الأربعاء، 5 فبراير 2014

بـــــــــــــــــــــــــــــارت [18]


حنان قالت الكلمه بالغصب ودموعها متجمعه بعيونها .. ثم قامت على طول .. طلعت من غرفة وليد و راحت لغرفتهاا ...

عند الشباب بالصاله ... وليد لمح حنان و هي طالعه من غرفته ...
وليد و اللحين وش صار بينهم ؟!
ماجد لوليد : وش تفكر فيه ؟
نواف : وش بيكون يفكر فيه يعني .. اكيد يفكر يسوي مقلب و لا حركه من حركاته اللي ما تخلص ..
وليد ابتسم : يمكن ....
ماجد : اقووول قوم خلنا نلعب ...
نواف : أي و اذا حمد صحى نلعبه معنا ...
وليد : ههههه اهم شي حمد ...
نواف عطاه نظره ...
وليد : ههه خلاص بنسكت ...

حنان توضت ثم صلت ... بعدين جلست تفكر ...
حنان ادري ان فيصل زودها و انا مستحيل اسامحه .. قبل لا اسامحه اصلا ما عدت اثق فيه ... مع ذلك انا محتاجته .. هو الوحيد اللي يعرف حقيقتي و يقدر يساعدني و يرقع لي .. و في المدرسه ما لي غيره يحميني .. ما رح اسامحه بس بطلب منه اخر طلب ... نكمل اللعبه هذي للنهايه لان ما نقدر نوقف اللحين و ننهي كل شي ... دين وليد برقبتي كبير ... ( وقفت ) اللحين لااااازم اطلع برى و اقعد معهم ... ( تفتح الدولاب ) وش ألبس اللحين ؟ .... اممم خل اخذ هذا القميص و هذا الجاكيت و هذا البنطلون .. اللحين بصير كشششششخه ... لبست ثم طلعت ...
الكل كان قاعد برى حتى فيصل ... و الكل كان يناظرها من فوق لتحت ... و هي حست بالاحراج ...
وليد ابتسم ثم صفر و صفق : ووووووووه ...
حنان مستغربه : وش فيك ؟
وليد : ماااا شااااء الله ... اكشششخ يا الكشخه ... ( ناظر نواف بخبث ) انا اللي ما عمري خقيت على احد خقيت عليك ...
نواف ناظر وليد بقهر ...
وليد رد عليه بابتسامه ...
حنان وجهها احمر .. اماا وليد يقول اني خقه .. وليد خق علي انا ماني مصدقه ...
فيصل لاحظ انها عاشت جوها : اقوووول لا تصدق عمرك ...
نواف تنرفز من كلام فيصل : و ليه ما يصدق عمره ... يحق له اصلا يصدق عمره واحد جميل زيه ما شاء الله عليه يصدق عمره و نص ...
وليد : هههه اخيرا تكلم المحامي ( يقصد نواف ) ..
فيصل قد ما يقدر يحاول يمسك اعصابه ... فـ ما تكلم و لا رد على نواف ..
ماجد : حممممد ليه واقف تعااال اقعد ...
وليد : حمووود تعال اقعد جنبي ...
نواف : اتركه في حاله وين ما يبي بيقعد ...
وليد : ههههههههههههه اكيد بيقعد جنبي ...
حنان : ما بقعد جنب احد بقعد هناك لحالي ...
نواف ناظر وليد : هههههههههههههههههههههه تستاهل ...
وليد سوى نفسه حزين : يهوووون عليك يا حمد ... تخلي هذا نوووافووه يضحك علي ...
حنان يا بعد قلبي كله و لا زعلك و الله ما تهون : و لااا تزعل بقعد جنبك ..
وليد : ييييييييييييس هههههههه ... حرقتك يا نواف ...
نواف بقهر : كل تبن ...
فيصل وقف و كان معصب : عن اذنكم ...
نواف بصوت غير مسموع : روحه بلا رجعه ...
ماجد سمعه و همس له : ابفهم ليش حاقد عليه انت كل ذا عشان حمد ؟
نواف : تراكم ازعجتوني ... اقولك يلا امش خل نرجع البيت ..
ماجد : يلاااا...
قاموااا .......
وليد : وين .. وين ...وين ؟
نواف : بنرجع لبيوتنا يعني وين ...
ماجد : لا تقولنا بدري خلاص لازم نرجع ...
وليد : طيب اللي يريحكم .. ( بيقهر نواف .. يحط يده ع كتف حنان ) دام الزيييييين معي وش لي بالشيووون ههههه...
ماجد : الله يسامحك اللحين حنا شيووون ؟!
نواف : معليك منه يبي يقهرناا بس خله ياكل تبن ... يلا امش ...
ماجد : يلاااا ...
بعد ما راحوا ......
حنان تحس تجمدت بمكانها ... و ما تدري وش تقول و وش تتكلم فيه ... وليد قريب منها حيل ... و هي قاعده جنبه ... من قوة خفقان قلبها تخاف لا يسمعه ......

الجوهره ظلت قاعده بالحديقه تنتظر الجوري .. و وصلت الجوري .. سلموا على بعض ... و بعد السؤال عن الحال و الاحوال ...
الجوري : وين العنود ؟
الجوهره : طلعت مع البنات ...
الجوري : ههه ما شاء الله يعشقون الطلعات ...
الجوهره تنهدىت : ايييييه ...
الجوري : ما ورى هالتتهيده اﻻ تعب .. قولي لي ....
الجوهره : نفس القصه .. اختي العنود ...
الجوري : ما اقدر اساعدك اﻻ اذا قلتي لي الصراحه ...
الجوهره : وش حابه تعرفي ؟
الجوري : كل ما اسألك تتهربي من اﻻجابه ... صارحيني و انا اختك ..
الجوهره : قصدك اجاوبك على ذاك السؤال ؟
الجوري : ايه اللي كل ما اسألك تصرفيني و تغيري الموضوع .. اللحين جاوبيني انتي تحبي خالد و ﻻ ﻻ ؟
الجوهره : بس هو .............
الجوري قاطعتها : جاوبيني ب أيه او ﻻ و بلااا تفلسف ...
الجوهره : ماااااااا ادري والله ..
الجوري : اجل لا دريتي تعالي كلميني بالموضوع ...
الجوهره : حراااام عليك يا جوواره .. هذا و انتي اقرب ناسي تتخلين عني ..
الجوري : يااا حبيبتي ما تخليت ... بس لازم اعرف مشاعرك عشان اقدر اساعدك ...
الجوهره : بفكر مع نفسي و بشوف ...
الجوري والله اني عارفه انك تحبينه بس عشان اختك : اوووووك ..
الجوهره : اقولك اتركينا من هالموضوع الغثه .. و بسألك منار ما تعرفي عنها شي ...
الجوري تنهدت بحزن : يا ليت لو اعرف ...
الجوهره : والله ماني مرتاحه ...
الجوري : و انا زيك ..
الجوهره : لازم اعرف عنوان بيتهم ...
الجوري : اجل اسمعي يوم الخميس في عزيمه ببيت خالي ابو خالد .. ان شاء الله ما بنطلع من هناك الا و عنوانها معنا ...
الجوهره باستغراب : عمي ابو خالد مسوي عزيمه ؟!
الجوري : سمعت امي تقول ... بس لسا ما عزموا احد ..
الجوهره : اهااا .. يعني منار ما رح تجي عزيمة اهلها ؟!
الجوري تهز كتوفها : ما ادري ...
الجوهره : هممم الله يقدم اللي فيه الخير ... اقولك امشي خلينا ندخل الجو بدا يصير برد ...
الجوري : اوكيه يلاا ..

في ساحة التفحيط ... مهند هو اللي كان يسوق سيارة فهد او بالاصح اخو فهد .. كانوا يتحدون بعض هو و عساف ... كان سباق عادي لغاية ما مهند تعدى عساف هنا عصب و داس بأقصى سرعه الى ان .........
طلال بصدمه : المجنووووون خويكم وش سسوى ؟! (يقصد عساف)
هتان شهق : هئئئئئئ حاااادث ..
مشاري : امشووووا خل نشوف عسئ ما صار لهم شي ...
راحوا للمكان وقفوا بعيد شوي .....
طلال ينااادي بصراخ : فهدددددددددد ... مهنددددددددددددد ..
هتان بخوف : عسئ ما صار شي لعساف ؟ ... الله يستر ..
مشاري : عساااااااااااااف ...
الشباب القريبين من الحادث سبقوهم ...
واحد من الشباب : لا تخااافوا ما صار لهم شي ... تصادموا جنب بجنب ..
يناظرون الحادث من بعيد ........
هتان تنهد : الحمدلله ...
مشاري : بس سيارة فهد راحت فيها ...
طلال : بالطقاق بالسياره اهم شي انهم بخير ...
وصلوا لموقع الحادث و كل واحد راح لخويه يتطمن عليه ..
مشاري : عسااااااااف وينك ...
يطلع عساف و هو متألم ....
هتان : عساااافوه صار بك شي ...
عساف : لاااا ما جاني شي خبطه بسيطه ...
مشاري : ياااا رجاااال خوفتنا عليك و لا هذي حركه تسويها ...
هتان يضربه بخفه على ظهرها : وش مووودك انت كيف تسوي ذي الحركه الخطيره ...
عساف : ياخي قهرني قلت بتعداه ...
مشاري : خلاص يا شباب حصل خير .. خل نشوف الاثنين اللي هناك اش صار عليهم ...
كان طلال عندهم يتطمن عليهم ...
طلال : الحمد لله ما صار لكم شي ...
مهند يضحك : هههه جروح خفيفه ...
فهد : ياا ويلي ويلااااه ما غير يذبحني اخوي ... ما شفت تصدم الا اليوم و بسيارة اخوي ..؟!
مهند : ياااخي مو غلطتي هو اللي لف علينا ...
فهد : مالي دخل اللحين اش اقول لاخوي ...؟!
طلال : شباااب هدوااا ... خلاص يا فهد خلنا نوديها الورشه نصلحها و انتهى الموضوع ...
مهند : ويييين بينتهي لازم تجي الشرطه و لازم يجي نجم و لازم يصورون الحادث ثم توديه التأمينات ... يعني شغله طويييييييله عريضه ...
فهد : هئئئئئئئئئئئ و تقولها و انت مرتاح البال ... ألحقوني وش اسوي ...؟
جوا مشاري & هتان & عساف ....
فهد يصارخ على عساف : انت حيوااااااااااااان بغيت تموتنا ... و السيارة راحت فيهاا ..
عساف : هييييييييه هييييييييييه احترم نفسك و اعرف من تكلم ...
مهند تقدم بوجه عساف : انت اللي تحترم نفسك هو صااادق نويت تموتنا انت ...
هتان مسك عساف : خلااااص يااا شبااب ما صار الا الخير ...
فهد شوي و يبكي : أي خير انت بعد لان هذي مو سيارتك تقول كذا ..
مشاري ناظره بشر : انت ياااا هيييييييه .. خذ سيارتك و توكل ...

مهند : فهد امش معي انا بتصرف لا تآكل هم ...
طلال : انتظروووووووني انا جاي معكم ...
مهند و فهد راحوا بسيارتهم و طلال راح بسيارته رجع بيتهم .. بعد ما راحواااا .....
مشاري : وش ذيلاا المّهْبل ...!
هتان : ههه انبسطت فيهم بس خربوها بالاخير ...
عساف : خل ينقلعوووووون ... بغى يبكي علينا عشان السيارة الحمدلله على نعمة العقل ...
هتان : اوووووووووف اقووول خلونا نمشي بس ...
مشاري : أي والله اخاف يكون فيه احد دق ع الشرطه ...
عساف : يلاااا انتوا روحوا بسيارتكم و انا بلحقكم ...
هتان : اوووكيه ..
ثم كل واحد راح لبيته .......

نروح للبنات .... اتفقوا ان العنود تمرهم بسيارتها ... و مرتهم ... كان المتواجد الثلاثي بالاضافه لجود ...
العنود : هاااه بنات وين ودكم نروح ...؟
شهد : عادي أي مكان ...
اصايل : والله دام ان جود هي اللي مطلعتنا اسألوهاا ...
جود : بتورطيني معهم اللحين يا اصايل ...
شهد & العنود : ههههههههههه ...
اصايل : هههه و لا تنسين يا جود اهم شي المزايين ...
جود : هممممم ... خلوني افكر ... وش رايكم الهافمون ؟
شهد : لاااا هذااا يصلح يوم خميس ....
جود : اممم طيب مالنا الا مجمعات ... على طلب اصايل اختي ...
العنود : تم .. انا بعد ودي اشتري كم من شغله ...
اصايل : اوووووكييييييه بس أي مجمع تبون ؟
جود : نروح الظهران ...
اصايل : الكل مواااااااافق ؟
الكل : ايييييييه ...
اصايل : اجل يلاااا ...
اصايل ما ادري ليش احس هاذيك السيارة تلاحقنااا.. لا لا يمكن على نفس الطريق ... الله يستر ....

نرجع للشقه .. لساا حنان قاعده جنب وليد ...
وليد : هههه وش فيك ساكت ...؟
حنان ودي ابعد عنه شوي احس اني مرتبكه .. لكن احس اني متجمده بمكاني ما اقدر اتحرك : مـ ما عندي شي اقوله ...
وليد حوطها بذراعه ...
حنان شهقت : هئئئئئئئ ...
وليد ابتسم : ليه انصدمت ؟
حنان بربكه : لأ انا .. انا ....
وليد قاطعها : بقولك شي ...
حنان يمممه ليكون عرف اني بنت .. ياليت لو قلبي يهدا خوفي لا يسمع دقاته : قـ قوول ..
وليد : هممم .. ما ادري ليه انت خايف ... مسوي شي ؟!
حنان يا ليت لو فيصل يطلع من الغرفه ينقذني احس بروح فيها : هااااه ... لااا مـ ما سويت شي ... يعني اش بسوي مثلا ...؟
وليد يشيل ذراعه عنها : ما يندرى عنك .. حسيتك خايف مني ..
حنان يا بنت اهدي لا يكشفني اللحين .. نتنهدت براحه بعد ما شال ذراعه .. الحمدلله بعد عني شوي : لا لا ابدا ليـ ليش اخاف !
وليد قام من ع الكنبه ... راح للكنبه الثانيه تمدد و قعد على جواله ..
وليد يكلمها و عينه على الجوال : ليه تنهدت يوم انا بعدت عنك ؟
حنان هئئئئ كشفنييييي : هههههه (تضحك تصرف نفسها) عادي يعني الواحد ما يتنهد ...
وليد هههه والله داري ليه تنهدت : اممم ..
سكت و ظل يطقطق ع الجوال .....
حنان الحمدلله نسى موضوع التنهيده و انا اش بلاي بغيت انكشف كله من تنهيده والله صرت ما اقدر امسك نفسي صار كل شي باين علي يا رب ما يحس ...إلا اللحين وش فيه طنشني ؟!
حنان تناظره باستغراب : اللحين مو ا نت كنت بتقول لي شي ؟!
وليد : ايييه صح ....
رجع يناظر جواله يقرا البي سيات و يضحك ..
حنان هذا بيجنني : خلااص كيفك اذا ما تبي تقول ...
وليد لف عليها : هههههههههه عندك فضول تعرف ؟!
حنان بدت السماجه : لااا ما عندي .. ان ما حبيت تقول مو لازم ...
وليد يغني : يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان ....
حنان هئئئئ يقصدني هو و لا ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟!!! : على فكره ماني زعلان ..
وليد : هههههههه ما اغني لك اغني للحلوه اللي تراسلني ...
حنان اووووم الاحراج ودي اكفخ نفسي : اهااا .. بتقنعني انها تسمعك اللحين ارسلها و انت ساكت ...
وليد : وراااه الحلو عصب ...
حنان اللحين انا عصبت ؟! ليكون غرت بعد يا ربييييه : ماني معصب ... (وقفت ) عن اذنك .....
وليد قعد : لحظظظظظظه خل اقولك ...
حنان : وش بتقول اخلص علي !
وليد : انا بعد يومين بسافر ...
حنان هئئئئئئ لااااا ما ودي يسافر : و و وكم بتقعد ؟
وليد : مدري يمكن السنه كلها ....
حنان لااااااا لاا تقولهااا : اهاا ..
وليد ابتسم بخبث : كنك زعلت ؟ لهالدرجه بتشتاق لي ؟
حنان تصرف : من زينك عشان اشتاق لك .. بتروووح الله معك و ازين لو تقعد السنه كلهاا .. ارتاح منك و من اخوياك المحششين ....
وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اناا اخوياي محششين .. شف شكلك و انت تقولها بس ... بالله كيف طلعت معك ؟ ههههههههههه ..
حنان نفشلت : كوووووول تبن بس ...
ثم راحت غرفتهاا .....
وليد هههههههههه قسم انه فله صدقني على طول يا حبي له و زعل علي بعد .. ( ثم قام يغني ) ...
حبيبي وادري بيك تكذب
تحكي حكاية وترد تقلب
راح انطيك فرصة نجرب
والكذاب شنسويلة ؟؟ والكذاب شنسويلة ..........

عند فهد و خويه مهند ... راحوا لأقرب ورشه ... طول الطريق و فهد يهاوش و مهند يدافع عن نفسه لغاية ما وصلوا ...
مهند : يلا انزل ... و خلنا نقول للمكانيكي نفس ما اتفقنا ...
فهد : الله يعدي ذا اليوم على خير ..
مهند : السلام عليكم ..
المكينايكي : و عليكم السلام ...
مهند : لو سمحت نبيك تصلح لنا السيارة ...
المكيانيكي : ابشر وين الورقه ..؟
فهد ياا ويلي : أي ورقه ؟
المكاينكي : ورقه من الشرطه عشان نصلح السيارة ...
مهند : لا ما معنا ورقه ..
الميكانيكي بدا يشك : طيب كيف صار الحادث ؟
مهند : ما ندري سيارتنا كانت واقفه جينا شفناها مصدومه ...
الميكانيكي يناظر السيارة : امممم .. هذي مو منصدمة و هي واقفه ...
فهد رحنااا فيا مسوي انه بيلعب على ميكانيكي ...
مهند : بس هذا اللي صار ؟!
الميكانيكي : معليش ما اقدر اصلحها لازم تجيب الورقه ....
فهد : اقووولك امش بس ..
مهند : اوك ... يعطيك العافيه يا ابو .....
ركبوا السيارة .......
فهد : شفت ... اللحين كيف نتصرف ؟
مهند : الظاهر مالك الا تعلم اخوك ...
فهد : هئئئئئئئئ من جدك ؟
مهند : يعني وش بيصير ما رح يذبحك ...
فهد : أي لانه مو انت اللي بتكلمه ...
مهند: ليه اخوك عصبي يعني ...
فهد : لأ ...
مهند : اجل ؟!
فهد : وش بقوله يعني ؟
مهند : قول له نفس اللي قلناه للميكانيكي .. السيارة كانت واقفه و انصدمت ..
فهد : و يعني بيصدقني ؟
مهند : و هو وش دراه عطه السيارة هو بيتكفل فيهاا ...
فهد : الكلام سهل ...
مهند : اوووووه خلاااص ياخي والله اني اسف ...
فهد : استغفر الله ...

وصلوا البنات للظهران موووووول ... نزلوا من السيارة ... اصايل تتلفت .. ودها تتأكد في سياره تلاحقهم و لا يتهيء لهااا ...
اصايل الحمدلله ما عاد شفت هاذيك السيارة .. بس والله حسيتهم يلاحقونا مو معقوله جت السيارة مع العنود عند بيتنا .. يلااا بس كنت اتخيل الظاهر ..
العنود : وش فيك وقفتي امشي ندخل ...
اصايل : يلا يلا جايه ..
جود : شهد ليه اختك فاديه ما جت معك ؟
شهد : فاديه طالعه مع بنات عمي ...
جود : غرييييب و انتي ليه ما رحتي معهم ؟
شهد : ههههه تبيني اروح يعني ما عاد اجي معكم ...
جود : ههههههه لا لا تفهميني غلط ... بس مستغربه ...
شهد : لان بنات عمي بنفس عمر فاديه و اكبر منها .. و انا ما احب اطلع معهم لان عنوووده و اصوووله فله و احب اكون معهم دايم ...
لفت عليها العنووود : فديييييييييييت شهوووده بس ...
شهد ابتسمت : ههههه فداك كلي يا بعد كلي ...
اصايل : بدا التغزل ...
العنود : وش عليك انتي ؟
اصايل : والله علي عباه ...
جود & شهد : هههههههههههههههههههه ...
العنود : كككككككاك ما تضحك ..
اصايل : اقول امشوا ندخل ذاك المحل الظاهر الماركات الجديده وصلت ..
شهد : يااااااااااااااي وناااسه ... بشتريهم و اقهر فاديه ...
جود : هههههه ايه احسن عشان مره ثانيه تطلع معنا ...
العنود : تكفيييييييين يا جود انتي اللي مقطعه نفسك بالطلعات معنا .. كل ما اقول لـ اصايل جود وين تقولي بغرفتها ع الاب .. اقولها ما بتطلع تقولي لا مشغوووله ... امووووت و اعرف وش مشغوله فيه ؟
جود : سرررررررر ...
شهد : بما انه سر صار عندي فضول ...
العنود : اكيد اصايل تدري ...
اصايل : لا والله ما ادري عنها ...
شهد : بناااااااات خلااااص خل ندخل قبل الزحمه ...
العنود : يلااااااا ...

في بيت ام حنان ... بعد ما راح فيصل .... بالتحديد في غرفة سوسن و سميه .....
سميه تنهدت : رااااااح بعد ما اخذ قلبي معاه ...
سوسن نقزت عندها و حطت يدها ع فمهاا : تكفييييييييييييين لحد يسمعك ..
سميه ابعدت يدهاا : اووووف تعبت .. بعد ما جت عيني بعينه اليوم ..
سوسن قاطعتها : اووووووووص انتي انجنيتي رسمي ...
سميه : ايييه جنيت ... مجنونه بحبه ...
سوسن عصبت : سميييييييييييييييه !
سميه : مو بيدي ... لو تذبحيني ما اقدر ...
سوسن تنهدت : اكتمي حبك ع الاقل .. لا تنسين احنا في بيتهم ...
سميه : هيييييه لا قدرت ابشري ...
سوسن متضايقه من و على اختهااا .. ما فيها تسوي شي لهاا ..
ام فيصل دقت الباب : يااا بنااات تعالوا اقعدوا معنا نسولف و نتقهوى ..
سوسن : ان شاء الله خالتي ..
بعد ما راحت ....
سميه : انا مالي خلق انتي روحي ...
سوسن : في بيتهم و نتكبر عليهم ...
سميه : وش اسوي مالي خلق ... و هي اكيد رح تتكلم عن حنان و فيصل و انا اخاف ما امسك نفسي ...
سوسن : لا حول و لا قوة الا بالله ... الله يعيني بس ...

نرجع للشقه حنان دخلت غرفتها .. نست ان فيصل موجود ... بالنسبه لفيصل كان متمدد ع السرير يفكر فيهاااا .....
حنان : اووووبس نسيت انك هناك ...
جت بتطلع ناداهااا ...
فيصل : حناااان ... قصدي حمد ... اقعد شوي لازم اتكلم معك ... الله يخليك ...
حنان تكتفت و تسندت ع البااب : ماله داعي اقعد .. قول اللي عندك ع السريع ..
فيصل : سامحتني ؟!
حنان : على ايش اسامحك ؟ الكف و لا انك تخليت عني ؟
فيصل : انااااا..........
حنان قاطعته : بلاااك ما تدري وش صار معي اليوم بالمدرسه ...
فيصل بخوف : وش صاااااااار ؟!
حنان ابتسمت باستهزاء : خااااايف علي ؟ بالله لا تضحكني ...
فيصل بحده : لاااا من جد وش صار معك ؟
حنان : اللي صار لي يا طويل العمر كنت بنخطف اليوم ... هتان و شلته كانوا بياخذوني معهم بالغصب لولا الله ثم جيت نواف ما كنت بالبيت اللحين ...
فيصل وقف بعصبيه : اناا اوريهم هالحيوانات ان ما علمتهم من اكون ...
حنان : هييييييييه لو كان فيك خير ما تخليت عني ...
فيصل : انت .. انت ليش داومت اصلا دام اني مو معك !
حنان : هههه لا تضحكني ... ناسي اني ولد و ما عندي عذر لوليد ...
فيصل : باللعنه وليدووووه مو مهم انت الاهم ...
حنان : و انا على بالي عندك سالفه تكفى بس اسكت و اللي يرحم والديك .. قال انا الاهم لو كنت مهم ما تركتني و ما ضربتني ...
فيصل : والله اسف ... صدقني انفعلت و ما تحكمت باعصابي .. اوعدك ما عاد اعيدهاا ..
حنان : ما اقدر اثق فيك ...
فيصل راح لها مسك يدها و همس : تكفيييييييين ساااامحيني ...! من لما قلتي لي اطلع من حياتك كرهت نفسي ... انا عارف اني غلطان و الله ما عاد اتركك و بحميك منهم ...
حنان تسحب يدهاا : خلااااص بفكر اسامحك ... ترى والله ان ضربتني مره ثانيه بيحصل شي ما يعجبك ...
فيصل شكلهاا مره حاقده علي : لا ان شاء الله ما بعيدها ...
حنان جت بتطلع من الغرفه .....
فيصل : وين رايح ؟!
حنان صحيح انا وين رايحه اللحين وليد برى .. خل اقوله اني بروح المطبخ : بروح المطبخ اشوف لي شي اكله ...
فيصل : اسمع ممكن اطلب منك طلب ...
حنان : ترى ما سامحتك ...
فيصل : تكفى ..
حنان : وشو طلبك ؟!
فيصل : خلنا نرجع زي قبل زي يوم كنا في بيتنا ... نفلها و نضحك مع بعض و نتمشى مع بعض و نمزح مع بعض ...
حنان تنهدت : تصدق يا اني اشتقت لذيك الايام ...
فيصل : و انا اكثر ...
حنان : اووووه انت تلعب بمخي عشان اسامحك .. يلا بروح ...
بعد ما طلعت .....
فيصل انا واثق ان شاء الله انها رح تسامحني و رح نرجع زي قبل و احسن و يمكن بعد تحبــ .......... لااا مو لذي الدرجه ... بقعد شوي ثم بلحقهاا .. وليد ماني متطمن له .... أيه و هتااانوه الكلب ان ما فقعت وجهه بالمدرسه بكره ما اكون فيصل ....

نرجع للبنات في الموووول ...
اصايل انا احس اني خايفه .. انا متأكده اني شايفه سيارة تلاحقناا .. خل اسأل العنود .. لان جينا بسيارتها ...
اصايل : العنود ....
العنود : هلااا ..
اصايل : انتي ما انتبهتي على سيارة كانت تمشي وراك يوم جيتي تاخذينا ؟
العنود : لااا ابداا ..
شهد : ليييييييه وش القصه .. ؟! تكفيييييين لا تخوفيني بعد اللي صار امس ....
اصايل : لاااا مااا في شي ... اكيد اني اتخيل ...
العنود : هممم اكيد ...
شهد : يممه لو يصير معنا زي امس بموووت ...
العنود : يؤؤه الله لا يقولهاا ..
جود : حاسه كني زي الاطرش في الزفه ... وش صار امس ؟
اصايل : مو لازم تعرفي ...
جود بفضول : لاااا تكفووووووون علموني ...
شهد : خليها بعدين و احنا بالسيارة اعلمك ...
جود : اوووووكيه ترى ما رح انسى ...
اصايل لشهد : هههه نشبت لك اللحين الله يعينك ...
جود بوزت : اللحين انا نشبه ؟!
اصايل : هههههه لا ابدا انا اللي نشبه ...
العنود : بناااات تعاالوا نقعد نطلب لنا شي نشربه تعبت من الدواره ..
شهد : يلااا ..
اصايل كانت تمشي اخر وحده وراهم ... من صفات اصايل يجذبها أي شي .. كل ما شافت شي يعجبها توقف له شوي تناظره ... واحد من وراها قال .........
: عوااافي على قلب-ن- احبه ......
اصايل لفت بسرعه بخوووف ... كني سمعت احد كلمني ؟؟؟؟؟؟!
تناظر حولها كان زحمه ... ثم لحقت البناااااات ...
اصايل اكييييييييييد اتخيل .. او يمكن واحد ما يكلمني .. بس حسيت الصوت قريب مني .. يييييي شي مرعب ...

ما كان قدام فهد أي حل فرجع البيت بالسيارة و هي مصدومه .. خالد كان قاعد مع امه بالصاله يتفرجون ع التلفزيون و في نفس الوقت يسولفون ..
ام خالد : هلااا يمه ... غريب رجعت بدري ...
فهد : هلا فيك يمه ... اممم خالد ممكن تجي معي برى شوي ...؟
ام خالد بخوف : عسئ ما شر ؟
فهد : لا تخاافين يمه ما في شي ... بس ابي اخوي بكلمة راس بيني و بينه ..
ام خالد : و انا ما يصير اعرف ...
فهد : يممممه سوااالف شبابيه ...
ام خالد : اييييه قال شبااابيه ... روح يا خالد شوف اخوك اش يبي ..
خالد : ان شاء الله ...
طلع معه لبرى الحديقه ....
خالد بقلق : هييييييه وش صار قول لي ... ؟!
فهد : بـ بصراااحهه ...... ( سكت ) ..
خالد : ياخي طيحت قلبي قول و اخلص علي ...
فهد : بس اوعدني ما تعصب علي ...
خالد : وعد بس قول ....
فهد : انا صدمت بسيارتك .....
خالد : اييييييييييييييش ؟!
فهد : انا اسف ...
خالد : لا حول و لا قوة الا بالله ..
فهد : صدقني ما .. ما كنت اقصد اخون ثقتك من اول مره طلبتك شي ..
خالد قرب لاخوه و ضمه : بالله عليك بزعل على السيارة انا ... اهم شي انك بخير ...
فهد ............ لا رد ..
خالد : ما ادري انا ليش انت ماخذ عني فكره اني شرير ...
فهد عصب و بعد عنه : اقوووول لا تصدق نفسك ... و هاك مفتاح سيارتك صلحها ....
ثم راح .....
خالد تنهد .. وش به ذا الولد عجزت افهمه ؟؟؟؟؟!

في الشقه ... بعد ما طلعت من غرفتها .. راحت للمطبخ ....
حنان ووووه اش هذا ؟! .. المطبخ مليان اكل .. الظاهر ان وليد شرى مقاضي للبيت اليوم ... اممممم اش اسوي لي .. ودي بشي خفيف .. لقيتهااااا .. اسوي بطاطس مقلي يااااااي اعشقه ..
دخل المطبخ فجأه و بدون صوت .....
وليد : يااا سلااااااام بتسوي لنا اكل ...
حنان شهقت : هئئئئئئئئ ... خوفتني يا شيخ ..
وليد : وراااك انت خواااف من كل شي تخاااف ... تعلم المرجله ...
حنان قال مرجله : اقول ممكن تنطم ...
وليد اخذ تفاحه من الثلاجه و قام ياكلهاا : ليش انطم في بيتي ؟
حنان : بدينااا اللحين بيقعد يذلنا ... انا اللحين مشغول .. ممكن تروح تقعد برى ...
وليد قعد على الطاولة اللي بالمطبخ : انا حاب اقعد ودي اشوفك و انت تطبخ ...
حنان يااا ربي بحرق نفسي على كذا بيقعد يناظرني طول الوقت : ما رح اطبخ شي بقلي بطاطس بس ...
وليد : اقلي لي معك ...
حنان اكيد يا بعد كل هلي : ابشر ...
وليد : و انت تقلي بقعد اسولف معك ...
حنان ان شاء الله ما اتوتر بس : اوكيه ..
وليد : انت لك في الرياضه ...؟
حنان : همممم شوي ..
وليد : حلووو .. طيب انت برشلوني و لا مدريدي ؟
حنان بما ان صديقاتي و شلتي برشلونيات بصير زيهم : برشلوني ...
وليد : اوووه لااا انا مدريدي ...
حنان : عاادي كل واحد و ميوله ...
وليد يطبل ع الطاوله : حبيبي برشلوني يمووووت ببرشلونه و انا مدريدي لكن بغير لعيونه ...............
حنان ياااا ربييييييه من جده هذا يقصدني و لا يستهبل معي ....
فيصل طلع من غرفته ما لقى احد في الصاله راح المطبخ و سمع غناه .. و بدت الغيره تشتغل عنده ....
حنان لفت شافته .. يممممممممه فيصل هناا اخاف يعصب علي ...
وليد شافها تناظر الباب .. سكت و لف يشوف مين : اووه فيصل ...

انتهــــــــى البارت







الثلاثاء، 4 فبراير 2014

بـــــــــــــــــــــــــــــارت [17]

بعد ما راح ......
ماجد : هههه خطييييير نواف ....
وليد : هههههههه و يونس بعد ...
ماجد : بس خف علييييييه شوي ....
وليد : ايييييييه طيب ...
راح نواف فتح الباب ... دخل شافها بسابع نومه للحظه كسرت خاطره ما وده يصحيها .. قعد على سرير وليد تكتف و حط رجل ع رجل ...
نواف حراااام كاسر خاطري لو اخليه ينام ...
ثم قام يتأملها ... كانت نايمه و خصلات شعرها على وجههاا شكلها مررره بريء و مبين عليها التعب ...
نواف مهما طالعتك و تأملتك في احساس بداخلي يقول انك بنت .. (ابتسم) اتمنى لو كان بنت ... ( تنهد ) ...
بالصاله ......
وليد : ما كنه تأخر كل هذا يصحيه ....
ماجد حط اصبعه على فمه بمعنى اووووص ثم همس : امش بشوي اشوي خلينااا نشوف ..
وليد ابتسم بخبث : اوووووكيه ..
وراحوا للباب ... فتحوووه شوووي .. و يطلون .. نواف ما انتبه ... ثم قعدوا يتهامسون ع الباب ...
ماجد : وش يسوي ؟
وليد كاتم الضحكه : واضح يتأمل ..
ماجد : الحمدلله و الشكر ..
وليد : هههههه اسمع بعد لي الثلاثه بس اقول 3 ندفش الباب و ندخل ..
ماجد يهز راسه اوووووكيه ...
وليد : يلاااا .... 1 .... 2 ..... 3 ......
ثم طرااااااااااااااااااااااااخ ...
نواف فز من مكانه انفجع ... حنان و لا كأن شي حاصل مبينه تعبانه طول الليل ما نامت يعني داومت مواصله .. و ع المشاكل اللي صارت لها احسن حل عندها النوم ...
نواف بعصبيه و يحاول يخفض صوته : الله لا يبارك فيكم قولوا امين يا الزلايب...
وليد : هههه بالهون بالهون تراه ما صار شي ...
نواف يحط اصبع ع فمه : اووووووش مو شايف انه نايم ..
ماجد : مو قلت انك بتصحيه ؟! .. تأخرت و جينا نشوف وش القصه ...
نواف تقدم ناحيتهم و طلعهم من الغرفه : وش بلاكم انتوا ما عندكم احساس ...
وليد بمزح : ياااااا لبه اللي عنده احساس .. خنقتني العبره ههههه ...
نواف يدفش وليد : لو ما تترك الكلام الفاضي ﻻ اوريك ...
وليد يتخبى ورى ماجد : يمممممه خوفتني !
ماجد : ههههههههههههه احياانا يا وليد عليك حركات تضحك ...
نواف : مناك بس قال يضحك ... شكلي يوم بمسكه و اكفخه الى ان اطلع حرتي فيه ...
وليد : عن الكلام الزايد ... كل هذا عشاان حبيب القلب حمد ( يغمز له )
نواف عصب : مجوووووود سكت خويك ..
ماجد يهمس لوليد : شكله عصب من جد .. ما قلنا لك خف عليه !
وليد : ههههههههههههه وش اسوي له يونسني ...

نروح لخالد شوي ... بعد ما وصلوا من الجامعه سامي قعد في بيت خالد تغدوا ثم راحوا للمجلس يتكلمون ...
سامي : اجل تقول لي حمد شغل تفكير نواف ...!
خالد : هذي الحقيقه للاسف ...
سامي : و ليش انت متضايق ؟!
خالد اقوله ان نواف يفكر بحمد على انه بنت .. ﻻ ﻻ ماله داعي هذي سالفه بيني و بين نواف ..

سامي : هيييه وش تفكر فيه ؟
خالد : همم ابي منك نصيحه اي شي ممكن انه يبعد نواف عن حمد ..
سامي ابتسم : يا رجال انت تبالغ بخوفك عليه ...
خالد بجديه : ماني مرتاح .. احس لو نواف يبعد عن حمد يكون احسن له ..
سامي : اقولك شي .....
خالد باهتمام : قول ...
سامي : بيني و بينك .. انت مو متضايق من حمد ﻻنك تحس ان نواف مهتم فيه و نساك ... و برضو خايف ﻻ يصير بعيد عنك ...
خالد : ﻻ ﻻ ابداااا......
سامي قاطعه : انا خويك صارحني ... اذا ما حكيت لي بتحكي لمين ...
خالد تنهد : صح اني فكرت كذا بالبدايه لكن اللحين .....( سكت)
سامي : اللحين ايش ؟
خالد : اقولك شي ... انسى الموضوع ..
سامي توه بيتكلم دخل اخو خالد ......
فهد : خالد ممكن اكلمك شوي ....؟
خالد تنرفز من اسلوب اخوه : سلم ع الرجال طيب ...
فهد اووف يا حبه للرسميات ..دام اني محتاجه بسايره : هلاا سامي كيفك ؟
سامي : الحمدلله بخير انت كيفك ...
فهد بدون نفس : تمام ..( ناظر اخوه ) واللحين ممكن نتكلم ؟
خالد : معليش اعذر اخوي امسحها بوجهي ..
سامي : لااا عادي اعتبره اخوي
خالد : ابعدي والله ..عن اذنك شوي ...
سامي ابتسم : خذ راحتك يا الحبيب ...

طلع برى المجلس مع اخوه ....
خالد : اول شي اسلوبك ترى ينرفز ..
فهد بغباء : ليه وش سويت ؟
خالد : جاي من برى و داخل على الرجال ﻻ سلااام و ﻻ كلااام عيبيييب ياخي ...
فهد لو انه نواف ما قلت له شي : بتهزئني كثير يعني ...
خالد ﻻ حووول ابيه يحس بغلطه يعتذر شي و هو مو حول اﻻعتذار ابد .. خل امشيها له : استغفر الله بس ... المهم اش كنت تبي ؟
فهد : عطني سيارتك ....
خالد : و سيارتك وين ؟
فهد والله اني قايل ﻻزم تحقيق : وديتها الصناعيه ...
خالد : مسوي حادث فيها يعني ؟
فهد : ﻻاااا .. اقصد موديها محل الزينه و ما بتطلع اﻻ بكره ...
خالد تنهد : حركات شباب ذي اﻻيام ...
فهد بقلة صبر : بتعطيني و ﻻ ؟
خالد : بعطيك بس وين بتروح ...
فهد عصب : والله لو طالب سيارة الوالد اصرف لي ...
خالد : خلاص خلاص ﻻ تموت علينا ( طلع المفتاح من مخباه و عطاه ) خذ .. بس ﻻ تتأخر ...
فهد : ان شاااء الله ...
خالد لو افهم وش يدور براس هالولد ليته يفتح لي قلبه بس ....

رجع عند سامي ....
خالد : معليش تأخررت ...
سامي : ﻻا عادي .. وش فيك كنك متضايق ..؟
خالد : مدري اقلق بخصوص نواف و ﻻ فهد و ﻻ حب حياتي ...
سامي ربت على كتفه : ﻻ تحمل نفسك اكثر من ما تحتمل ... ان شاء الله ما بيصير اﻻ كل خير ...
خالد : الله يسمع منك ...
سامي وقف : يلاا انا ﻻزم امشي ...
خالد : خلك بدري تو الناس ...
سامي : وييييين بدري ... ﻻزم اروح والله ...
خالد : اوكيه اللي يريحك ..
سامي طلع من البيت ...
سامي حساافه كنت اتمنى اشوووف اصااايل .. الى متى بخبي ...

عند فيصل متمدد على سريره يفكر ....
فيصل يا ترى اش صار مع حنان اليوم ؟ .. انا كنت خايف عليها من هتان ... ان شاء الله ما سوى لها شي ... اخاف اندم ... بس هي ... هي السبب .. حط ذراعه على عيونه ... انا ليش سويت فيها كذا ليش تركتها لحالها مع اني وعدتها احميها ؟! كل هذي غيره ! .. ليش احس اني ... اني ... اني ودي اشوفها ؟ .. لييييييش اللحين هي شاغله تفكيري ! ... انا خلاااص بروح لهاا و بترجاها تسامحني ... وش فيني انا بذل نفسي لهاا ... اه يااا الله شكلي صرت أحـــــ........
اندق باب غرفته .....
فيصل : تفضل .....

عند هتان و مشاري بعد ما طلعوا من المقهى كانوا خلاص راجعين لبيوتهم الا و دق جوال هتان ....
هتان ابتسم : الوووو ..
: مرحبااا يا الزعيم ...
هتان : هلا بالطش و الرش ... هلا بقاهرهم ...
مشاري : هئئئئ هذا عساف ..؟
هتان ييهز راسه بـ أيه ...
عساف : وش اخباارك يا القاطع ...
هتان : ههههه انا قاطع ! .. من انطردت من مدرستنا ما عاد شفناك ...
عساف : والله ياخي كان عندي تحديات و الهجوله ما تخلص ...
هتان : ﻻاازم نتقابل و نسوي تحدي ...
عساف : لعيوووونك نسوي ...
هتان : هههههه و صار كلامك عسل يا الدووب هااه ... وين كلام المرجله اللي علمتنا اياه ...؟!
عساف : هههههههه اجل يا التبن نتقابل بالساحه اللي بمدرستنا بكره ...
هتان : اتفقنا يا ابو راس هههه ...
عساف : ينعن ام الدﻻخه ... نسيتني ليش انا داق ...
هتان : ههههه اﻻ صرت شايب صكك زهايمر ...
عساف : على ترااب بس ...
هتان : بسرعه قل لي ليش داق اخاف تنسى يا ابو الزهايمر ههههههه ...
عساف : زهايمر يحوش مخك قل امين .. معليه اوريك ﻻ تقابلنا .. المهم .. بعد ما انطردت و نقلت للمدرسه الجديده تعرفت على ناس يحبهم قلبك و عرفوني على عيال عز .. و بعد العصر بنطلع نهجوول .. وش رايك تجي ...؟
هتان استانس : اكييييييد قدااااااام ......
عساف : و قاااهرهم يستناك .. يلا سلاام ...
ثم سكر ...
مشاري : وشو اللي قدام ..؟!
هتان : يلااا اركب السياره ورانا هجوله ...
مشاري : بعد مره ثانيه ...
هتان : هذي غييييير يا ابو .. قاهرهم موجود ...
مشاري : وووه ... وناااسه .. خل ادق ع الشباب .. بس وين المكان ...
هتان : .............

نرجع لفيصل ... خالته جته غرفته .. حبت تتكلم معه ...
فيصل : هلا خالتي حياك ...
ام حنان : الله يحييك يمه .. توك صحيت ؟
فيصل : أي قبل شوي .. اذن العصر ؟
ام حنان : تناظر ساعتها ... باقي شوي و يأذن ...
فيصل عدل قعدته .. ثم جت قعدت ام حنان قعدت جنبه ...
ام حنان : كيف حنان معك ؟
فيصل نزل راسه للارض : تماااام ...
ام حنان : فييييصل حط عينك بعيني ...
فيصل رفع راسه : صدقيني يا خالتي مافي شي يقلق ..
ام حنان : بنتي و اعرفها اكيد زعلتك ... و لا فيه احد يترك حرمته و يجي ينام ببيت اهله ...
فيصل : لا صدقيني مافي شي من ذا الكلام ...
ام حنان تنهدت : اتمنى انك صادق ...
فيصل باس راس خالته : تطمني يا خالتي ما صاير شي انا عارف انك قلقانه ...
ام حنان : يا حبيبي يا فيصل ... حنان مالها حد غيري و غير خالتك .. تراها امانه عندك .. بنتي امااانه عندك ...
فيصل : الله يقدرني و اصون الامانه ..
ام حنان : انا متطمنه لان بنتي معك .. يلا اخليك اللحين تجهز للصلاه ما بقى شي ع الاذان ..
فيصل : لا انا بروح اصلي بالمسجد اللي جنب شقتنا عشان اروح لحنان على طول ...
ام حنان ابتسمت : بوس لي اياااها ...
ثم طلعت ....
فيصل لحظه خالتي وش قالت من تو ؟! ... هئئئئئئئئئئئئئ ابوووووسهاا .. ههههههههه مير تكفخني ...

نرجع للشقه ... حنان لازالت نايمه ... و الشباب قاعدين بالصاله ....
نواف : يووووه صح تذكرت ... انت ليش نقلت سرير حمد لغرفتك ؟
وليد : انا ما قلت لك انه متهاوش مع فيصل ...
نواف : اي و فيصل طردته ...!
وليد : ممكن يرجع يعني انا ما طردته طردته ...
نواف : الا طردته طردته تستهبل على مخي انت ...
وليد : ياخي هدي بقولك كل شي ...
ماجد : شبااااااب تراااااه اذن ...
نواف : اوك اوك بس خلني اسمع وليد وش عذره ...
ماجد : مع انفسكم الصلاه اهم ... انا رايح اتوضأ ..
نواف : يلاااا رح فكناا بس ... ( يناظر وليد ) و انت بسرعه اعترف ...
وليد : هههههههههههه اعترف في وشو .. تراي ماني شاذ زي بعض الناس ...
نواف عصب : يااا حيواااان انت تقصدني ؟
وليد : هههههه ما جبت طاريك انا ... يا خويي الدلخ .. لما اتفقت اشتغل مع حمد شرط علي اني اخلي فيصل معنا بالشقه و انا وافقت .. يعني اذا حمد ما طرده بنفسه انا ما يحق لي ... و ما اتوقع حمد بيطرده ...
نواف : وش ذي الثقه ...
وليد : تشووووف ... حمد يحب يقعد مع اللي يعرفهم ...
نواف : ما شاء الله ما صار لكم يومين قاعدين مع بعض الا و انت مسوي نفسك تعرف عنه كل شي ....
وليد : احم احم .. محد يعرف شخصيات الناس زيي ...
نواف : ينعن ام الثقه يا شيخ ..
وليد : ههههههههه .. فكرت يوم كان بالمدرسه اني انقل سريره غرفتي ... يعني بعد اللي سواه فيصل صعبه اخليه ينام معه في نفس الغرفه ...
نواف بدا يقتنع ...
وليد ابتسم بخبث : ودك تصير مكاني ؟
نواف : هااااه .. لااا شكرا ...
وليد : تراي جد اتكلم ...
نواف يحاول يبين انه مو مهتم : لاا يعني لا ..
وليد : كيفك .. اذا انت ما تبي بكلم عبدالرحمن ...
نواف بدون تفكير : لاااا ابي ...
وليد : هههههههههههههههههههههههههاااي ...
نواف انحرج : قصدي ... قصدي .....
وليد : هههههه اخلص وش قصدك ؟
نواف ارتبك : ليش تبي تكلم الدحمي ...؟
وليد ههه منت بهين تصرف الموضوع : قلت لك عشان يصير مكاني .. ينام بغرفتي ... مع .. حـ ــمــ ـــد ...
نواف يضيع ملامح القهر اللي بوجهه : و انت وين بتروح ؟
وليد : هييييه عندي سفره يوم الاربعاء ...
نواف : طيب مو لازم تكلم احد ينام بغرفتك ... عادي خل حمد يقعد لحاله وين المشكله ...
وليد بمزح : لااا حمد يخاف لحاله بالليل ...
نواف : خلااااص خلني انا ...
وليد كاتم الضحكه : ما انا قلت لك من البدايه انت رفضت ...
نواف : لا لا خلاص موافق ...
وليد : هههههههههههههههههههههههههه اخ يا بطني ...
نواف بعصبيه : انت كنت تضحك علي .. يعني تكذب ...
وليد : ههههه لا والله كل الكلام اللي قلته لك صدق ...
نواف : ليش تضحك طيب ؟!
وليد : انت شف شكلك بالمرايه و بتعرف ليش اضحك ههههههه ..
نواف مد البوز ... حيووووان من يوم يومك تلعب بمخ الواحد ...
رجع ماجد ...
ماجد : يلااا قوموا نروح المسجد ...
نواف : و حمد ؟!
وليد : خله ينام لا رجعنا نصحيه يصلي ...
نواف تنهد : أي والله شكله مرررره تعبااان ...
وليد : اه يااا ناس ما اقدر على اللي كان يتأمل النايمين ...
نواف يضربه : وش جاب طاري ذي القصه جعل لسانك القص يا التبن ...
ماجد : شباااااب خلااااص امشوا نصلي ...
وليد : هههههه يلا يلا ...

نرجع لبيت خالد و هذي المره عند اصايل ... كانت قاعده بغرفتها ... جتها اختها جود ...
اصايل : غريب جود جايه غرفتي ؟
جود تكتف : وش الغريب ؟!
اصايل : بالعاده طول الوقت قاعده ع اللاب و لا البي بي .. وش تغير ؟
جود قعدت : زهققققققت ... ودي نطلع ...
اصايل : وين تبين ؟
جود : أي مكان تكفين خليناا نطلع من زمان ما طلعت معك ...
اصايل : اوكيه بروح بس بشرط ...
جود : وشو ؟
اصايل : نروح مكااان .. فيه .. مزاييين ...
جود تحذفها بالمخده : هههههههه مااا تبتي ؟!
اصايل : ههههه و لا بتوب ...
جود : اوووكيه ابشري ... بس كلمي العنود و شهد ...
اصايل : اكيييييد الطلعه ما تصلح بدونهم ...

العنود كانت قاعده مع اختها الجوهره بالحديقه ....
العنود بحزن : ودي اكلم خالد ... ودي يعطيني وجه ..
الجوهره : و انا ودي اساعدك بس ما ادري كيف ...
العنود لو ما كان يحبك كان الامور بخير : كلميه عشاني ..
الجوهره باستغراب : وش تبيني اقوله ؟
العنود : اني احبه تكفييييييييين ...
الجوهره المشكله انه يدري و ما يحبك وش اسوي يا ربي : ان شاء الله ..
دق جوال العنود ...
العنود : هذي اصايل ...
طبعا اصايل كلمتها و قالت لها على الطلعه ....
العنود : اصايل تبينا نطلع ...
الجوهره : ما شاء الله انتوا كل يوم تطلعون ...
العنود : وش نسوي زهقناااا .. انتي تعالي معنا ...
الجوهره : لااا مالي خلق ...
العنود : و اذا الجوري بتطلع ...؟
الجوهره : مارح تطلع الجوري ...
العنود : وش دراك ؟
الجوهره : لانها بتمرني بعد شوي ..
العنود : اهااا ... والله زيييييين .. اجل انا بروح اجهز حالي ..
الجوهره : اوووكيه ...
بعد ما راحت ...
الجوهره حطت راسهاا على الطاوله ... ياااا ربي اش اسوي مع هالاثنين ( تقصد العنود و خالد ) .....

في المسجد ... ألتقوا الشباب مع فيصل ... نواف كان حاقد عليه و مبين ... وليد و ماجد كان الوضع عادي ... طلعوا من المسجد مع بعض ...
وليد : اجل نويت ترجع للشقه ؟
فيصل : لو بيكفي ما رجعت ...
وليد : ترى عادي تروح محد بيزعل ..
فيصل : مسوي انك تضحك يعني ...
ماجد : لااا يا فيصل هو ما قصده كذا ...
فيصل : لا تدافع عنه حركاته مكشوفه ...
وليد يهمس لنواف : متحمس اشوف شكله لا شاف حمد نايم بغرفتي ...
نواف : و هو وش دخله ؟
وليد : إلا دخله و نص هههههه ..
نواف : الحمد لله و الشكر على نعمة العقل ...

اول ما وصلوا البيت راح فيصل لغرفته يدور حنان ... و اول ما فتح الغرفه
فيصل هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وين سريرهااا ... ؟؟! إلآ هي وين ؟!
طلع برى الغرفه بسرعه ... راح للشباب بالصاله ....
فيصل بعصبيه : حممممممممممد وينه ؟!
وليد : بنعلمك بس انتبه لا يطق لك عرق ...
فيصل بصراخ : ترى يا التافه مو وقتك اللحين ...
نواف منقهر من فيصل وده يقوم عليه بس مسك نفسه ...
ماجد : وليد خلااااص لا تهبل بالولد .. يا فيصل حمد نايم بغرفة وليد ..
فيصل ما استوعب من الصدمه ... وصلت فيها المواصيل تنام مع واحد بغرفته .. وش صااار بغيابي ؟! المجنونه هذي وش سوت ..؟
وليد : وراك سكت .. أكل الأوط لسانك هههههههه ...
ماجد يهمس له : اسكت تراي احس الشياطين قاعده تلعب بمخه ...
وليد : وش بيسوي يعني ...؟
نواف : هيييييييه .. اش بلاك منصدم ؟ .. ترى عادي خوي وليد و نام بغرفته ... يعني بالاخير هو مو بنت ...
وليد : هههههههه وووووه في نص الجبهه يا نواف كفك ...
نواف و ليد يطقطقون عليه و هو وده يصرخ من قوة عصبيته .. مسك نفسه بآخر لحظه ... طنشهم و رجع لغرفته ...
ماجد : ياااا ويلي خفت ... حسيت انه بيكفخنا كلناا ...
نواف : ما يخسى الا هو ...
وليد : ليش هو ما يعرفني ...؟
ماجد : والله مبين انه مو بس ما يعرفك انت الى عصب شكله حتى اهله ما يعرفهم ...
نواف باستغراب : اصلا ليه عصب ؟!
وليد : وااااااضحه ..
نواف & ماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد : هههههههههههههههه مو لازم تعرفون ...
نواف : ياخي خويك ذا ( يأشر على وليد ) يقهرني ...
ماجد : حتى انا مقهور مو بس انت ..

فيصل دخل و سكر الباب و وقف وراه ... حاط أيدينه ع اذانيه ما وده يسمع كلامهم ضحكاتهم ما وده يتخيل ان حنان كانت معهم او تمر في باله هالفكره ..بهاذيك اللحظه ما وده يصدق الافكار اللي بمخه .. كان شكله يكسر الخاطر ....
فيصل ليييييش يا حنان تسوين كل هذا ... معقوله انتي رخيصه هالقد ؟! .. اش اسوي معك ؟ ..اذبحك و اذبح عمري وراك ؟! ......( هدا شوي ثم قعد يفكر بعقل ) ... حنان اثق فيها اكيد ما سوت شي بس ليه بغرفته ... انا لازم اهدأ ما يصير كذا اخاف يشكون .. لازم ادوس على قلبي و اتحمل و لا بننتهي ... و حنان بعتذر منها و ان شاء الله تسامحني ..

وصل هتان و مشاري لمكان اللقاء .. بالاضافه الى شلتهم ... قابلوا عساف هناك ...
هتان : اخبارك يا الدوووب ...
عساف : هههه بخير يا المخفه ... مااا شاء الله جايب الربع معك ...
هتان : ايييييه جمهوري ذا ...
عساف يلتفت للشباب : صفقووووا لي تراي كسرت راس زعيمكم زمان .. عطوني تصفيق حار ...
الكل طنااااااااش ...
هتان & مشاري : ههههههههههههههههههههههههه محد شاف ...
عساف : في منتصف الجبهه .. وش ذا الجمهور ما يعطون وجهه ..
هتان : احم احم ... الجمهور وفي لزعيمهم ...
عساف : مناااك بس كلكم زلايب ...
هتان : نويت تتحدى هاااه ..
عساف : يلااا ورينااا يا المخفه ...
هتان : ابشرررر يا الدوووب ... مشاااري يلااا ...
سووا جولة تفحيط ... تخميسه من هنا و من هناا .. ثم وقفوا .....
عساف : كييييييييف يا ابو الشباب .. كسرت روووسكم ...
مشاري : وييييييين ... حناا حرقنا الكفرات .. تقول كسرتنا انت ...
عساف : المره الجايه ان شاء الله ...
هتان : استريييح بس ..
عساف : يا الربع نسيت اقولكم ترى في واحد جديد دخل للشله بعرفكم عليه بس يجي ...
مشاري : من يكون ؟
عساف : انا الصراحه ما اعرفه .. تعرفت عليه عن طريق طلال خووي بمدرستي الجديده .. بس ولد يعجبك و يقولون انه راعي فلوووس ...
هتان : والله حلووو ... تشوقت ابي اشوفه ...
مشاري : ما قالوا لك اذا مزيون و لا شين ؟
عساف : ههههههههههههههاااي .. اهم شي عنده فلوس ...
هتان : و انت صادق .. انت جيب واحد معه فلوس و المزيون خله علينا ..
عساف : وراه لقيتوا احد ؟
مشاري : لقينا لكن ما يبينا ...
عساف : ههههههههه قسم بالله من حقه .. واحد مخفه و الثاني مهستر و تبيه يجي معكم ...
هتان : هيييييييه عن الغلط يا ابو كرش ...
عساف : هههههه مقبوووله يا ابو راس ..
هتان باستغراب : وش به راسي وش زينه ...
مشاري : قسم بالله ما عندكم سالفه .. و هذا خويك متى بيجي ؟
عساف : دقايق و يجي ... و خويكم اللي ما يبيكم اعزموه على هنا نشوفه ..
مشاري : وش تشوف فيه ... بس صراااحه والله انه خقه ... كنه بنت ...
عساف : اووووووه هنا الكلام يتغير .. انتوا لااااااازم تجيبوه ...
هتان : أي لا رضى جبناه ...
عساف : مو على كيفه جيبوه غصب ...
هتان : على طاري الغصب ... وش رايك نخطفه و ندزها للرياض ؟ هناك هجولتهم كييييييذا ....
عساف : والله انا معكم و اول واحد ابشر بعزك .. بس متى ؟
هتان : الاربعاء الجاي ...
عساف : اووووووكي تم .. بس خل نشوف الولد يستاهل و لا ..
مشاري : اكيد يستاهل و بتشوف ...
عساف : إلا وش اسمه المزيون حقكم ؟
مشاري : اسمه وليد (حنان) .....
عساف : همممم وليد ...
هتان : اذا ودك بكره تعال قدام مدرستنا و احنا بنوريك اياه ...
عساف : تم ..
دقايق و وصلت سيارة خوي عساف طلال و معه صديقه الجديد ... نزلوا من السياره ...
طلال : هاااااااي كيكرز ..
عساف يضربه بخفه : ياااا شينك لا قلت ذي الجمله ...
طلال : ههههه عناد فيك اقولها ... ( يناظر مشاري & هتان ) ما عرفتنا ..
عساف : هذا هتان .. و هذا مشاري ... اصدقاي من زمان و معي بمدرستي القديمه و كلنا شله .. كلمتك عنهم مره ...
طلال : اييييييه ذكرت ...
عساف يناظر الولد اللي مع طلال : و الحلووو اللي معك مين ..؟
طلال : هذا خويي الجديد اللي قلت لك عنه اسمه فهد ...
عساف : والله و النعم فيه ( يسلم عليه ) ...
فهد : ينعم بحالك ما عليك زود ...
عساف يناظره من فوق لتحت : والله منت بشين ...
فهد ......... لا رد ..
طلال : فهووود ترى الربع يحبون المزح ...
فهد ابتسم : هههه زيييين ..
هتان يناظر سيارته : ما شاء الله سيارتك حلوه ... تصلح للهجوله ...
فهد : لااا هذي سيارة اخوي .. سيارتي بمحل الزينه ...
مشاري : ماااا شاااء ... اوووخص يا المهتم ... يا الكشخه انت ...
فهد منحرج ...... لارد ..
هتان بهمس : هههه احرجت الولد ...
مشاري لفهد : يااااا لببببه المنحرج امووووت انااا ع اللي ينحرجون ...
فهد .... لا تعليق ..
جاهم واحد من بعييييييييد : هييييييييه يا الدشير ...
عساف لف عليه : ما الداشر الا انت ...
قرب لهم : كيفكم يا شباب ...
الكل : بخير ...
هتان لمشاري : من هذا ؟
مشاري : وش مدريني عن طليطل ...
هتان : هههههههه اوووص بس ..
طلال : هلااا واااااااااالله بالبرنس ... هتان مشموش عسيييف هذا صديق فهد اسمه مهند ...
هتان : هلا فيك يا الداشر ...
مهند : ههههه لي الشرف طالع عمرك ... هلا بك زود ..
مشاري يهمس : هتان ما تحس انه شايف حاله ...
هتان : هههه قلنا لك اوووص لا تفضحناا ..
مهند : فهييييييد سياااارتك مززززه تصلح حق تخميسات ..
فهد : لااا ما اقدر هذي سيارة اخوي ...
مهند : يا رجاااال ما بيصير لها شي ..
سحب فهد معه و راحوا للسياره قبل لا يركب ألتفت للشباااب ...
مهند بصااارخ : هييييييييه تكفووووون عززوا لنا ...
عساف : انا بتحداك ...
هتان : انا تعبت و بتفرج ..
عساف : هتااانوووه عزز لي مو تعزز لذا اللي اسمه مهند ..
هتان : ابشر يا الدوووب ..
مشاري : والله مو بهين هذا اللي اسمه مهند ...
هتان : ههههه البرنس هههههههههههههاااي ..
مشاري : هههههههههههه اسم على مسمى ...

نرجع لفيصل شوي ... طلع من غرفته حاول انه يصير طبيعي .. قعد معهم و بدت حركات وليد .....
وليد : شبااااب ما تحسون ان حمد طول بالنووومه ... نواف قم صحيه عشان يلحق يصلي العصر ...
نواف جا بيقوووووم وقفه فيصل ...
فيصل : انتوا ارتاحوا انا بصحيه ....
نواف بغا يتكلم سكته وليد ...
وليد : اووووكيه ...
بعد ما راح ...
نواف : وراكم علي اليوم الكل يقاطعني ...
وليد : هههههه نحبك ياخي ... الا ما تبي ترجع بيتكم ...
نواف : افهم انها طرده ...
ماجد : اقووول نواف يلا قوم خلنا نرجع لبيوتنا ...
وليد : وراك صدقت ... تراي امزح ...
ماجد : لاااا جد زودناها ماله داعي نقعد ...
وليد : بالعكس والله اني مبسوووط معكم ...
نواف : خلاص مجووود هو ما يبينا نرجع خل نقعد ...
ماجد : طيب بنقعد ساعه بس ثم نمشي ..
وليد : اووووك ..

دخل الغرفه قعد على سريرها ... يصحيهاا بخفه ...
فيصل : حممممممد ... حموووووو ... حمووووووودي ... قم يلااا كل ذا نوم ...
حنان يا الله تفتح عيونها : خلني اشوي امس ما نمت بالليل ...
فيصل : صلاة العصر راحت عليك ...
حنان قامت بالغصب : يااا ربي راحت علي الصلاه ... ( تفرك عيونهاا ثم تتثاوب .. فتحت عيونها ع الاخير ..) فييييييييصل !
فيصل نزل راسه : تكفييييييييين سامحيني .. ما قصدت اضربك الصباح ..
حنان .......... لارد ..
فيصل : الله يخليك لا تحقريني ...
حنان : بقوم اصلي ...
فيصل : طيب ليش نقلتي لغرفة وليد ؟
حنان : قلت بروح اصلي ... بعد عن طريقي ..
فيصل : اش صار بينك و بين وليد ؟
حنان ما ردت عطته كف على وجهه : انت ما تثق فيني ؟! ..
فيصل حاط يده مكان الكف سكت يستوعب الصددمه ...
حنان : انت اللي قلت بتحميني .. انت اللي قلت بتساعدني للاخير .. ؟! .. مو اول مره تضربني ضربتني قبلها و وعدتني ما تعيدها كيف انا بثق فيك اقولك شي ... تكفى .... اطلع ..... من ..... حيااااتي ...
فيصل لازال مو مستوعب ...
حنان قالت الكلمه بالغصب ودموعها متجمعه بعيونها .. ثم قامت على طول .. طلعت من غرفة وليد و راحت لغرفتهاا ...

انتـــــــــــــهى البــــــــارت
توقعاتكم
1.حنان بتسامح فيصل و لا ؟
2.الجوهره بتكلم خالد عن موضوع اختها و لا لا ؟
3.اش علاقة سامي بـ اصايل ؟




الاثنين، 3 فبراير 2014

بـــــــــــــــــــــــــــــارت [16]

هتان من شباك السياره : يلااااا اركبوااا ورانا هجوووله ...
مشاري : يلاا يلاا اللحين جايين ... ( التفت لها ) تراي اقدر ادخلك السياره بالغصب .. ادخل بالطيب احسن ...
حنان اذبح عمري و لا اركب معكم .....
و مشاري يحاول يدخلها السيارة جا شخص من بعيد
: سلاماااات يا اﻻخو ؟
مشاري يناظر بشر : نعم يا انت بغيت شي ؟
: انت اللي نعم .. وين ماخذه ؟
مشاري : و انت وش دخلك ؟
حنان من االصدمه ماهي مصدقه : نـ نواااااف !
نواف يناظرها : وش قاعد يصير ؟
حنان بعيون مغرقه : يبون ياخذوني معهم و انا ما ابي ...
نواف يناظر مشاري : سلاااامات !!
نزل هتان من السياره و نزلوا شلته معه كان عددهم 3 باﻻضافه لهتان و مشاري ....
نواف ما اهتم لهم مسك يد حنان و سحبها لبعيد ... شلة هتان مستعدين بيتهاوشون بس هتان منعهم ...
مشاري بعصبيه : خلنا نفقع وجهه الظاهر انه ما يعرفنا ...
هتان : ﻻاا ماله داعي ... هذا الولد شفته بالمطعم معهم ...
مشاري : و اذا يعني ؟!
هتان : ايش اللي و اذا هذا معناه انه يعرف فيصل ... بعدين انت شفت لبسه ؟ و ﻻ سيارته ؟ مبين انه ولد نعمه ... و اخاف نطيح بمشاكل ...
مشاري انقهر وده يكفخ اي احد ... بس سمع كلام هتان ... ركبوااا سيارتهم و الكل كان معصب ..... ثم مشوا ...

عند حنان .. ركبت سيارة نواف ... اول ما دخلت السيارة انفجرت بكي .. كانت بالكاد ماسكه بكيتها قدام هتان و شلته .....
نواف يبكي ؟! لو انه رجال ما بكى .. اش هذا البكي كله ؟! .. والله حتى من بكيته باين انه بنت ... اوووف اللحين مو وقته ...
حنان تشاهق : ا انا .. ا اسف .. مااا .. قدرت .. امسك .. نفسي الا ابكي ..
نواف : خذ راحتك ...
مشى بعيد شوي ... ثم وقف سيارته ع جنب ...
حنان تمسح دموعها و تهدي نفسهاا : انا .. كنت .. خايف ...
نواف يناظرها و هي تتكلم و ساكت .....
حنان : لو .. انت .. ما جيت ما ادري اش كان رح يصير ...
نواف حس فيهاا مرعوبه ... راح بسرعه و ضمها لصدره ...
حنان مبققه عيوووونها مصدوووووومه ......
نواف بهمس : لا تخاف انا بحميك منهم ...
حنان بعدت عنه بسرعه .. و ناظرت شباك السياره ...
الكل كان ساكت ... نواف حرك السيارة ...
نواف ناظرها : انا اسف اذا ضايقتك لما ضميتك ...
حنان ......... لا رد
نواف يكمل : حسيتك خايف .. انا مثلا لما اكون خايف خالد يضمني و ارتاح ..
حنان ....... لا رد
نواف : فكرتك مثلي ...
حنان ابي اوصل البيت و بس ....... تكفى يا نواف اسكت لا تكمل ..
نواف : ليش ساكت ؟
حنان لاني اخاف لا تكلمت ابكي ... ودي اقوله يسكت بس ما فيني اناظر عيونه ما فيني اتكلم ..
نواف : شكلك زعلت مني ...
حنان ياااااا ربي اسكت لا تكلمني الله يخليك ... ( قامت تدمع عيونها غصبا عنها )
نواف يا الله شكله مرررره متضايق و معصب و خايف .. وش سووا له هاذيلاك الطلاب ...!

عند وليد صلى الظهر و قعد بالصاله .... رن جواله ...
وليد هئئئئ غريب داق اكيد في شي : هلااا ....... وش صار ؟ ........ وين ؟ ............ و ليش اجيب ماجد ؟ ............... متى طيب ؟ ............ اللحين ؟! عسئ ما شر ؟! ................ اوكيه ربع ساعه و اكون هناك ان شاء الله ........... مع السلامه ..
وليد وش يبون مني اللحين ... خل ادق على ماجد و اقوله ..
وليد عسى مو بنايم : الوووو ...
ماجد : هلاا وليد .. غريب داق الظهر كل ذا شوق ..
وليد : ههههههه اقول كل تبن قال شوق قال .. من زينك ..
ماجد بمزح : افااا خلاااص زعلت ...
وليد : اقول عن السماجه .. ابغاك بشي ضروري ...
ماجد ششكله صار جدي : هلا امر ..
وليد : ما يامر عليك .. قبل اشوي دق علي ولد عمي و قال يبينا ضروري ..
ماجد : همممم الموضوع خطير شكله ...
وليد : والله ما ادري .. يلااا اللحين بمرك و نروح ...
ماجد : اوكيه ...
وليد جهز حاله بسرعه و طلع ......

في بيت ام حنان ....... كانت ام حنان في المطبخ تجهز الغدا و معها سميه و سوسن ...
ام حنان : معليش يا بنات نسينا نقولكم ان فيصل بالبيت ...
سوسن : عادي يا خالتي حصل خير ...
ام حنان : خلاص هو بيقعد بالصاله عشان كذا لا تطلعون و الى راح قلنا لكم ..
سوسن : ان شاء الله ...
سميه كانت تقطع السلطه و بالها مشغول ....
سوسن جت جنبها و همست لها : اش فيك ..؟
سميه : ما فيني شي ...
ام حنان : يلا يا بنات خلونا نحضر الاكل .. تقريبا كل شي صار جاهز ..
سوسن : ان شاء الله خالتي ...
ام حنان : سميه حبيبتي جهزي هاذيك الصينيه عشان تاخذينها للملحق لامك و ابوك و تتغدون مع بعض ...
سميه : طيب ...
بالصاله عند فيصل و امه .....
ام فيصل : اذا انت بتتغدا معنا حنان وش بيصير فيها ؟
فيصل : يعني وش بيصير فيها ما رح تموت جوع ...
ام فيصل : بسم الله عليها .. لا تقول عن بنت خالتك كذا .. و تراها زوجتك بعد ...
فيصل : والله ما قلت شي ( قالت زوجتي ) ...
ام فيصل : لو رحت تتغدا معها مو احسن ؟
فيصل : يممممه هي تجي من الدوام تعبانه و تصكها نووومه للعصر ما كنك تعرفينها ...
ام فيصل : بس حرام اللحين قاعده لحالها بالبيت .. انت حتى ما رحت تجيبها من مدرستها ...
فيصل بكذب : المدرسه جنب البيت جدار بجدار ماله داعي اروح اجيبها ...
جت ام حناااان ....
ام حنان : يلا قوموا الغدا صار جاهز ...
ثم راحت ....
ام فيصل : والله اني حاسه ان ناديه زعلانه ودها لو بنتها جت معك ..
فيصل بحسره : اش اسوي لها هي حبت تداوم ..
ام فيصل : يلا يلا قوووم ..
فيصل : ان شاء الله ..

بعد طلوع وليد من الشقه بـ 5 دقايق وصلت حنان للبيت .. و عند باب الشقه .. فتحت الباب ثم جت بتدخل .... نواف دخل وراهااا .. بس وقفت في وجهه ..
حنان باستغراب : انت بتدخل ..؟
نواف : هههه لا بطلع ...
حنان : ما تضحك ..
نواف الحمد لله انه تكلم : هههههههه بس عجبتني ..
حنان لفت عليه : لا جد وش تبي جاي ....
نواف : وش ذا الاستقبال ... ابي اشوف وليد عندك مانع ...
حنان : أي عندي مانع ...
نواف : اقول يلااا مناك بس ...
بعدها عن طريقه و دخل ... راح يدور وليد بالصاله ما لقاه ثم راح غرفته ما لقاه ... شاف سرير ثاني بغرفته بس ما اهتم ...
نواف : غريب محد بالبيت !
حنان متكيه ع الكنبه بتعب : عادي وش الغريب ؟
نواف قعد ع الكنبه اللي جنبها : يعني مو عوايد وليد يطلع بذا الوقت ..
حنان تنهدت : يمكن عنده ظرف ..
نواف ناظرها بابتسامه : كيفك اللحين ؟
حنان لفت وجهها : لا تذكرني تكفى ..
نواف : لا انا ما قصدت بس بتطمن عليك ...
حنان : انا بخير و صرت احسن اللحين ..
نواف : طيب منت جوعان ...؟
حنان : .............لـ (كانت بتقول لا بس سبقها صوت بطنها )
نواف : هههه واضح انك مو بس جوعان إلا ميت جوع ...
حنان ميته احرااااج ..... ما ردت ...
نواف : ههههههه و لا يهمك اللحين اطلب لك احلى اكل ..
حنان ما ردت من الاحراج ..

هتان و شلته راحوا لمكان كله شباب و جمهور و سيارات .. واضح ساحة تفحيط ....
هتان لشلته بالسياره : يااا شباااب انتوا انزلوا عززوا لنا .. انا و مشاري بنطلع مهاراتنا ...
الشباب : ابشششششر يا الزعيم !
مشاري : شف ذا المخيس جااا ..
هتان : ايييه اللي مسمي نفسه القايد ...
مشاري : امش خل نعلمه ...
هتان : افاا عليك انا اليوم منتهي .. واصله معي و اللي بيوقف بطريقي بتروح عليه ...
مشاري : كفووووو يا الذيب ايييه كذا ....
هتان و هو يفحط : شف جمهورنا اليوم كثير ...
مشاري : أي حتى قروبنا بالبي بي وصل 500 مضاف ..
هتان : والله انك سنايدي ...
مشاري : اعجبك يا الزعيم ...
وقفوا تفحيط و نزلوا من السياره ... و شلتهم و معهم ناس يصفقون و يصفرون ...
هتان للشباب : كيييييييف اعجبتكم ....؟!
واحد من الشباب : والله انك كذا (يسوي حركة اوكي بإبهامه) يا الزعيييييم ...
هتان : احم احم ...
واحد ثاني من الشباب : تكفى عيد حركة التخميسه اللي قبل اشوي ...
هتان : و لا تهون بس خلهاا بكره يا الذيب ...
مشاري : شف القايد جاي لنا هو و شلته ...
هتان : ههه خل نشوف وش عنده ذا الزلابه ..

جاهم و هو متفاخر بنفسه مع اخوياه .... القايد لقبه = اسمه ساري ..
ساري : هلا هلا ...
هتان : نعم يا الورع وش بغيت ؟
ساري : ما الورع الا انت و اشكالك ..
شلة هتان قاموا بيتهاوشون مع شلة ساري ... هتان مسكهم ...
هتان : لحظه شباب خلونا نتفاهم ... ( ناظر ساري ) كسرنا روسكم بالميدان و ش تبي بعد ؟!
ساري : انت تكسر راسنا يا روح امك .. ما بقى الا انت تتحدى القايد ...
هتان بدون ما يتعب نفسه بالرد عطاه بوووكس ع وجهه .. و اشتبكت الشلتين ... الجمهور حاول يفرق بينهم و فرقواااا ...
مشاري يهدد : قسم بالله لا اوريكم يالوصخين يا التبن انت و اياه ...
هتان : تعالوا هنا يالجبناء يا البهايم ....
اللي ماسكينهم : هدووووا يا شباب ...
هتان : اقووول فكنا عليهم هذا يبي له تأديب ...
مشاري : فكووونا عمى والله لا اخليه يسبح بالدم ...
ساري اخذ شلته و راحوا لما شافوا ان الموضوع بيكبر خافوا و مشيوا ...
هتان يضرب بيده ع كبوت سيارته : جباااان ذا الخسيس شاطر يتكلم بس ..
مشاري يشوت الكفر و معصب : حيوااااان خله يطيح بيدي ان ما علمته ...
واحد من شلة هتان : خلااص خلونا نمشي قبل لا تجي الشرطه ...
هتان : أي والله يلااا اركبوا ...
وصل هتان كل واحد لبيته و ظل مع مشاري اتفقوا يروحوا لمقهى نت يشوفوا اخر الاخبار .....

قبل نكمل مع هتان ... نرجع لوليد ... مر ماجد و وصلوا للمكان المتفق يتقابلوا فيه ...
وليد : مرحبااا صقر ( ولد عم وليد ) ...
صقر حاط رجل على رجل : هلا حياكم تفضلوا ...
ماجد : زاد فضلك ...
صقر : ما عليك زود .. اش اخباركم ؟
وليد : الحمد لله بخير ..
ماجد : طيبيبن انت كيفك ..
صقر : بخير .. اش تشربون ؟
وليد : أي شي على ذوقك ..
جا الجرسون و حط المشروبات ثم راح ....
وليد بفضول : ليش طلبت تشوفنا ؟!
صقر : همممم .. بندخل بالموضوع على طول ...
ماجد : عسئ ما شر ...
صقر : لا كله خير ان شاء الله ... انا طلبت اشوفكم بخصوص السفر ..
وليد بالستغراب : احنا اتفقنا يوم السبت .. اش الجديد ؟! ..
صقر : صارت فيه تطورات .. انت لازم تسافر بعد يومين و تاخذ ماجد معك ...
ماجد : انا كنت رايح معه من اصل ...
وليد بعناد : لااا انا ما ابي ماجد يروح .. ابيه يقعد ينتبه لمستقبله ...
صقر تكتف : و من متى ذا الكلام ؟! .. ترى احنا جبنا ماجد يساعدك مو انت تساعده ...
ماجد نزل راسه للارض ... وليد ناظره ثم ناظر صقر بعصبيه ...
وليد : انت وش دخلك ؟ و لا عشان ابوه يشتغل عندكم بتذلونه ؟!
ماجد بزعل : وليد خلاص ماله داعي ذا الكلام ...
وليد : لا خلني اتكلم .. انا ما عمري حسيتك تشتغل عندي .. طول عمري اشوفك كأخ و كصديق ...
صقر قام يضحك و يصفق بسخريه : ههههههههههههه .. خلصتوا دراميات ...؟
وليد : احترم نفسك ...
صقر : انا محترمها قبل لا اشوفك .. و هذا ماجد لولا وصية جدي كان من زمان رميناهم بالشارع و ما خليناهم يتنعمون بخيرنا ...
ماجد انقهر و انجرح : عن اذنكم ان بروح للحمامات -الله يكرمكم - ..
بعد ما راح .....
وليد : أي نوع من البشر انت ؟
صقر بتملل : اقول لا تكثر حكي ... و ابدا شغل .. بعد يومين خذ ماجد و روحوا لدبي وراكم شغل ... المشكله نعرف ان ماجد ذكي و ما يخذلك و لا يرد لك طلب عشان كذا ودنا يروح معك والله الولد مره مفيد ...
وليد بعصبيه و عناد : و انا ما ابيه يروح ...
صقر : اسمع يا ولد عمي .. انت عارف انك اذا ما رحت اش رح يصير رح تخسر كل شي .. هذا حلال ابوك و انت الوحيد المسؤول عنه مفروض تحمد ربك ان انا و ابوي و عمامي نساعدك ...
وليد ابتسم بسخريه : ههه انتوا مو مساعده لله في لله .. انتوا تبون تستولون على حلال ابوي و ترموني ... انا فاهمكم ...
صقر ابتسم : لا تقووول كذا يا ولد عمي احنا ما نفكر بذي الطريقه ..
وليد اصلا من لما توفى ابوي و انتوا تحاولوا تلاقوا طريقه عشان تاخذوا مني كل شي و لما ما قدرتوا صرتوا حبايب معي .. و انا ما اسمع كلاامكم الا عشان خاطر وصية ابوي ...
صقر : خلاص اتفقنا اللحين ؟! تسافرون بعد يومين تخلصون شغلكم و ترجعون ...
وليد : و هذي المره وش هي الصفقه ؟!
بدوا يتكلمون في الشغل و اموره ... ماجد راح و لا عاد رجع ... اتفقوا على كل شي و وليد رح يسافر مع ماجد و خلصت مقابلتهم .. بس كان عند وليد كلمه اخيره لصقر قبل لا يمشي ....
وليد : مره ثانيه اعتبر ماجد كأنه انا و لا تزود حكي معه و لا تحكي بكلام ماله داعي ....
صقر : ايه يصير خير ...
ثم مشى راح يدور ماجد ... لقاه برى يستناه عند السياره ...

عند حنان طلبوا الاكل و تغدوا ....
حنان : و اللحين تغدينا و لله الحمد ... ما ودك تروح بيتكم ...
نواف : افهم انها طرده ...!
حنان : افهمها زي ما تبي ...
نواف : وش فيك علي ؟ ما انا انقذتك من ذولاك الطلاب .. و غير كذا انا و انت اتفقنا نصير اصحاب .. اللحين ليش تكلمني كذا ؟
حنان اووووف من جد ليش اكلمه كذا ... كل هذا لانه ضمني ... ليش سواها طيب احس احيانا ما افهمه او اني اخاف منه ما ادري تفكري مشوش ...
نواف : انا ماني طالع من هنا الى ان يجي وليد ...
حنان : اوكيه اللي يريحك ... عن نفسي بروح انام ..
نواف : نوم العوافي ...
راحت حنان لغرفتها فتحت الباب انصدمت ....
حنان : هئئئئئئئئئئئ وين سريري ...؟
طلعت من الغرفه .....
نواف : وش فيك مو قلت بتنام ؟
حنان : بنااام بس سريري مو موجود ...
نواف باستغراب : كيف يعني ؟
حنان : ما ادري اختفى ...
نواف قام يشوف .... ايييه تذكرت خل اشوف غرفة وليد .... فتح الغرفه ثم ناداها ...
نواف : حمد ... مو هذا سريرك ؟!
حنان جت تشوف : هئئئئئئئئئ وش جابه غرفة وليد ...؟
نواف وش يحس فيه وليد .. يبيني افقع وجهه ذا و لا وش قصته ...
حنان : ليه وليد سوا كذا ؟
نواف : ما ادري .. ( ما رح اقوله عن هوشته مع فيصل ما ابيه يحس ان وليد فتاان )
حنان : يلااا بروح انام لا جا سألته ...
نواف مصدووووم : من جدك انت ؟ ... تناااام بغرفة وليد ؟
حنان : أي عادي وش فيها .. انا تعبان بالحيل و ودي انام ..
نواف بقهر : اوكيه اللي يريحك ... ( المشكله ما اقدر اعترض .. بس ليه احس اني غيران ... لا حووول بس ...)
حنان : أي صح لا جا وليد صحيني ...
نواف اصحيه ! هممم : ابشر ...
حنان تتثاوب : كااان يوم طويل ..
ثم دخلت الغرفه و سكرت الباب ...
نواف هذا وليد وش يفكر فيه ... معقول يبي يقهرني و بس و لا فيه شي ثاني ... اذا جا اتفاهم معه ...

خلصوا من غداهم ...
فيصل : يمممه غرفتي فاضيه ؟
ام فيصل : ايييه فااضيه ...
فيصل : اجل ابي انام هنا كم من ساعه يعني الى اذان العصر ...
ام حنان : ورى ما تروح بيتك .. والله خايفه على حنان و هي لحالها بالبيت ...
فيصل : يا خالتي ما في شي يخوف هذي عماره و مليانه ناس ... بعدين هي اللحين اكيد نايمه و لا صار شي و لا بغت شي رح تدق ...
ام فيصل : خالتك معها حق و لو لازم تروح بيتك ...
فيصل بترجي : يممممممممه والله اني تعبان ... ابي انام شوي ثم اروح ..
ام فيصل كسر خاطرها : خلاص يمه روووح ...
بعد ما راح .....
ام حنان : مهااا الوضع مو طبيعي تتوقعين متهاوشين ؟!
ام فيصل : ما صار لهم وقت من تزوجوا اشلون يتهاوشون ..
ام حنان : ما ادري بس احساسي يقولي ...
ام فيصل : لا توسوسين و انا اختك ان شاء الله مو بصاير شي ...
ام حنان : ان شاء الله ...

نرجع لوليد ... اعتذر من ماجد عن ولد عمه ثم ركبوا السياره و كانوا سوالف ...
وليد : انا لولا عمي ما كنت سمعت كلام صقر ...
ماجد : ايه ادري ماله داعي تبرر .. ماني زعلان اصلا ...
وليد بقهر : يا ليت ابوي كان عايش ...
ماجد : حرام لا تقول كذا لا تعترض على قضاء ربي ...
وليد : استغفر الله العظيم ..
ماجد : بعدين لا تشيل هم نروح دبي نشتغل و نتونس ...
وليد ابتسم : اهم شي نتونس ...
ماجد : هههههه لا تفهمني غلط ...
سكت وليد للحظه ثم .....
وليد تنهد : بصراحه عمي يخوف ...
ماجد : ايييييه و بتعلمني عنه ...
وليد : صح والله انك تعرفه و يمكن احسن مني ...
ماجد : لا مو لذي الدرجه .. اللهم ابوي مدير مكتبه لا اكثر ...
وليد : أي اكيد ابوك يحكي لك عنه ...
ماجد : يحكي بس مو كثير ...
وليد : انا لازم اسمع كلام عمي و لااا بروح فيهاا ..
ماجد : الله يعينك ...
وليد : هههه و يعنك معي...
بعد لحظه وليد تذكر .......
وليد : يوووووووه صح ..
ماجد : وش بلاك افزعتني ....
وليد ابتسم بخبث : حمد نقلت سريره لغرفتي ... و اتوقع ان نواف هو اللي رجعه البيت ...
ماجد مستغرب : وش السالفه ليه سويت كذا وش دخل نواف بالموضوع ؟
وليد : ههههههه صبرك علي بقولك كل شي ... يا ليت اللي في بالي يصير بس ...
ماجد : ما انكر دهائك يا وليد اكيد مخطط لشي ...
وليد : هههههههه شكرا شكرا على الاطراء ...

صار العصر .... اهل زوج منار جوها البيت ... المشكله محد من اهله يطيقها ... هذي المره جت الام بس ...
منار : هلا خالتي هلا فيك تو ما نور ...
ام معاذ تخلخلت عظامك : اكيد منور ... المهم وين معاذ انا جيت اشوفه هو مو انتي ...
منار حست بزعل : اللحين بيجي ..
قدمت لها القهوه و الحلا ...
منار : خالتي ليه ما جوا البنات و ابو معاذ ... معاذ قالي انكم كلكم جايين ...
ام معاذ : غيروا رايهم ما عاد ودهم يجون ..
منار بحزن : خيرها بغيرها ان شاء الله ...
وصل معاذ .. سلم على امه و قعد ...
ام معاذ بنذاله : يمه معاذ لقيت لك عرووووسه تنسيك همومك ما شاء الله مزيووونه و متررررربيه و الكل يمدح فيها ...
معاذ بفرح : جد يممممه !؟
منار هاذيل من جدهم و لا يمزحون ... و لا يختبروني و لا وش القصه ؟
ام معاذ : ايييه جد .. و اتفقت مع المره اني بحجز بنتها لك ...
معاذ مبسوووط ع الآخر و سافهين منار : اييي و اش اسمها ؟
ام معاذ : اسمها الريم ...
معاذ : ماا شاء الله اسمهاا يهبل يا يمه ...
ام معاذ تناظر منار و بخبث : اكيييييد يهبل دام انها من ذوقي ...
منار : خاااالتي انتوا من جد تتكلموا ؟
ام معاذ : وذي الامور فيها مزح ؟
منار محجره دموعها ناظرت معاذ : انت من جد ما تبيني ...؟!
معاذ : المفروض ما يحتاج اقولك اظن واضح ...
منار دموعها على خدها : بسسسس.......!
معاذ قاطعها : قومي انقلعي غرفتك ... انا و امي عندنا سوالف عائلية بنتكلم فيها ..
ام معاذ : أي يمه يلااا روحي ( فارقي ) ...
منار بقهر و زعل راحت لغرفتهاا كملت بكيها هناك ... و بعد ما راااحت ..
معاذ : الكلام اللي قلتيه صدق و لا بس عشان تقهرين منار ؟
ام معاذ : لااا طبعا صدق الصدق بعد ...
معاذ : طيب طيب متى بتخطبينها لي ...
ام معاذ : لا اصبر مو اللحين بعد كم من شهر او سنه ع الاكثر ..
معاذ : يممممه بقعد استنى كل ذا الوقت ...
ام معاذ : والله انت اللي جبتها لنفسك محد قالك تطلع مع الفلتانه ذيك ..
معاذ : خلااااص بصبر و امري لله ...

وصل هتان و مشاري لمقهى نت ...
هتان : استأجرت لنا انترنت لمدة ساعه ...
مشاري : اكوووس شي يلا خلنا نشوف ...
هتان : افتح على اخبار الدرفت و السباقات في السعوديه ...

مشاري : صعب نلاقي بس بدور ...
هتان شاف صفحه لفتته : وقف هناااا ... افتح هذا الفيديو ...
مشاري : ابشر ...
هتان و هو يشووفه : واااااااوو شف ذا والله احلى تخميسه ...
مشاري : ويييين اللي سويناها اليوم احسن من حقته ...
هتان : هذا من وين ؟ شف صاحب الفيديو من وين ؟
مشاري : لحظه اشوف المعلومات ... هذا من الرياض ..
هتان بحماس : يبي لنا ندزها للرياض يا ابو الشباب ..
مشاري : و الله قدام ..
هتان : خلاص يوم الاربعاء نروووح ... بس ......
مشاري : بس ايش ؟!
هتان : ودي اخذ وليد (حنان) معنا ...
مشاري ابتسم : والله فكره ...
هتان بخبث : وش رايك نخطفه ..؟
مشاري ابتسم بشر : والله احلى احلى احلى فكررره منها نأدبه و منها نخاويه ههههههههههه ..
هتان : ههههههههههههههه صح عليك .. ( يضرب كفه بكف مشاري )
قعدوا حول نص ساعه يتصفحون و يخططون ...

عند حنان صاكتها نووووومه و نومه مريحه بعد ... نواف قاعد بالصاله .. الشيطان يلعب بمخه ....
نواف اللحين انا و هو لحالنا بالبيت ... و هو نايم ... هو و لا هي ؟! .. شكي كل ما له يزيد ... خاصه بعد ما شفته يبكي اليوم ... شكلي ما بتوب ... ليش ما اروح غرفته و اتأكد بنفسي ... لا لا لا الشيطان لا يلعب بمخي والله ان سويت زي ذيك السالفه اللي ذاك اليوم انه ما يسامحني ... بس ......... اوووووف ما ابي افكر بالموضوع مسبب لي أزمة .. والله ان كان بنت مع الوقت نكتشف ... لييش مع الوقت ورى ما اروح اللحين و اتأكد بنفسي ....
راح بخطوات متردده لغرفة وليد ... يمشي خطوه و يوقف يفكر يلعب الشيطان براسه و يكمل ... الى ان وصل لباب الغرفه .... جا بيفتح الباب إلااااااا و وليد يوووصل البيت هو و ماجد كانوا داخلين و يضحكون ... نواف ارتبك ... صاااده وليد و هو واقف عند باب غرفته ....
وليد يناظر نواف : هههههههههههه شكلنا جينا بوقت غلط !
نواف مرتبك بعد بسرعه عن الباب : و و وش تقول !؟ .. عن السماجه ..
وليد بخبث : والله ما ادري من السامج فينا !
نواف : وش قصدك ؟
وليد : هههههههههه ما اقصد شي .. ليش طيب كنت واقف عند باب غرفتي ؟
نواف توتر : م ما كنت .. اقصد حـ حمد قالي اذا جيت انت اصحيه ...
وليد : هههههههههههههههههههه وش دراك اني جيت انت كنت واقف ع الباب قبل لا نجي ...
ماجد كاتم الضحكه : ما شاء الله الظاهر عنده الحاسه السادسه ...
نواف : كااااااااكاكا ما تضحك مرررره سخيف ... لو تسكت احسن ...
وليد : ههههههههه بنص الجبه يا مجووود ...
ماجد : ههه لا عادي يمووون نواف ...
نواف : اقول انت واياه اهجدوا ... بعدين ليش كنتوا تضحكون اول ما دخلتوا ؟
وليد & ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
نواف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد : كنا نتكلم عنك ...
نواف : عني ؟! وش حشيتوا فيه يا الملاعين ؟
ماجد : ههههههههههههههه انك ....
وليد قاطعه : بلااااااااش لا تقوله ....
نواف : والله ما غير تقول ... ( و ينقز جنب ماجد و يحط ذراعه ع رقبته ) ... تكفى قوووول و انا صديقك ...
وليد يناظره : لاااااا تتكلم و لاااااااا ....
نواف : انت و لا كلمه ... انا متأكد ان هذي ألاعيبك ... كل اللي صار لحمد من تحت راسك ...
وليد : هههههههههههه وش جاب حمد بالموضوع ... و بعدين وش صار له ؟
نواف ارتبك كيف اصرفه ذا : يااخي بس اقول ... اظنك تعرف اش صار له ..
وليد عرف انه ارتبك : معليش انا ما اعرف شي ... صحيييييح مو انت كنت بتصحيه ... يلا رح صحيه هذاني جيت ...
نواف : رح انت صحه انا مالي شغل ...
وليد : قعد ع الكنبه و حط رجل على رجل ... هو ما قالي انا قالك انت ...
نواف : مع نفسك حبيبي .... صححححح انت ليه نقلت سريره لغرفتك .. ما انت طردت فيصل ... يعني ما يحتاج تخليه ينام جنبك ...
وليد : لييييييييييه تغاااار .. هههههههههههه ...
نواف يتصنع العصبيه : لا اجي لك اللحين ما برحمك ...
ماجد : خلااااص انتوا و اياه عن المبزره ...
نواف & وليد : احنااا بزرااااااان !!
وليد : نقوم عليه ؟
نواف : يلا نعلمه من البزران ...
طبوا على ماجد على انهم بيضربونه طبعااا مزح .....
بعد ما هدوا شوي ....
نواف بتردد : لا لازم اصحي حمد هو قالي ...
وليد كاتم الضحكه : رح محد مسكك اصلا من الاول قلت لك رح بس ما سمعتني ...
نواف انا داري انه قاعد يتمسخر علي بس عشان حمد بمشيها : طيب بروح اللحين ...
بعد ما راح ......
ماجد : هههه خطييييير نواف ....
وليد : هههههههه و يونس بعد ...
ماجد : بس خف علييييييه شوي ....
وليد : ايييييييه طيب ...

انتــــــــــهى البـــــــــــارت






تكمله الجزء الثاني من بـــــــــــــــــــــــــــــارت [15]



خلصت الحصه السادسه .. و السابعه وراها على طول و المدرس ما تأخر دخل للصف اول ما رن الجرس ...
مشاري بهمس : اسمع اذا انتهى الدوام انت بتجي معي فاهم !
حنان : وين اجي معك ..
مشاري : تجي و انت ساكت مالك شغل ...
حنان ياااا ربي .. اللحين اذا رن الجرس لازم اهرب بالزحمه ...
مشاري : لا تفكر تهرب .. ان هربت ما بيصير خير .. و اصلا اول ما يرن الجرس بمسكك مالك فكه مني ...
حنان وش فيه هذا .. الا يبي يتهاوش معي و كل ذا على سالفه سخيفه .. يا زين حياة البنات بس .. و يا جعلك يا مشاري تطلع طلعه ما بعدها رده انت و هتانوووه معك ...
و فعلا اول ما رن الجرس .. مسكها من ذراعها ...
مشاري : يلااا قدامي ..
حنان ميته خوف : وين بنروح ؟ تكفى خلني ..
مشاري : امش و انت ساكت ..
حنان : طيب فك ذراعي ...
مشاري : ماني فاكك الى ان تركب معنا بالسياره ...
حنان هئئئئئ معهم و بالسيارة ! يممممممه بمووووت انا اليوم ...
حنان : وش سيارته بعد ؟..
مشاري : اللحين تعرف ...
حنان تبي تتخلص منه بأي طريقه : ط طيب انا ابروح الحمام -الله يكرمكم- دقيقتين بس ...
مشاري بعصبيه : اقول الاعيبك ذي ما تمشي علي ... و المكان اللي بنروح له فيه حمامات تطمن و ماهو بعيد ..
حنان ما اقدر امسك نفسي رح ابكي و ربي دموعي خلاص بتنزل من حالها ...
اول ما طلعوا من البوابه .. كان هتان واقف مقابل المدرسه بسيارته ما كان لحاله كان مع شلته .. مشاري يأشر لهم من بعيد و هو مبتسم و ماسك حنان ...
حنان والله ما اروح معه لو على جثتي : اتركني اتركني ...
مشاري : قسم بالله لو ما تنطم لا يجيك كف اعلمك من مشاري ..
حنان يمممه يخوووف ... تحاااول تدفه تسحب ذراعها مافي ما قدرت عليه ...
مشاري ابتسم لها : يلااا وصلنا للسياره لا تصير غثيث و اركب بهدوء ..
حنان قربت تبكي : ما ابي ياااخي ...
مشاري : عيني بعينك اشوف ... هههههههههههههه انت تبكي .. قسم ما انت رجال ...
هتان من شباك السياره : يلااااا اركبوااا ورانا هجوووله ...
مشاري : يلاا يلاا اللحين جايين ... ( التفت لها ) تراي اقدر ادخلك السياره بالغصب .. ادخل بالطيب احسن ...
حنان اذبح عمري و لا اركب معكم ......

( قبل انهي البارت خل احكي لكم عن الشخصيات الجديده ..
هتان / عمره 18 سنه ثاني ثانوي عاد سنه .. شخصيته يحب السيطره .. يعشق المشاكل .. ما يخاف من احد .. و اللي بمخه يسويه بس عنده جانب طيب لسا محد يعرفه ^^ .. شكله شعره لكتفه دايم لاف شماغه ع شعره بالطريقه الاماراتيه .. بشرته بيضا طوله من طول فيصل و حليووو ..
مشاري / عمره 18 سنه ... شخصيته شري اكثر من هتان .. ما صاروا اصحاب الا انهم يحبوا المشاكل .. عصبي اغلب الاوقات ما يهديه الا هتان .. شكله مسوي شعره كدش مع ان شعره ناعم بس طالع حلو عليه لايق مع الشخصيه .. بشرته بيضا شوي مايله للسمار .. جسمه رياضي و مبين عليه القوه .. و حليووو ..
باقي الشخصيات مع الاحداث نتعرف عليهم ... )

انتــــــــــهى البــــــــــــارت

بـــــــــــــــــــــــــــــارت [15]

مشاري يغير الموضوع : اقوووول امش ندوره و لا يكثر ...
هتان : خلني القاه بس ...
طبعا مشاري هو اللي طلع هتان من حصته و حكى له كل اللي صار و قاموا يدورون حنان .....

حنان بعد كلامهم اللي سمعته ما اكون بنت امي اذا قعدت و ما انحشت اليوم ... يلااا يلاااا ادخلوا المدرسه ......
فعلا هتان و مشاري كانوا داخلين للمدرسه بيدوروا داخل ..
حنان تنهدت براحه ... الحمد لله راحووا ..
و لما كانوا داخلين صادهم الوكيل ...
الوكيل : هييييه انت واياه .. على وين ان شاء الله ؟
هتان لفي عليه بدون نفس : وش دخلك ؟!
مشاري يضربه كتف بكتف : انتت وش فيك مو بناقصين مشاكل ...
هتان : ياخي مالي خلق ذا ابو خشم ...
مشاري كاتم الضحكه : اووووص لا تودينا في داهيه ...
الوكيل بصراخ : يلاااا قدااامي على مكتب المدير انا اعلمكم يا الزلايب ..
هتان بصوت خافت : ما الزلابه الا انت ...
مشاري : اقووول امش انصدنا اللحين .. و وليد النذل طار ( المقصود حنان )...
هتان : لا تاكل هم مصيرنا نلقاه اذا مو اليوم بكره ...
مشوا لمكتب المدير .....

عند حنان ... بس راحوا هتان و مشاري جهزت حالها بتهرب ....
حنان تناظر الجدار ... و اللحين كيف بنط ؟!
شافها الحارس من بعيد صارخ عليها ... وراح لها ...
الحارس : انت يااااااااااا ولد !
حنان انفجعت ثم لفت ... يممممه خوفني على بالي هم : نعممم ؟!
الحارس : وش تسوي هنا ؟
حنان تصرف : لا لا ما اسوي شي ...
الحارس : اجل يلااا على فصلك ..
اندق الجرس .....
حنان ( تفكر ) اللحين رن الجرس .. اكمل الحصص و لا انحاش .. اصلا ما يمديني و هذا الحارس هنا و غير كذا الجدار كيف بنط بالله ؟ .. احسن حل ارجع الفصل و اكمل الحصص و ما بنطرد ان شاء الله .. عساني ما ألقى مشاري بس ...
الحارس : يلااا اسمع الكلام و رح فصلك ...
حنان : طيب طيب رايح ...

وصلت للصف كان المعلم لسا ما جا .. اول شي طلت من ورى الباب تشوف مشاري موجود و لا لا ان كان موجود ما بتدخل .. بس ما كان موجود ...
حنان الحمدلله مو موجود ... يلااا بسرعه تعال يا استاذ قبل يجي مشاري ..
و كلها لحظات و دخل مدرس الحصه الخامسه كان عندهم حصة ادب ..
المدرس : السلام عليكم ...
الطلاب : عليكم السلام ...
المدرس : اعرفكم على نفسي انا الاستاذ عبد العزيز بدرسكم ادب و نحو يوم الاحد الخامسه ادب و الاربعاء الاخيرة نحو .. ان شاء الله تكون السنه هذي سنه طيبه علي و عليكم و شدوا حيلكم الماده سهله بس لا تهملونها و تراها حلوه و ان شاء الله تستمتعون فيها ........................(ثم تكلم عن الدرجات و الاشياء اللي يحبها و يكرها بالحصه .... الخ ) ... و بما ان اليوم اول يوم ما بنعطيكم درس ان شاء الله نبدا بالاسبوع الجاي ... و اللحين انتوا كبار لاجل كذا انا بروح عندي اشغال بغرفة المعلمين و ما ابي اسمع أي صوت من فصلكم فاااااهمين ؟
الطلاب : فاااااااهيمن ..
حنان بزعل ... يااا ربي كل شي ضدي اليوم ... اخاف بأي لحظه يجي مشاري ...
ثم حطت راسها ع الطاوله ما ودها تشوف احد ....

في بيتها كانت نايمه بغرفتها ... دخل زوجهااا و طراااااخ بالباب ... قامت مفجوعه ...
منار : بسم الله وش فيه ؟
معاذ : قومي يا جعلك بنووومه ما بعدها قووومه ...
منار بخوف : اش صار ؟
معاذ يجي يشد بشعرها : اهلي اليوم بيجون و انتي نااايمه ... ناااايمه يا الحيوانه ..
منار تبكي : طيب طيب هذاني قمت بس لا تعصب علي ..
معاذ : بعد وشو قمتي بعد ما سديتي نفسي يا جعل نفسك تنسد ..
يرميها ع الاض ....
معاذ : اسمعي البيت ابيه يلمع نظافه حتى الحوش تنظفينه .. و ترجعين تسوين اكل زين فهمتي اكل زين مو اكل ما ينبلع و لا قسم بالله لا هذي المره ارميك بالحوش بعز القايله فهمتي ؟
منار تهز راسها بخوف بما معناه أي ...
معاذ : انا بروح للسوبر ماركت اجيب اغراض للبيت ابي ارجع الاقي البيت نظيف .. سمعتي ؟
منار بس البيت والله نظيف : أي سـ سمعت ...
بعد ما راح قامت تبكي .......
منار اللحين انا تحديت كل الناس عشانه .. هذا الانسان اللي كان يقول انه يحبني .. تخليت عن اهلي و اعز ناسي عشانه .. هذا هذا كيف يعاملني كذا ... ما خلاني ازور اهلي و اهلي ما يبون يشوفوني انا الغبيه اللي حبيته غبيه خل الحب ينفعني اللحين اه يا ربي ...... قااامت تبكي ...

نرجع لحنان ... الطلاب كانوا يرقصون و يطبلون و فالينها .. و هي لازالت حاطه راسها شكلها نامت ^
جا واحد يضرب على ظهرها يصحيها ... فزت هي بخوف على بالها مشاري ...
حنان : خييييير يا الاخو بغيت شي ؟
الطالب : لا ابد بس انت قاعد لحالك و شكلك جديد انا اول مره اشوفك ..
حنان بدون نفس : ايييه و بعدين ؟
الطالب وش فيه ذا نفسه بخشمه : يعني قلت اذا انت محتاج شي او شي تراي موجود ...
حنان باستغراب : وش بحتاج يعني ... ( ثم رجعت حطت راسها ) ع العموم مشكور ....
الطالب : مثلا تحتاج احد يفزع لك لا سووا شي مشاري و شلته ...
حنان قامت بسرعه : وش عرفك عن مشاري و شلته ؟!
الطالب : شفته بحصة الفيزياء يوم انه قرصك .. هذي حركاته ما يغيرها .. وو سمعته يهددك ...
حنان والله ليش لأ ؟! .. اخلي هذا يساعدني على مشاري : امممم صحيح وش اسمك انت ؟
الطالب : معك عادل ..
حنان تعدلت بقعدتها و ابتسمت : و النعم فيك .. انا وليد ...
عادل : ينعم بحالك .. وعارف انك وليد ....
حنان : اوووه شكلي مشهور ...
عادل : هههههه سمعت فيصل يناديك امس ...
حنان : ما شاء الله و تعرف فيصل بعد ..
عادل : أي من ايام المتوسط ...
حنان : ما علينا .. و قول لي مشاري وينه ؟ .. والله اني خايف منه قاعد يتوعد فيني ...
عادل : لااا تخاف دام اني معك .. انا سمعت ان الوكيل صاده هو وهتان .. و هم اللحين عند المدير .. اكيد بيكتبهم تعهد ...
حنان : اهاااا .. خلهم يستاهلون و لو يفصلونهم بعد احسن و احسن ...
عادل بفضول : إلا وش صاير بينك و بينهم ؟!
حنان : يوووه القصه طويله ..
عادل : عادي قول ما ورانا شي ...
حنان وراي اخذت راحتي مع ذا العادل .. اقوله و لا بلاهاا .. والله ما ادري ..
عادل : وش فيك سكت ؟
حنان : اللي صار بينا سالفه سخيفه و هو كبر المشكله .. و قالي اذا تبيني اسامحك اطلع معنا الليله .. و الثاني هتان يبيني ادخل شلتهم .. و انا ما ابي لا ذا و لا ذا ...
عادل : اييييييييييه توقعت ان هتان يبيك بشلتهم ... بس مشاري انتبه تطلع معه .. و هتان بعد زيه ابعد عنهم احسن لك ...
حنان تنهدت : والله انا ابي ابعد عنهم بس هم انشبوا لي .. و اللحين خايف منهم و ماني عارف وش اسوي ...
عادل : هههه عيب تقول خايف ... انت رجال ...
حنان خلينا المرجله لكم : طيب وش اسوي معهم ...؟
عادل : هممم .. اول شي غير مكانك لا تقعد جنب مشاري ...
حنان : انا ما قعدت هو جا جنبي ... بعدين هذا مكان فيصل اللي مشاري قعد فيه ...
عادل : انت على بالك مشاري يعرف يتفاهم ... هذا ما عنده الا طق و مطاقق ... و ان حب يقعد في ذا المكان ممكن يسوي هوشه مع فيصل عشان يقعد ...
حنان شهقت : هئئئ لهالدرجه ..؟ و كله عشان مكان ..
عادل ابتسم : هههه مو عشان المكان ...
حنان باستغراب : اجل ؟!
عادل ضربها بخفه ع كتفها : عشانك يا ابو الشباب ...
حنان ما استوعبت : كييييييف ؟! و ليش ؟
عادل مستغرب : انت بتقنعني اللحين ما تعرف حركات الشباب ؟!
حنان والله ما ادري اش عنه يتكلم بس بسلك له اخاف افضح نفسي : هاااه لاااا إلاااا اعرف كيف ما اعرف !... ( لازم اضيع السالفه ) طيب بسمع كلامك ...
عادل : يلا قوم اقعد هناك المكان اللي جنببي فاضي ..
حنان سمعت كلامه و قامت قعدت جنبه ....

في بيت ام حنان ......
ام حنان : يلا يا ام صلاح روحي لرجلك بالملحق .. و بعد لازم ترتاحي و تنامي مبين عليك التعب ...
ام صلاح : ان شاء الله يا ناديه ... يلا عن اذنكم ...
بعد ما راحت ....
ام فيصل : الله يعينها والله كاسره خاطري ...
ام حنان : أي والله ... وش رايك ندق على فيصل اللحين ...
ام فيصل : ويييييين اللحين الساعه 11 اكيد بالمدرسه هو ..
ام حنان : اييييييي والله صح ....!
ام فيصل : يا ترى كيف عايشيين هو حنان ...؟
ام حنان : ايييييه ودي ازورهم بس .... يلاااا هم قالوا بيجونا يا الخميس يا الجمعه ...
ام فيصل تنهدت : يا اني اشتقت لهم ...
ام حنان : هههه مالهم الا 4 ايام راحوا و اشتقتي لهم ...
ام فيصل : بالله يعني ما اشتقتي لهم ...
ام حنان : إلاا والله اشتقت لهم بس هذي حال الدنيا ..
دق تلفون البيت .....
ام فيصل : غريب من بيدق بذا الوقت ....!
راحت ام حنان و ردت ....
ام حنان : الوو .... يااا هلاااا والله توناا كنا بطاريك انت و حنان ..
ام فيصل تهمس لناديه : هذا فيصل كيف يدق مو في المدرسه ؟؟!
ام حنان هزت كتوفهااا ما ادري ...
ام حنان : انت مو المفروض بالمدرسه اللحين ...
فيصل : لااا ما داومت اليوم ؟
ام حنان خافت : عسى ما شر وش فيك ؟ حنان فيها شي ؟
فيصل : لا يا خالتي ما فيها شي هي بالمدرسه اللحين ...
ام فيصل عطيني اياه ابغا اكلمه .....
ام حنان : خذ امك تبيك ...
ام فيصل : هلااا فصووولي كيفك ...
فيصل : انا بخير دامك بخير يا الغاليه ... انتي كيفك ؟
ام فيصل : انا بخيييير يا يمه و مشتاقتلك ..
فيصل : دامك مشتاقه انا جايك اللحين ..
ام فيصل : والله بتجي ؟
ام حنان تهمس لها : اسأليه و حنان ؟!
ام فيصل : و حنان بتجي معك ؟
فيصل : لا ما بتجي هي بمدرستها اللحين ..
ام فيصل : اهاا طيب .. يلا احنا نستناك ...
فيصل : دقايق و اكون عندكم ...
بعد ما سكرت ....
ام حنان : حنان ما بتجي معه صح ؟
ام فيصل : لا تزعلين يا وخيتي يقول انها بالدوام ..
ام حنان : لا لا ابد ليش ازعل ...
ام فيصل : بنتك اكيد مشتاقتلها ...
ام حنان تنهدت : معليه الله يوفقها ... ع العصر ان شاء الله بكلمها ..
ام فيصل : آمين يا رب .. ان شاء الله ...
ام حنان : روحي شوفي البنات اذا صاحيات قولي لهم ان فيصل بيجي عشان لا يطلعون ...
ام فيصل : ايييه طيب ...

نرجع للمدرسه ..... حنان سمعت كلام عادل و غيرت مكانها ...الطلاب الثانيين لاحظت عليهم ان ما ودهم يكلمونها او يحتكون فيهاا ...
حنان تناظر الطلاب باستغراب .....
عادل : وش فيك ؟
حنان : ما ادري الوضع طبيعي و لا فيه شي !... احس الطلاب محد وده يكلمني ...
عادل : لااا مو كذا .. بس هم خايفيين من مشاري و هتان و شلتهم ...
حنان : يعني انا اللحين بصير زي المنبوذ ..
عادل : تقدر تقول ...
حنان اوووووف .. بس لو افكر فيها كذا احسن .. محد رح يكلمني من الاولاد و بعيش مرتاحه والله سويت خير يا هتان انت و مشاري ههههه ..
عادل : لا تزعل بس الطلاب ما يبون مشاكل ...
حنان ابتسمت : و ليش ازعل عادي ... صحيح بسألك انت مو خايف من مشاري ؟
عادل : لأ طبعاا ..
حنان : هممم والله و قوي ..
عادل شاف نفسه : احم احم شكراا ...
حنان هههههههههه مرررره صدق حاله ....

نواف كان متمدد على سريره حاول ينام ما جاه نوم بعد كلام وليد ...
نواف القلق بيقتلني ..... ابنتظر الى بعد صلاة الظهر ثم ادق على وليد و اسأله عن حمد .. احس ما رح استفيد لو رحت مدرسته .. اصلا ما رح يدخلووني و مستتحيل اني اقدر اطب خصوصا اني ما اعرف المدرسه .. طيب ليش ما اروح انا ارجع حمد للبيت .. يمكن اذا شفته اتطمن .... ودي اكلم خالد استشيره ... خل اشوف برسله و اشوف ان كان صاحي بيرد ...
نواف " السلام ..."
انتظر تقريبا 5 دقايق و ما جاه رد ...
نواف زي ما توقعت شكله نايم !
ثم طلع من غرفته نزل على تحت و قعد يشوف التلفزيون ...
نواف غريييييب البيت هادي وين البنات ؟! شكلهم نايمات ...
رن جواله مسج بي بي ...
نواف اووه هذا خالد " يا هلا و غلااا "
خالد " هلا فيك يا الغالي كيفك "
نواف " انا بخير دامك بخير .. عسى ما كنت نايم ؟ "
خالد " لا والله انا بالجامعه اللحين عشان الجدوال "
نواف " يعني مشغول ؟! "
خالد " لا ابد اللحين طالع من الجامعه شوي و بوصل للسيارة "
نواف " اهاا و سامي معك ؟ "
خالد " أي والله معي رحنا مع بعض و هو اللي مرني و رحت معه "
نواف " بترجعون البيت على طول و لا بتطلعوا مشاوير ؟ "
خالد " نووووواف وش ورى ذا التحقيق كله ؟ .. اللحين انا وصلت السيارة و سامي يسوق تكلم وش فيك ؟ "
نواف " انا اسف ما قصدي احقق .. بس اشوف انت اذا مشغول بكلمك وقت ثاني "
خالد " لعيونك افضى .. بس قول و تطمن ماني مشغول "
نواف " بصراحه ودي استشيرك بشي .."
خالد " اوكيه قول "
نواف حكى له القصه كلهااا من سالفة مشاري اللي بالمغاسل الى سالفة هوشة حنان مع فيصل و دوامها لحالها بالمدرسه ....

رجع معاذ للبيت .. منار سوت كل اللي طلبه و تعبت كثير و قعدت ترتاح .. هو شافها قاعده ما اعجبه الوضع ...
معاذ : يااااا سلاااااااام والله .. الحرمه قاعده و مستانسه ورى ما تقومين تشتغلين ؟
منار : والله اني اشتغلت و توني مخلصه سويت كل اللي طلبته مني و تعبت كثير و اللحين جيت ارتاح ...
معاذ : اجل انقلعي المطبخ شوفي لك شغله ...
منار : بروح بس قولي .. انت ليش تعاملني كذا ...؟
معاذ : لاااا تعااالي كفخيني بعد ... كيفي اعاملك على مزاجي .... انقلعي يلااا ...
منار : حرااام عليك انا انسانه ... و هذا ما كان اسلوبك قبل زواجنا .. انت كنت تحبني ايش اللي تغير ؟!
معاذ : اللي تغير اني انا ما عمري حبيتك و زواجنا هذا جا بالغلط .. و انا ما كنت ناوي اتزوجك لولا انك فضحتينا ... تحملي اللي صار و انقلعي عن وجهي ما بقى الا احب وحده لها سوابق ...
منار : لها سوابق ..؟! وش تقصد انت ؟
معاذ وصلت معه و جا مسكها من ذراعها : اسمعيني كويس مره ثانيه لا تقعدين تسوين لي تحقيق ان قلت كلمه تسمعينها و تنفذين دام النفس عليك طيبه ..
منار بخوف : ط طيب بس لا تضربني ...
معاذ يرميها : يلاااا فارقي ...
راحت للمطبخ و هي تبكي ...
معاذ بعد ما راحت .... هذي الحيوانه متعبتني بعيشتي .. والله لو ما اهلي كان طلقتها من زمان .. بس ايش خايفيين من كلام الناس ...
منار تتحلطم بالمطبخ ... انا ما ادري كيف حبيته ... لاا لاا هو خدعني .. اهئ اهئ وينك يا الجوهره و ينك يا الجوري تعالوا شوفوا اهلي تخلوا عني و حرموني منكم و من كل اللي احبهم اهئ .....

شارفت الحصه الخامسه على نهايتها باقي تقريبا 5 دقايق ... مشاري و هتان طلعوا من عند المدير بتعهد كانوا يمشون بالاسياب ...
هتان : ههههههههههه المدير هذا وش يحس فيه ؟
مشاري : وش اللي يضحك اللحين ؟
هتان : يقولي استدعاء ولي امر .. كم مره اقوله ان ابوي ميت ما عندي اب ...
مشاري : يا حبيبي قال ولي امر مو شرط ابوك ...
هتان : ما علينا .. اللحين وش نسوي ؟
مشاري : عن نفسي برجع لفصلي .. اتوقع ان وليد صار هناك ...
هتان : اجل جاي معك ...
مشاري : يلااا ...
حنان عايشه جوهاا مع عادل .. مطيحينها ميانه و سوالف ....
حنان : ياخي وينك من زمان .. ورى ما صرت صديق لفيصل ؟
عادل : ما ادري .. يعني يمكن افكاري تختلف عن افكاره ...
حنان : اخوووص يا ابو الافكار .. كلكم شباب و اكيد افكاركم زي بعض ..
عادل : لا يختلف ... ( سكت و قام يناظر الباب .. حنان كانت معطيه ظهرها للباب )
حنان : وش فيك سكت ؟ ( ناظرت عيونه ثم سألت ) وش تناظر ؟ ( لفت تشوف ) هئئئئئئئئ رجعوا ...
هتان ناظر مشاري و ابتسم ... حنان مو فاهمه ... مشاري و هتان يمشون باتجاهم ... وصلوا لهم ... عادل وقف في وجيهم ... بهذي اللحظه رن الجرس ...
هتان طالعه من فوق لتحت : خييييييير ؟!
عادل : انت اللي خير ؟!
هتان ناظر مشاري : هههههههههههههههههههههههههه ما يعرفني هذا ؟

مشاري هز كتوفه بمعنى ما ادري : اقول ابعد عن طريقنا ...
هتان مسك مشاري : خله علي ... يا اخ عادل ممكن نتكلم شوي برى ...؟
حنان شهقت : هئئئئئئئ يعرفونك ؟!
مشاري ابتسم : كيف ما نعرفه و هو العام كان في شلتنا ....
حنان بصدمه : امااااااا ..
عادل : أي كنت معهم و تركتهم بنص السنه اللي فاتت ...
حنان الوضع صار جنوووني ....
مشاري لـ عادل : رح مع الزعيم شف وش يبي منك اخاف ان ما رحت تندم ..
عادل : رح نشوف ... ( ثم راح )
لان عادل عارفهم زين خايف منهم فسمع الكلام و راح يشوف هتان ...
مشاري يعض شفايفه قهر .. و يمسك حنان من ياقتها ..
مشاري : انت مسوي تلعب معنا ولا ايش ؟
حنان بخوف : ياخي هدي حالك خلنا نتفاهم ...
مشاري : بترجع تضحك علي ثم تنحاش ...
حنان : لا لا ما بضحك عليك انا ما ضحكت عليك اصلا .. يعني انت تبي تضربني ما تبيني اهرب منك ...؟!
مشاري تركها : خل هتان يرجع هو يتفاهم معك ... لو انا اللي بيتفاهم معك كان خليتك اليوم تطلع من المدرسه للمستشفى بس عشان هتان بهدي نفسي ...
حنان قسم بالله لو ما كنت شايله اسم وليد كان علمتك من انا كان حتى الشرطه بلغتهم عنك .. اللي يقهرني زملاي اللي بالصف محد يفزع لي لييييش طيب !
حنان قعدت مكانها و هي خايفه ... شوي و دخل هتان و معه عادل ..
عادل : وليد معليش ارجع مكانك ...
حنان ناظرت هتان كان يبتسم بخبث : ليييييييييييش ؟!
عادل ارتبك : اممم نسيت ان واحد من اخوياي بيقعد جنبي ...
حنان بترجي : طيب خلني اليوم بس اقعد والله بكره لا ارجع مكاني ...
عادل : لا معليش خذ اغراضك و رح من هنا ...
حنان هتان سوى له شي اكيد : بسسسس .....
عادل قاطعها بصراخ : انت ما تفهم ! ( شال اغراضها و رجعهم مكانها )
حنان بقلة حيلة رجعت مكانها .. هذا اللي قال بيدافع عني .. بكلمه من هتان تغير 180 درجه و اموت و اعرف اش قاله ...؟
هتان جا و قعد مكان مشاري جنب حنان .. توه بيتكلم الا دخل المعلم ...
هتان : اووووف ذا وقته كنت ابيك بسالفه بس بعدين نخلص موضوعنا يلا يا حبيبي اشوفك بعدين ...
حنان يا جعلها روحه بلا رده ...
قعد مشاري بمكانه همس لها : وين كنت انت ؟
حنان : مالك دخل ...
مشاري بسخريه : تصدق اشتقت لك ...
حنان سكتت ما علقت ...
كانت عندهم حصة دين و كانت هذي الحصه السادسه ...

وصل فيصل للبيت ... و سلم على امه و خالته ...
ام حنان : وشلون حنان معك ؟
فيصل : الحمد لله زينه ...
ام فيصل : الله يوفقكم يا يمه ...
ام حنان : عسااها تطبخ لك و تهتم فيك ...
فيصل : هههههه الاكل كله من برى ...
ام حنان : ما شاء الله .. ما كني علمتها قبل لا تروح ..
فيصل : لا عاادي خالتي هي تكون مشغوله بالدراسه انا عاذرها ..
ام فيصل : اهم شي انكم زينين مع بعض ...
فيصل تنهد بخفه .. يا ليت لو كانت حياتنا زي حياة أي اثنين متزوجين ..
دخلت سميه فجأه ما كانت تدري ان فيصل موجود ...
سميه : خاااالتي ........( سكتت و صنمت في مكانها لما شافته .. جت عينها بعينه .. انتبهت على نفسها ثم دخلت الغرفه على طول ..)
ام حنان : يا مهاا ما قلتي للبنات ان فيصل بيجي ؟
ام فيصل : يووووه يا ناديه والله اني نسيت ...
ام حنان : هههههه عسى ما جاك الزهايمر ...
ام فيصل تضربها بخفه : اقوووول لا تفاولين على اختك ...
فيصل لسا منصدم : هذي مو سميه بنت جيرانا ...
ام فيصل & ام حنان : كيف عرفتها ؟
فيصل : هاااه .. شفتها من قبل كانت طالعه من بيتنا ...
ام فيصل : اهاا .. اللحين بقولك اش جابهم هنا...
حكت له كل القصه ...... قالت له عن المحامي ...
فيصل : بالنسبه للمحامي .. ما اقدر اوعدكم بشي .. بنكلمه و نشوف ..
ام حنان : يا رب يوافق يساعدنا ...
ام فيصل : تكفى يا ولدي لا تنسى الموضوع و صلاح انت تعرفه من صغركم و لعبتوا مع بعض عاد لا تنساه ..
فيصل : لا يا يمه تطمني ما رح انسى ...
ام حنان : الله يجزاك الف خير يا فيصل ..
فيصل : وياك يا خالتي ...

سميه دخلت و سكرت الباب وراها و تسندت ع الباب و هي حاطه يدها على قلبها .. قلبها يخفق و يخفق و يخفق كانها كانت تركض .. سوسن كانت متمدده لما شافتها قامت ...
سوسن : وش فيك ؟ ليه وجهك احمر كذا ؟
سميه بحزن و وله : شفت فيصل برى ..
سوسن : هئئئئئ وش جابه ؟
سميه : ما ادري بس شفته ..
سوسن : ليكوووون لسااا تحبينه ؟
سميه دموعها على خدها : احس ما قدرت اكرهه ..
سوسن قامت مسكتها و قعدتها جنبها : اسكتي لا تبكين و لا تفضحينا تكفين .. ان سمعت ام فيصل و لا ام حنان انك تحبينه لا يخافون ..
سميه : ما فهمت ! يخافون من ايش ؟
سوسن : يخافون تخربين بينهم .. احنا اللحين قاعدين في بيتهم ما نبي مشاكل و هم ما قصروا معنا ..
سميه : بس انتي تعرفيني مستحيل اسوي شي لهم ..
سوسن : انا اعرفك بس هم ما يعرفونك .. يا حبيبتي انسي فيصل بتلقين اللي احسن منها ...
سميه سكتت .. ما رح اقدر انساه ...
سوسن : إلا وش كنتي تبغين ليه طلعتي ؟
سميه : كنت بساعدهم بالغدا لان امي قالت لي ...
سوسن : اهاا خلاص اذا راح نسويه مع بعض ..
سميه : اوك ..

عند نواف كان لازال يكلم خالد بالبي بي ...
نواف " واللحين بعد ما عرفت كل القصه .. وش رايك اروح مدرسته و لا ؟ "
خالد تنهد و انتبه فيه سامي " ما احس انك بتستفيد لو رحت زي ما قلت ما رح يدخلونك تروح وش تسوي "
نواف " قلقان ياخي "
خالد " ما تحس انك تبالغ "
نواف " - فيس تعبان - "
خالد عفس وجهه بضيق " خلااص اسمع رح له الساعه 12 و نص وقت طلووعهم من المدرسه و شوفه و تطمن عليه "
نواف " - فيس مبتسم - هذا احسن حل .. يلا عن اذنك بروح اجهز حالي "
خالد " اوكيه اذنك معك "
ثم حط خالد جواله ....
سامي : وش فيك تضايقت ؟
خالد : وش اقولك بس ...
سامي : اكيد كنت تكلم نواف ...
خالد : أي والله ...
سامي : قصة حمد نفسها ؟!
خالد : ايييه و فيه غيرها .. ياخي صرت احس ان حمد شاغل كل تفكيره ..
سامي : طيب و اللحين وش كان يبي ...؟
خالد : خلنا نوصل البيت و انا احكي لك كل شي .. انا بعد ابيك تنصحني كيف اتعامل معه ...
سامي : على خير ان شاء الله ...

خلصت الحصه السادسه .. و السابعه ور



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [14]

جاها واحد من وراها حط يده ع كتفها : اخيرااااا لقيتك ...
حنان انفجعت ثم لفت تشوف مين : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ...
: وش تسوي هنا يا حلووو ؟!
حنان : انت كيف لقيتني .. وش تبي مني يا هتان ؟
هتان بخبث : خف علينااا يا جمييييل فديت اللي ينحاشون بس ...
حنان يمه وش يقول ذا ( تبعد عنه ) : خير ليه جيت عندي ؟!
هتان ابتسم : وراك خايف مني .. ( يقرب منها اكثر ) ووووه شكلك من قريب احلى قالوا لي الولد حلووو ما صدقت ... يااا ربييييه طلعت خقه ..
حنان يخوووووف و كل ما قرب تبعد : و المـ مطلـ ووب يعني ؟
هتان : انت وش تصير لفيصل ؟
حنان بجاوبه بس يتركني في حالي : انا ولد خالته ...
هتان بتفكير : ولد خالته و بس ؟!!!
حنان ما فهمته : وش قصدك ما فهمت ؟!
هتان : و لا رح تفهم .. ما قصدنا شي ... ( يناظرها من فوق لتحت و هي بتموت رعبه بس تحاول ما تبين )
حنان سألت بخوف : لـ ليش تنااااظرني كذا ؟
هتان : امممممم .. انت خكري صح ؟
حنان : وش خكري ؟
هتان : ههههههههههههههههههههههه اماا ما تعرف !
حنان : لا من جد يعني ايش خكري ؟
هتان : يا شين اللي يسوون انفسهم اغبياء ...
حنان يفكرني غبيه و انا صدق ما ادري .....
هتان قرب الى ان صار بينهم خطوتين و ما عاد تقدر ترجع ورى لان وراها الجدار ...
حنان وش بيسوي ذا بقى شوي و ادخل بالجدار من كثر ما ارجع : هييييه و وش تبي ليه تقرب ؟
هتان ابتسم : عادي و اذا قربت ...
حنان : طيب وش تبي من اللحين ...
هتان تكتف : شوف .. انا اللي انقذتك من مشاري تراه لو عرف انك هنا لا يمسح بك البلاط ... هذا شري و ما عنده ..
حنان يا ليتك تبعد عني شوي : و انت وش تفرق عنه ؟
هتان : حرااام عليك يا شيخ انا الزعيم ما عندي حركاتهم ... و انت ما تعرفني عشان تقول عني كذا ..
حنان تربعت و قعدت ع الارض ثم تنهدت : ما ابي اعرفك ياخي ابي هذي السنه تخلص على خير و بس ....
هتان تربع جنبها : ما بيصير لك شي اذا سمعت كلامي ...
حنان ليش قعد جنبي .. اوووف ماني مرتاحه لازم ابعد .. المشكله لو بعدت رح ابين له اني خايفه و ممكن يشك فيني ...
هتان : اسمع انا ابطلب منك طلب و الاحسن انك ما ترفض ...
حنان الله يستر : ان قدرت ابشر ...
هتان حط يده ع كتفها : والله و تعجبني مااا تقصر فديت قلبك و ان شاء الله انك بتقدر ..
حنان لو ما تلمسني يكون احسن : أي وشو طلبك ؟
هتان ابتسم بخبث : ابيك بس تدخل شلتنا ...
حنان بخوف : وش معنى انا ؟
هتان : ياااخي حبيتك و انت عاجبني و ابيك تخاويني ...
حنان رافع حاجب باستغراب : و اذا رفضت ؟!
هتان : لااا هناا بيصير كلام ثاني ...
حنان : يعني ايش ؟ّ!
هتان بدا يفقد صبره : خلينا نكون متفقين احسن ...
حنان : طيب انا ما ابي ادخل بشلة احد .. انا جاي ادرس و بس ...
هتان : اوووم الملل .. وش تدرس انت ... ياخي فلهاااا الدنيا ماهي بطايره ..
حنان بعناد : طيب كيفي ما ابي ...
هتان عصب مسكها من ياقتها و قومها من الارض و لزقها بالجدار : شووف حبيبي انا كلمتي ما تتثنى ان بغيتك بشلتي تدخل و انت تضحك بعد .. تبيها بالطيب و لا نستخدم القوه ....
حنان اخاف ابكيييي ياا ربي .. وش اسوي .. مفروض اني ادافع عن نفسي انا اللحين وووووولد ... دفته بكل قوتها الى ان ارتمى ع الارض ..
حنان هئئئئئئ انا وش سويت ... حطت النحشه و هربت ...

وصلت ام صلاح و بناتها لبيت ام حنان ....
ام حنان : هلا بك يا ام صلااح تو ما نور ...
ام صلاح : منوور بوجودك يا حبيبتي ...
جابت ام فيصل فطووور و حطته ع السفره ...
ام حنان : يلااا حياااكم الفطور جاهز ..
ام صلاح : والله اني مستحيه منك ماني عارفه .....
ام حنان قاطعتها : اللحين حنا خوااات .. اعتبري البيت بيتك و يلااا قومي انتي و البنات نفطر مع بعض ... و ترى رجلك ارسلت سعد و سعود يفطرون معه ...
ام صلاح : الله يجزااااك الف خير ...
بعد دقايق البنات خلصوا اكل و قاموا ....
ام فيصل : يا بناات اذا شبعتوا و ودكم تناموا روحوا غرفة حنان جهزناها لكم ...
سوسن : لااا عادي يا خالتي ...
ام حنان : ياا بناات لا تستحون والله ازعل منكم ...
سميه : خلاص اللحين نروح ... يلا يا سوسن ...
بعد ما راحوا ...
ام فيصل : أي يا ام صلااح وش صار على ولدك ...
ام صلاح بحسره : والله من امس و هو بالسجن .. انا متأكده ان ولدي مظلوم ...
ام حنان تنهدت : أي والله ما شفنا و لا سمعنا عن ولدك الا كل خير ..
ام فيصل : الله يعينك و يفك اسر ولدك ...
ام صلاح : امين يا رب ...

اصايل لما حبت تنام ببيتهم مو عشان تداوم كانت مخططه تزور صلاح بالسجن مره ثانيه بس ما كانت حابه ان العنود تدري عن الموضوع ... بس قبل لا تزوره حبت تتأكد من شي ....
اصايل : ألووو تركي ..
تركي : هلا طالع عمرك ....
اصايل : وش صار على عايلة صلاح ؟
تركي : صار اللي انتي تبينه ...
اصايل : ايييه و اللحين هم وين ؟
تركي : انطردوا من البيت و الظاهر راحوا بيت جيرانهم ..
اصايل باحباط : اوووف كنت ابيهم يقعدون بالشارع ..
تركي : والله سوينا اللي نقدر عليه ...
اصايل : طيب طيب اللحين انا مشغوله .. الى فضيت بشوف قصة جيرانهم هذي ...
تركي : اوكيه طالع عمرك ...
اصايل : مع السلامه ....
يلاا اللحين لازم اجهز حالي و اكلمه لآخر مره .. بس انا ليش متعلقه فيه .. يااا ربي من وقت ما شفته بالمجمع و هو ما راح عن بالي .. حبيت انساه رحت رقمت واحد بغيت اطيح بمشاكل .. صراحه اللي اعجبني بصلاح صدقه شاهمته غيرته مدري ليه و دي انه يصير لي ودي لو يبادلني نفس شعوري ...
جهزت نفسهااا و كشخت ع الاخير و سوتها و راحت له .....

هو كان قاعد مع المساجين يفطرون .... جاه العسكري و قال له ان عنده زياره .....
صلاح ليكون هي بعد ؟! ان كانت هي فهي فعلا ما تستحي .....
اول ما دخل ما تفاجئ لان اللي قدامه اصايل ...
اصايل و هي منزله راسها : اسمع انا بعد زيارة امس قعدت افكر في كلامك .. و راجعة نفسي ... انا مستعده اطلعك من السجن بس ...... (سكتت)
صلاح باستغراب : بس ايييييييش ؟؟؟!
اصايل باحراج : ز ز زي ما قلت لك قبل تصير ... يعني تصير ... حـ حبيبي ..
صلاح بتقرف : ايييييييييييش ؟! والله لو انك آخر بنت ما قبلت فيك ...
اصايل رفعت راسها بحزن : فكر تكفى .... والله ما ادري ليه بس احس من اول ما طاحت عيني بعينك و انت ما رحت عن بالي ... هذاني اقولك ..
صلاح : لو ايش ما يصير ما بفكر فيك .. وحده هايته زيك مستحيل اكون لك حبيب و لا غيره ... استغفر الله بس .. ارجعي لبيتكم و استري نفسك .. و انا ان كاني مظلوم حقي عند رب العباد ما يضيع ...
اصايل بكت قدامه : طـ طيب نشووووف .. اهلك اللحين بالشارع .. خل عنادك ينفعك ...
صلاح : هييييييه الا اهلي يا ويلك ان صار لهم شي ...
اصايل طنشته و مشت و هي مغرقه بالدموع ...
اصايل نشوووف يا انا يا انت ...
ثم رجعت لبيتهم تفكر بشي جديد تسويه بصلاح و عايلتهم ....

نجي عند الجوهره ... صحت من الصباح .. و هي شايله هم .. هم خالد كوووم و هم خويتهاا منار كووووم ثاني ...
الجوهره انا احساسي ما يخيب .. قلبي حاسس ان منار فيها شي .. مو معقول اكثر من شهرين لا دقت و لا سمعت عنها شي لاااا و المشكله جوالها مقفل ... و كل ما اسأل عمي او اخوانها محد يعطيني وجه الموضوع فيه شي ..
العنود و هي تتثائب : جوجو .. امي تقول يلا الفطور ...
الجوهره : يلااا هذاني جايه ...
دقايق و نزلت ع طاولة الاكل كان الكل قاعد الام و الاب و العنود و نواف ....
نواف : العنود مو قلتي ان شهد عندك وينها ما جت تفطر ؟
العنود تغمز له : ياا سلاااام وش عندك تبي تشوف شهد !
نواف ناظرها باستغراب : اقوووول عن المصاخه من جد وينهاا ؟
الام : شهد نامت عندك امس ؟
العنود : أي يمه نامت ..
الام : و ليه ما قلتي لها تنزل تفطر معنا ...
العنود : جاها السواق الساعه 6 الصباح و راحت بيتهم ...
الام : و ليه ما قعدت ؟
العنود : مدري قالت تبي تروح ما رضت تقعد ...
بعد لحظات ... الجوهره لا زال بالها مشغول على منار .. ما تحملت و قامت تسأل ابوها ..
الجوهره : يبااا .. انت تعرف شي عن منار بنت عمي ..
الاب : والله يا بنتي من تزوجت ما سمعت عنها شي و لا حتى كلمتني .. بالاول كان ما يمر اسبوع الا و تدق تسأل عني و عنكم بس اللحين الله العالم ...
الجوهره بديت اقلق بجد : يمممه انتي ما تعرفي شي او ما سمعتي شي من مرت عمي ؟..

الام : لا والله ما سمعت شي .. امها تقول انها بخير و طيبه ...
الجوهره الله يسمع منك يا يمه بس انا قلقانه ....
العنود : يا جوج لا تقلقي عمرك ع الفاضي .. ان شاء الله ما بها شي ..
الجوهره : ان شاء الله ... بس انا ودي ازورها ...
الاب : كلنا ودنا .. بس عمك مو راضي يعطيني العنوان ... و بعد ما اعرف ليه ...
الجوهره الوضع غرريب : خلاااص نشوووف حل بعدين ...
بعد لحظات صمت ... نواف تكلم ...
نواف بتردد : ي يبااا ...
ابو نواف : همممم ...
نواف : انا بغيت استأذنك بشي ...
ابو نواف : وشو ؟!
نواف : انا ودي انقل من مدرستي هذي ...
ابو نواف : وليه ؟! .. هذي احسن مدرسه بالمنطقه و مدرسينها كفاءاتهم عاليه ...
نواف : عاارف والله .. بس ودي اغير ...
ابو نواف : و على وين ان شاء الله ..؟
نواف : مدرسه حكوميه ...
ابو نواف منصدم : ايييييييييييش ؟! .. في احد يترك الراحه و يروح للتعب ؟!
نواف : لا بالعكس يا يبا احس اني برتاح بالمدرسه الحكوميه .. و حتى اني رح اجيب درجات عاليه ...
ابو نواف ناظر زوجته : انتي وش رايك بكلامه يا ام نواف ؟
ام نواف ابتسمت لنواف : ما شاء الله ولدنا صاير كبير و يخطط لنفسه .. اذا هو على قولته بيجيب درجات عاليه ليش لأ ..
ابو نواف : و انتي صادقه احنا وش نبي غير الدرجات العاليه و النجاح ..
نواف استانس : من هذي الناحيه تطمنوا ان شاء الله ما تشوفوا الا اللي يسعدكم ...
ابو نواف : اجل سوي اللي يريحك .. بس المهم النجاح ..
نواف حيييل مستانس : اكييييييييد ...

نرجع للمدرسه ... انحاشت هالمره للحمامات -الله يكرمكم- دخلت واحد منهم و قفلت على نفسها الباب ...
حنان ابقعد هنا الى ان يرن الجرس ... يييييييييييع كريييييه الحمامات و الريحه اووووف يا رب صبرني ... و اللحين وش بيصير لي .. اكيد هتان وده يذبحني اللحين ... اهئ اهئ ليش سمعت كلاااام وليد و داومت اليوم .. احسن استاااهل .. اه يا ربي وش ذي المصيبه .... هئئئئئئ اسمع اصوات و هذي الاصوات مو غريبه علي ... هئئئئئئئئئئئ هذا هتان هنا لا و معه مشاااري و اصوات ثانيه ما اعرفهااا ... يااا ويلي حتى هنا موجودين ... خل اسمع وش يقولون ...
هتان انجرح بكوعه من الطيحه .. كان قاعد يغسل ذراعه و ينظف ثوبه ..
مشاري : يا ليتك قلت لي انك لقيته .. شفت انه حيواااان ...
هتان معصب : ما توقعت عنده الجرأه يسوي كذا .. و انا اكيد ما بسكت له ..
واحد من الشله : يا الزعيم انت معليك خله عليناا ..
الثاني : انت لو تبي اللحين نفر المدرسه و نطلعه لك وين بيروح ...
مشاري : لاااا خلوووه لي انا .. انا اعرف كيف اغسل شراعه ...
حنااان بالكاد ماسكه نفسها من الخوف ... يممممممممممه كلهم معصبين علي عز الله رحت فيها أي والله اني رحت فيها .. شكلي ما بطلع حيه من المدرسه اليوم ...
هتان تنهد بقوه : انا براسي شي ودي اسويه ... هذا الولد علق في مخي و اللي يعلق في مخي ماله طلعه .. هو جابها لنفسه ...
مشاري باستهزاء : لااا و تبي تدخله شلتنا بعد !
هتان : أي و بدخله للحين مصر ...
مشاري باستغراب : والله ماني فاهم عليك معصب عليه و تبي تدخله بعد ؟!
هتان : و تبيني اضيع واحد مزيون زيه .. هذا بيصير احلى معزز لي ..
مشاري : اييييه فهمت في ذي معك حق ...
حنان هئئئئئ وش يتكلمون عنه بس انا ما فهمت .. كيف يعني معزز .. وش يقصدون ... ؟! ... مو مهم المهم اطلع من هنا ....
هتان : يلااا امش خلنا نروح اللحين بيرن الجرس ...
مشاري : ايييه صح و الحقير وليد ( المقصود حمد ) اكيد رح يرجع للصف و انا بعلمك فيه ..
هتان بخبث : خف على الحليووو تراه نعوم ما يتحمل ...
مشاري & الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حنان بس تردد الله يستر و الله يستر ...!
رن الجرس بس هي ما طلعت على طول استنت الى ان تفضى المدرسه شوي ثم طلعت من الحمام -الله يكرمكم- عدلت شكلها ثم راحت ...
حنان ياااا ويلي تأخرت ع الحصه ... ان شاء الله ما يكون المدرس جا و لا يكون مشاري بعد جا ...
وصلت للفصل شافت الباب من بعيد مسكر ... يا الله شكل المعلم داخل ... ان شاء الله يكون حبوب و يدخلني ....
دقت الباب ... ثم دخلت ...
المعلم : هييييييه انت وش عندك متأخر .. الفسحه صاير لها 5 دقايق من خلصت .. وين عايش فيه انت ؟
حنان بارتباك : انا .. انا اسف يا استاذ بس كان عندي ظرف ...
المعلم بصراخ : وش ظرفه تستهبل معي انت ؟! .. انت ناظرت نفسك اشين ما عندي الخكاريه اللي زيك .. انتم اشكالكم مفروض بالسجن مو بالمدارس ..
حنان ول ول ول وش فيه علي : معليش استاذ انا اسف مره ثانيه ممكن ادخل الصف ...
المعلم و هو محتقرها : ادخل جعلك اللي ماني بقايل ....
حنان وش بلاه ذا هههه شكله متهاوش مع زوجته .. الله يا زين ايام مدرستي اذا جتنا معلمه معصبه قلنا اكيد متهاوشه مع زوجها ههههه .. يؤؤؤه صح نسيت ان الغثيث مشاري جنبي يا رب سترك ...
و تقعد بمكانها .. ابتسم لها مشاري ابتسامة خبث ...
حنان والله ما ورى ذي الابتسامه الا شر ...
اول ما لف المعلم للسبوره >> معلم فيزياء ... بدى مشاري يهدد و يتوعد ..
مشاري بهمس : انت يا الحقير مسوي تناحش .. لا و الادهي تضرب هتان .. والله انك ما تستحي ...
حنان : والله اني ما ضربته هو كان بيضربـ ........
مشاري قاطعها : جعله ان شاء الله يتوطاك انت تاكل تبن و ترضى ...
حنان حست بقوه لان المدرس موجود و ما يقدر يسوي لها شي فتكلمت مع مشاري بجرأه شوي : ليش من انتوا ؟!
مشاري منقهر : قسم بالله ان ما احترمت نفسك لا افقع وجهك هنا لا تحسب اني بخاف من الدب (يقصد مدرس الفيزياء ) اللي على السبوره ...
حنان يممممه شكله صادق خلاص ما برد عليه ....
مشاري عصب .. و قرصها بذراعها بقووووه ...
حنان لا شعوريا صرخت ... و الكل ألتفت لهم حتى المدرس ....
المدرس بعصبيه : خيييييييييييير خير ان شاء الله انت و اياه ؟!
حنان : استاذ هذا (تأشر على مشاري) قرصني ...
كل الفصل : هههههههههههههههههههههههههه ..
المدرس صارخ بأعلى صوت : سكوووووووووووووووووووووت ..
الصف كلهم هجدوااا ...
المدرس يناظر مشاري بحده ...
مشاري يصرف نفسه : استاااذ معليك منه كنا نمزح مع بعض ...
المدرس بصراخ و عصبيه : قوووووم انقلع برى انت واياه .. و حصصي لا اشوفكم تحضرونهاا ... بسسسرعه برى ...
مشاري ناظر حنان ثم ابتسم و قال بهمس : احلى شي سواه الاستاذ اشوفك برى يا حلوو ..
حنان هئئئئ بمووووت لو طلعت : تكككككفى يا استاذ الله يخليك والله اني ما سويت شي خلني اقعد والله اني حاب افهم الدرس ...
المدرس بعدم اهتمام : الاشكال اللي زيك ما ادانيهم .. امش انقلع برى و لا تخليني اشوف وجهك مره ثانيه ...
حنان لاااا يااا ربي ان طلعت بروح فيهااا : تكفى والله ما عاااااد اعيدها بس لا تطردني ...
المدرس منقهر : انا لو اكلم الحيط يا حيط كان فهم .. انت الظاهر ما تعرفني اذا ما تعرفني اسأل زملاك عن الاستاذ حسن .. يلااا فااارق ..
حنان بقلة حيله طلعت .. تمشي خطوه خطوه تحاول تضيع وقت ما تبي تطلع برى ...

في بيت ام حنان .. كانوا سوسن وسميه قاعدين بغرفة حنان ..
سميه : شفتي كيف يا سوسن البنت اللي طعنتني بظهري بنام بغرفتها اليوم ..
سوسن : ايييييييه هذي الدنيا من كان يصدق ..
سميه تنهدت : يا ليت ما جينا هنا ...
سوسن : ادري انك لسا متضايقه من حنان .. بس المفروض نحمد ربنا ان لقينا مكان نقعد فيه و لا كان احنا بالشارع اللحين ...
سميه بزعل : معك حق .. لا ام حنان و لا ام فيصل قصروا معنا ..
سوسن : صح و ما رح ننسى لهم معروفهم ...
سكتوا شوي ثم ......
سميه : اش رايك انا ما عاد بدرس و بشتغل ...
سوسن : انتي صاحيه .. على كذا حتى انا بترك دراستي و اروح اشتغل ..
سميه : يا سوسو لازم نلاقي بيت نسكن فيه .. و ابوي تعرفين وضعه ..
سوسن : الله الرازق يا سميه الله الرازق ...
سميه : و نعم بالله ! بس ......
سوسن قاطعتها : بدون بس .. لا تفتحي الموضوع هذا مره ثانيه .. و لا ترى امي رح تزعل .. ما تذكرين كيف كانت تتمنى تشوفنا جامعيات .. ودايم تقولنا انا كان حلمي اكمل دراستي و اخذ شهاده جامعيه بس ربي ما كتب و اخذت ابتدائي واللحين اتمنى انتوا تكملوا حلمي عني ...
سميه : ايييييييه صح .. لكن حالتنااا ...
سوسن : انتي لا تفكري بهذي الامور ... توكلي على الله بس ..
سميه : ان شاء الله .. الا متى ناويه تداومي .. لا تنسي هذي اول سنه لك بالجامعه ...
سوسن : لا تخافي علي كلمت وحده من خوياتي اذا في شي مهم رح تقولي و اصلا ما رح نبدا دراسه الا الاسبوع الجاي ... و انتي متى مقرره تداومي ؟
سميه : كنت ناويه بكره بس على المشاكل اللي صارت بداوم الاسبوع الجاي يعني اول اسبوع اكيد مافي دراسه ...
سوسن : اووووكيه الله يقدم اللي فيه الخير ...
سميه : امين يا رب ...

في الصاله عند الحريم .......
ام فيصل : وش بتسووون مع ولدك اللحين ؟
ام صلاح : والله يا مها السواة سواة ربي ما بيدنا شي .. ابو صلاح طلع من الصبح يدور محامي .. و كلهم اسعار اتعابهم مره غاليه و انتي تعرفينا على قد حالنا ...
ام فيصل : ايو والله .. الله ييسر لكم ..
ام صلاح : امين امين ان شاء الله ..
ام حنان : ايييييييييييه تذكرت ...
ام فيصل باستغراب : وششششششو ؟!
ام صلاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حنان : يا مهااا المحامي اللي جابه فيصل تذكرتيه ...
ام فيصل : اللي يوم سالفة ابو محمد ...؟
ام حنان : اييييييه هووو .. ورى ما نكلم فيصل يجيبه لنا مره ثانيه ..
ام فيصل : أي والله انك جبتيها .. ذاك اليوم خلص موضوعنا بدقايق مبين عليه شاااطر ما شاء الله عليه ....
ام صلاح مو فاهمه شي : وش عنه تتكلمون ؟!
ام حنان : خلاااص يا ام صلاح ان شاء الله مشكلة ولدك محلوله .. في محامي نعرفه نبي نكلمه عن ولدك ...
ام صلاح استانست : من جدكم ؟!
ام فيصل : أي والله من جد هذي السوالف ما بها مزح ...
ام صلاح من الفرحه ماهي عارف وش تقول : كل مالكم تخجلوني بجمايلكم .. والله ماني عارفه وش اقول ...
ام حنان : و لاااا تقولي شي .. يكفي دعواتك لنا و لعيالنا ...
ام صلاح رفعت ايدينها للسما : الله يجزاكم الف خير و يوفقكم و يسعدكم دنيا و اخره ...
ام فيصل : و لك بالمثل يا ام صلاح ...

في المدرسه .... طلعت من الصف .. وقفت جنب الباب .. و مشاري يناظرها من فوق لتحت ...جا جنبها و مسك ذراعها ...
مشاري : اخيرااا بقدر اخذ حقي منك ....
حنان انا شكلي اليوم ببكي ببكي : تكفى و تكفى تهز الرجاجيل لا تضربني .. والله ما كنت اقصد ...
مشاري ابتسم : قبل اشوي كنت تنافخ علي و اللحين تترجى ...
حنان : وش اسوي لك انت الا تبي تضربني ...
مشاري يناظرها باحتقار : والله حرام عليك تتسمى رجال ...
حنان احسن اصلا ماني رجال : خلاص سوي اللي بتسويه بس لا تضربني ...
مشاري ترك ذراعها و قام يفكر : يعني اسوي أي شي الا اني اضربك ..
حنان بدا يخوفني : أ ا أيه ..
مشاري : هممممم .. اوكيه الليله تطلع معنا ...
حنان شهقت صدمه : هئئئئئئئئئئئئئ معكم ؟!
مشاري : وش فيك منصدم ما قلت شي يخوف ...
حنان قلت بكحلها عميتها : معكم يعني مين ؟
مشاري : انا و هتان و باقي الشله ...
حنان : طيب و و وين نروح ؟
مشاري : مفاجأه الى جيت بتعرف ...
حنان لا لا لا ما ابي اروح معهم حذرني فيصل منهم و قال لي يخطفون ان رحت ما عاد ارجع لا ما رح اوافق يضربني و لا اروح ...
مشاري شافها تفكر : اسمع ترى هتان ما رح يسكت لك اذا تبيه يهدا و يسامحك تعال معنا منت بخسران شي ...
حنان وش ذي المصيبه اللي طحت فيها ... خلني ارجع يا فيصل البيت بس ...
مشاري لو يوافق رح ينبسط الزعيييييم و اكون سويت شي حلووو له .. يعني بصير محد قدي ... خله يوافق بس ......
مشاري بنفاذ صبر : هااااه وش قلت ؟
حنان ما رح اوافق اكيد : لا تكفى أي شي الا اني اطلع معكم ..
مشاري بدا يعصب : انت احمد ربك اني سامحتك كذا بسهوله و تتشرط بعد .. انت شكلك مو ناوي تعيش ....
حنان يااا ويلي اكيد فيها سكاكين : طيب انا ما اقدر اطلع معكم دايم مشغول وش اسوي ...
مشاري هذا رجع يستغبيني مره ثانيه : انت .......
قرب منها و دفها ع الجدار و حجزها بين ايدينه و صار وجهه قريب منها ..
حنان وش وش بيسوي ذا .. ودي اصرخ بس ما اقدر لازم ابين قويه و لا بيكشفني ...
حنان : وش تبي مني ؟
مشاري ضااااع بعيونهااا .. ملامحهااا ... صوتها اللي صار مبحوح من كثر ما ترجت ... للحظه تخيلها بنت >> و هي اصلا بنت ^_*
حنان وش ذي النظرات اللي يناظرني فيهاا ...
ما تحملت و خافت دفته بقوه و هربت منه .. هو واقف بمحله من الصدمه ..
مشاري هو بنت و لا انا تهيء لي ..؟
صحى على نفسه ....
مشاري هئئئئئئئ تركته يهرب مره ثانيه .. انا اوريه ...
هي هربت للساحه .. راحت لملعب الكره ... تخبت ورى جدار هناك ..
و هو لازال يدورهااا...
حنان قامت تبكي .. كل هذا صااار لي لاني داومت لحالي ... و يهون عليه فيصل يتركني .. كيف هنت عليه بالله ...

اما فيصل و عمار ... راحوا للبحر شوي يشمون هوى ...
عمار : هااا فصييييل روقت اللحين ؟
فيصل : اييييه جو البحر خياااااال ...
عمار : ما ودك نروح المدرسه ؟
فيصل : لا طبعا ما ودي .. و انت كل ما رقت فتحت لي موضوع المدرسه انا ابي انسى ...
عمار : اوكيييييه اوكيه لا تفصل علي بس اسفين يا شيخ ...
فيصل تنهد .... يا ترى وش يصير معها اللحين ؟
عمار : أي صح بغيت اسألك العماره الفخمه انت و حمد ساكنين فيها مع بعض ...
فيصل يصرف : أي هو بالشقه اللي جنبي و انا مع زوجتي بالشقه الثانيه ...
عمار : اهااا يعني هو جارك ...
فيصل : أي تقدر تقول ....
عمار : حلوووو ..
فيصل صراااحه هي جارتي بنفس الغرفه لو تدري بس ....

نروح لوليد شوي .. كان قاعد يفكر باللي صار ليش فيصل ضرب حمد .. و اش اللي صار بينهم .. خطرت له فكره ......
وليد ابكلم نواف بالبي بي و اقوله ان فيصل مد يده على حمد و بشوف اش بيكون رد فعله ... لحظه اللحين اتسلى مع نواف و لا الدحمي ... والله كلهم يونسون بس نواف احس عنده غيره اكثر من الدحمي هههههه .. يا ترى اش رح يصير .... يلااا خل نكلم نواف و نشوف عساه صاحي بس .....
وليد " صباااح الخير "
نواف توه خلص فطوره و كان بغرفته متمدد يبي ينام شوي الا برنة جواله للمسج ...
نواف هذا وليد عسئ ما شر " هلا وليد صباح النور .. وش السالفه وليد صاحي بذا الوقت ؟ "
وليد الحمد لله ان انت اللي صاحي " انا توني صحيت .. بس انت وش عندك قاعد بدري ؟ "
نواف " ابد الاهل كانوا قاعدين و قعدوني للفطور .. و ابشرك كلمت ابوي و وافق "
وليد " ايه تقصد موضوع النقل يعني خلاص بتصير بمدرسة حمد -فيس يضحك- "
نواف " يب يب خلاااااص -فيس يضحك- "
وليد " الا كنت بقول حمد صارت له مشكله اليوم "
نواف كان منسدح قعد .. بسم الله عليه " وش صار له ؟ "
وليد ههه اكيد اللحين خايف عليه " تخيل يا نواف ولد خالته عطاه كف علّم على خده "
نواف عصب " -فيس معصب- امااا احلف !!! "
وليد " قسم بالله هذا اللي صار "
نواف حقير فيصل يمد يده على واحد ضعيف مسكين زي حمد " و اللحين هذا فيصل وين ... انت المفروض تطرده من البيت "
وليد " و هذا اللي سويته هاوشته ثم طردته .. و اللحين مدري وينه "
نواف " احسن يستاهل قلعته "
وليد " هههه كل هذا زعلان على حمد "
نواف " ورى ما تقلب وجهك بس "
وليد هههه شكله معصب جد " خلاص لعيونك بقلب وجهي بس لا تعصب علينا هههه "
نواف " من قال اني معصب .. يلا بس اللحين بروح انام "
وليد لااا كذا مافي اثاره " لحظه نواف "
نواف " هاااه وش تبي -فيس يبي ينام- "
وليد " حمد داوم لحاله اليوم بالمدرسه .. تذكر الولد اللي تحرش فيه بالمغاسل ؟ .. الله العالم وش سوى لحمد اللحين ..."
نواف شهق : هئئئئ أي والله صح " يعني اللحين حمد لحاله مع ذاك الولد ؟ "
وليد ههه اللحين صار الوضع يحمس " الله العالم "
نواف " و انت ليش خليته يداوم و انت عارف بقصة ذا الولد ؟ "
وليد بكذب " هو اصر انه يداوم وش اسوي له ؟ "
نواف لااا حوووول " خلااص بروح انام انا "
وليد " يعني ما بتروح تشوفه يمكن صاير له شي "
نواف والله اني قلقان عليه بس " ورى ما تروح انت .. انت اقرب "
وليد " لااااا احس اني تعبان و ودي انام "
نواف " اجل اقلب وجهك و نام جعلك الـ ماني بقايل -فيس معصب- "
وليد ههههههههههه وصل لقمة تعصيبه " اوكيه مع السلامه يا الحبيب -قلب- "
عند نواف .....
نواف وش اسوي انا اللحين اروح مدرسته و لا ما اروح ... لااا حووول كله من وليد انا متأكد ان هذي حركاته ..

نرجع للمدرسه ... لازالت متخبيه بنفس الملعب .. طلت من ورى الجدار ...
حنان هئئئئئئ هذا مشاري لااا و مو لحاله معه هتان ... اشلون جاب هتان معه ... ( تحط ايدينها على عيونهاا لانها بدت تدمع ) .. وش اسوي يا ربي .. اخاف يلقوني ... ( تمسح دموعها ) .. انا شكلي بنحاش من المدرسه .. هذول ما رح يسكتوا لي ... والله شكلي بسويهاا .. بعد نظرات مشاري خايفه يكون اكتشف اني بنت .. و ان درى ما ادري اش بيصير لي .. اذا راحوا من الساحه بشوف اذا اقدر اهرب هربت ....

وقفوا مشاري و هتان بنص الساحه يتكلمون ...
مشاري : ياخي يوم مسكته و دققت بملامحه للحظه حسيته بنت ..
هتان : يا رجاااال لانه حليووو فكرت كذا ..
مشاري : والله ما ادري بس رحمته ...
هتان : هههههههه اللي يخقون مشكله ...
مشاري يغير الموضوع : اقوووول امش ندوره و لا يكثر ...
هتان : خلني القاه بس ...
طبعا مشاري هو اللي طلع هتان من حصته و حكى له كل اللي صار و قاموا يدورون حنان .....

انتهـــــــــــى البـــــــــــارت