! .. واحد من شلته كان ورانا ...
العنود : امااااا !
شهد بخوف : بناااااات الوضع ما يطمن ...
ركبوا السياره بسرررعه ..
العنود للسواق : حرك بسرررررعه ...
اصايل : يا بنااات والله يلحقونا ..
شهد & العنود لفوا ع ورى ....
العنود : هئئئئئئئئئئئئئئئ وش يبون ؟؟؟!
شهد تصارخ : اصوووله انتي وش مسويت لهم ..
اصايل و دموعها متجمعه : و ربي ما سويت لهم شي ...
شهد : انا بالمواقف هذي اموت رعبه ...
العنود : بنااات اهدوا انا بقول للسواق يضيعهم ...
قالت له بس ما فهم عليها و مشى عادي و لا اهتم .....
شهد : عننوووده سواقك ذا الغبي ما يفهم ما ضيعهم و لا شي و هذاهم ورانا ...
اصايل : لااا يلعن شكله و قاعد يضحك مع اخوياه و يأشر علينا ...
العنود : جد جد جد بديت اخاف .. عاد حارتنا اللحين ما بنلاقي سيارات بالشارع ..
شهد : ييييه عنوود لا تخوفيني تراي اخوف وحده ..
السياره اللي تلاحقهم اسرعت الى ان صارت جنبهم .. حدتهم و وقفتهم ..
العنود ميته خوف قالت للسواق : امممممممش عمئ لا توقف يا مال السلال امش وجعوووه ....
السواق : ماما انا مافي يقدر يمشي هذا سياره جنب سيارره مال انا ...
اصايل : وش السواة يا بنااات ؟
شهد للسواق : قفل الابواب كلهاا .. لازم نأمن السياره و نشوف لنا طريقه ..
العنود : اييييه قفل الابواب بسرعه ...
نزل من سيارته مع خويه ... كل واحد راح عند باب و يدق ع الشباك ..

خالد وصل بيتهم الكل كان نايم صعد لغرفته ... قعد يفكر و يفكر ثم ارسل للجوهره ع البي بي لعل و عسى ترد ...
خالد " الجوهره قلبي تكفين ردي علي "
اعاد ارسال نفس الرساله حول العشرين مره .... الى ان ردت اخيرا ..
الجوهره " وش تبي ؟!"
خالد استانس الحمدلله ردت اخيرا " جوجو اشتقت لك .. الله يخليك وافقي على زواجنا "
الجوهره " بسألك سؤال يا خالد "
خالد " اسألي "
الجوهره " انت تحب اخوي نواف كأنه اخوك صح و لا لا "
خالد " اكيييييييد "
الجوهره " افترض فرضا لو نواف حب البنت اللي انت تحبها .. رح تتخلى عنها عشانه و لا لا ؟ "
خالد " مستحيل يصير ذا الشي لا تفرضي افترضات مالها دخل بموضوعنا "
الجوهره " انت جاوبني بصدق و بس "

خالد " نواف احبه و اعزه أي بس لا جا ع الحب بصراحه ما عندي لك جواب ... بس فهمت من كلامك انك تحبيني و رح تتخلي عني عشان اختك كلامي صح ؟ "
الجوهره صرفت الموضوع " لا مو صح .. يلا انا لازم انام تصبح على خير "
خالد تهربت مني كالعاده " و انتي من اهله " ... ما رح اتركك رح اظل وراك الى ان تصيري لي .....

نرجع للبنااات ... كانوا يدقون الشباك يحاولوا يكلموا البنات لكن ما اعطوهم وجه ...
العنود للسواق : ارجع ورى عمى رح يمديك تطلع بسرعه ..
السواق نفسه كان خايف و رجع ورى ثم لف عنهم و طلعهم من المكان ..
شهد ماسكه دموعها : والله ما عاد اطلع معكم بذا الوقت ..
العنود : خلاااص انتي لا تبكين علينا ...
اصايل : الله لا يوفقه هذا اللي شفته بالمحل ..
شهد & العنود : المحل ؟؟؟؟؟؟؟!
العنود : أي محل ؟ اصووول صار شي خلاهم يلحقونا ؟!!!
شهد شهقت بصدمه : لااااا تكوووووووني رقمتيه بس !
اصايل دموعها متحجره : والله يا بنات ما كنت ادري ان معه شله فكرته لحاله والله .. حتى كان وجه بريء ما يدل انه ممكن يسوي شي .. حسبته محترم طلع .......
العنود قاطعتها : الله يهديك يا اصايل .. اخاف تودينا بداهيه ...
اصايل : لا خلاااص تووبه ما عاد ارقم احد ...
العنود : المهم اللحين افتكينا منهم ... و بوصلكم بيوتكم ثم برجع ..
شهد : عنوووده انا قلت لامي اني بنام عندك ...
العنود : حلووو خلاص حيااك .. و انتي يا اصايل ...
اصايل : لا ابرجع البيت ...
العنود : لاااا خليك معناا ..
اصايل : لا ما اقدر بداوم بكره ...
العنود : ممن جدك ؟
اصايل : أي والله ..
العنود : امممم خلااص اللي يريحك يا قلبي ...
وصلتها البيت ثم رجعت بيتهم .....

في الشقه ... حنان نامت تقريبا ساعتين ثم صحت ..
حنان يعني فيصل رجع للغرفه .. مع ذلك ما رح اكلمه الصباااح .. يا ترى وليد وش يسوي اللحين ؟ اش السؤال الغبي اكيد نايم ... اسويها زي ذاك اليوم و اروح اشوفه .. اش عندي ابي اشوفه و هو نايم .. ههههه بديت اخاف من نفسي ... سوتها و طلعت من الغرفه ...
وليد جافاه النوم كان قاعد بالصاله يتفرج ع التلفزيون ....
وليد : اوووه حمد غريب صاااحي ...
حنان مالي حظ اشوفه و هو نايم : هههه صحيت اششوي و برجع انام ..
وليد : أي لازم تنام لان .......
حنان قاطعته : أي ادري وراي دوام .. فهمنا ....
وليد : هههههه صرت حافظني اشوف ...
حنان : مو اني حافظك بس توقعتك تقول كذا ...
وليد ابتسم : اذا ما فيك نوم تعال اقعد معي شوي ندردش ..
حنان وناااااسه : اوكيه ..
وليد : بس 10 دقايق ثم ترجع .. اتفقنا ...
حنان : أي طيب لا تخااف ما رح انام بالحصه ...
وليد : هههههههه و تنكت بعد ....

انتــــــــــهى البـــــــارت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق