الأربعاء، 5 فبراير 2014

بـــــــــــــــــــــــــــــارت [18]


حنان قالت الكلمه بالغصب ودموعها متجمعه بعيونها .. ثم قامت على طول .. طلعت من غرفة وليد و راحت لغرفتهاا ...

عند الشباب بالصاله ... وليد لمح حنان و هي طالعه من غرفته ...
وليد و اللحين وش صار بينهم ؟!
ماجد لوليد : وش تفكر فيه ؟
نواف : وش بيكون يفكر فيه يعني .. اكيد يفكر يسوي مقلب و لا حركه من حركاته اللي ما تخلص ..
وليد ابتسم : يمكن ....
ماجد : اقووول قوم خلنا نلعب ...
نواف : أي و اذا حمد صحى نلعبه معنا ...
وليد : ههههه اهم شي حمد ...
نواف عطاه نظره ...
وليد : ههه خلاص بنسكت ...

حنان توضت ثم صلت ... بعدين جلست تفكر ...
حنان ادري ان فيصل زودها و انا مستحيل اسامحه .. قبل لا اسامحه اصلا ما عدت اثق فيه ... مع ذلك انا محتاجته .. هو الوحيد اللي يعرف حقيقتي و يقدر يساعدني و يرقع لي .. و في المدرسه ما لي غيره يحميني .. ما رح اسامحه بس بطلب منه اخر طلب ... نكمل اللعبه هذي للنهايه لان ما نقدر نوقف اللحين و ننهي كل شي ... دين وليد برقبتي كبير ... ( وقفت ) اللحين لااااازم اطلع برى و اقعد معهم ... ( تفتح الدولاب ) وش ألبس اللحين ؟ .... اممم خل اخذ هذا القميص و هذا الجاكيت و هذا البنطلون .. اللحين بصير كشششششخه ... لبست ثم طلعت ...
الكل كان قاعد برى حتى فيصل ... و الكل كان يناظرها من فوق لتحت ... و هي حست بالاحراج ...
وليد ابتسم ثم صفر و صفق : ووووووووه ...
حنان مستغربه : وش فيك ؟
وليد : ماااا شااااء الله ... اكشششخ يا الكشخه ... ( ناظر نواف بخبث ) انا اللي ما عمري خقيت على احد خقيت عليك ...
نواف ناظر وليد بقهر ...
وليد رد عليه بابتسامه ...
حنان وجهها احمر .. اماا وليد يقول اني خقه .. وليد خق علي انا ماني مصدقه ...
فيصل لاحظ انها عاشت جوها : اقوووول لا تصدق عمرك ...
نواف تنرفز من كلام فيصل : و ليه ما يصدق عمره ... يحق له اصلا يصدق عمره واحد جميل زيه ما شاء الله عليه يصدق عمره و نص ...
وليد : هههه اخيرا تكلم المحامي ( يقصد نواف ) ..
فيصل قد ما يقدر يحاول يمسك اعصابه ... فـ ما تكلم و لا رد على نواف ..
ماجد : حممممد ليه واقف تعااال اقعد ...
وليد : حمووود تعال اقعد جنبي ...
نواف : اتركه في حاله وين ما يبي بيقعد ...
وليد : ههههههههههههه اكيد بيقعد جنبي ...
حنان : ما بقعد جنب احد بقعد هناك لحالي ...
نواف ناظر وليد : هههههههههههههههههههههه تستاهل ...
وليد سوى نفسه حزين : يهوووون عليك يا حمد ... تخلي هذا نوووافووه يضحك علي ...
حنان يا بعد قلبي كله و لا زعلك و الله ما تهون : و لااا تزعل بقعد جنبك ..
وليد : ييييييييييييس هههههههه ... حرقتك يا نواف ...
نواف بقهر : كل تبن ...
فيصل وقف و كان معصب : عن اذنكم ...
نواف بصوت غير مسموع : روحه بلا رجعه ...
ماجد سمعه و همس له : ابفهم ليش حاقد عليه انت كل ذا عشان حمد ؟
نواف : تراكم ازعجتوني ... اقولك يلا امش خل نرجع البيت ..
ماجد : يلاااا...
قاموااا .......
وليد : وين .. وين ...وين ؟
نواف : بنرجع لبيوتنا يعني وين ...
ماجد : لا تقولنا بدري خلاص لازم نرجع ...
وليد : طيب اللي يريحكم .. ( بيقهر نواف .. يحط يده ع كتف حنان ) دام الزيييييين معي وش لي بالشيووون ههههه...
ماجد : الله يسامحك اللحين حنا شيووون ؟!
نواف : معليك منه يبي يقهرناا بس خله ياكل تبن ... يلا امش ...
ماجد : يلاااا ...
بعد ما راحوا ......
حنان تحس تجمدت بمكانها ... و ما تدري وش تقول و وش تتكلم فيه ... وليد قريب منها حيل ... و هي قاعده جنبه ... من قوة خفقان قلبها تخاف لا يسمعه ......

الجوهره ظلت قاعده بالحديقه تنتظر الجوري .. و وصلت الجوري .. سلموا على بعض ... و بعد السؤال عن الحال و الاحوال ...
الجوري : وين العنود ؟
الجوهره : طلعت مع البنات ...
الجوري : ههه ما شاء الله يعشقون الطلعات ...
الجوهره تنهدىت : ايييييه ...
الجوري : ما ورى هالتتهيده اﻻ تعب .. قولي لي ....
الجوهره : نفس القصه .. اختي العنود ...
الجوري : ما اقدر اساعدك اﻻ اذا قلتي لي الصراحه ...
الجوهره : وش حابه تعرفي ؟
الجوري : كل ما اسألك تتهربي من اﻻجابه ... صارحيني و انا اختك ..
الجوهره : قصدك اجاوبك على ذاك السؤال ؟
الجوري : ايه اللي كل ما اسألك تصرفيني و تغيري الموضوع .. اللحين جاوبيني انتي تحبي خالد و ﻻ ﻻ ؟
الجوهره : بس هو .............
الجوري قاطعتها : جاوبيني ب أيه او ﻻ و بلااا تفلسف ...
الجوهره : ماااااااا ادري والله ..
الجوري : اجل لا دريتي تعالي كلميني بالموضوع ...
الجوهره : حراااام عليك يا جوواره .. هذا و انتي اقرب ناسي تتخلين عني ..
الجوري : يااا حبيبتي ما تخليت ... بس لازم اعرف مشاعرك عشان اقدر اساعدك ...
الجوهره : بفكر مع نفسي و بشوف ...
الجوري والله اني عارفه انك تحبينه بس عشان اختك : اوووووك ..
الجوهره : اقولك اتركينا من هالموضوع الغثه .. و بسألك منار ما تعرفي عنها شي ...
الجوري تنهدت بحزن : يا ليت لو اعرف ...
الجوهره : والله ماني مرتاحه ...
الجوري : و انا زيك ..
الجوهره : لازم اعرف عنوان بيتهم ...
الجوري : اجل اسمعي يوم الخميس في عزيمه ببيت خالي ابو خالد .. ان شاء الله ما بنطلع من هناك الا و عنوانها معنا ...
الجوهره باستغراب : عمي ابو خالد مسوي عزيمه ؟!
الجوري : سمعت امي تقول ... بس لسا ما عزموا احد ..
الجوهره : اهااا .. يعني منار ما رح تجي عزيمة اهلها ؟!
الجوري تهز كتوفها : ما ادري ...
الجوهره : هممم الله يقدم اللي فيه الخير ... اقولك امشي خلينا ندخل الجو بدا يصير برد ...
الجوري : اوكيه يلاا ..

في ساحة التفحيط ... مهند هو اللي كان يسوق سيارة فهد او بالاصح اخو فهد .. كانوا يتحدون بعض هو و عساف ... كان سباق عادي لغاية ما مهند تعدى عساف هنا عصب و داس بأقصى سرعه الى ان .........
طلال بصدمه : المجنووووون خويكم وش سسوى ؟! (يقصد عساف)
هتان شهق : هئئئئئئ حاااادث ..
مشاري : امشووووا خل نشوف عسئ ما صار لهم شي ...
راحوا للمكان وقفوا بعيد شوي .....
طلال ينااادي بصراخ : فهدددددددددد ... مهنددددددددددددد ..
هتان بخوف : عسئ ما صار شي لعساف ؟ ... الله يستر ..
مشاري : عساااااااااااااف ...
الشباب القريبين من الحادث سبقوهم ...
واحد من الشباب : لا تخااافوا ما صار لهم شي ... تصادموا جنب بجنب ..
يناظرون الحادث من بعيد ........
هتان تنهد : الحمدلله ...
مشاري : بس سيارة فهد راحت فيها ...
طلال : بالطقاق بالسياره اهم شي انهم بخير ...
وصلوا لموقع الحادث و كل واحد راح لخويه يتطمن عليه ..
مشاري : عسااااااااف وينك ...
يطلع عساف و هو متألم ....
هتان : عساااافوه صار بك شي ...
عساف : لاااا ما جاني شي خبطه بسيطه ...
مشاري : ياااا رجاااال خوفتنا عليك و لا هذي حركه تسويها ...
هتان يضربه بخفه على ظهرها : وش مووودك انت كيف تسوي ذي الحركه الخطيره ...
عساف : ياخي قهرني قلت بتعداه ...
مشاري : خلاص يا شباب حصل خير .. خل نشوف الاثنين اللي هناك اش صار عليهم ...
كان طلال عندهم يتطمن عليهم ...
طلال : الحمد لله ما صار لكم شي ...
مهند يضحك : هههه جروح خفيفه ...
فهد : ياا ويلي ويلااااه ما غير يذبحني اخوي ... ما شفت تصدم الا اليوم و بسيارة اخوي ..؟!
مهند : ياااخي مو غلطتي هو اللي لف علينا ...
فهد : مالي دخل اللحين اش اقول لاخوي ...؟!
طلال : شباااب هدوااا ... خلاص يا فهد خلنا نوديها الورشه نصلحها و انتهى الموضوع ...
مهند : ويييين بينتهي لازم تجي الشرطه و لازم يجي نجم و لازم يصورون الحادث ثم توديه التأمينات ... يعني شغله طويييييييله عريضه ...
فهد : هئئئئئئئئئئئ و تقولها و انت مرتاح البال ... ألحقوني وش اسوي ...؟
جوا مشاري & هتان & عساف ....
فهد يصارخ على عساف : انت حيوااااااااااااان بغيت تموتنا ... و السيارة راحت فيهاا ..
عساف : هييييييييه هييييييييييه احترم نفسك و اعرف من تكلم ...
مهند تقدم بوجه عساف : انت اللي تحترم نفسك هو صااادق نويت تموتنا انت ...
هتان مسك عساف : خلااااص يااا شبااب ما صار الا الخير ...
فهد شوي و يبكي : أي خير انت بعد لان هذي مو سيارتك تقول كذا ..
مشاري ناظره بشر : انت ياااا هيييييييه .. خذ سيارتك و توكل ...

مهند : فهد امش معي انا بتصرف لا تآكل هم ...
طلال : انتظروووووووني انا جاي معكم ...
مهند و فهد راحوا بسيارتهم و طلال راح بسيارته رجع بيتهم .. بعد ما راحواااا .....
مشاري : وش ذيلاا المّهْبل ...!
هتان : ههه انبسطت فيهم بس خربوها بالاخير ...
عساف : خل ينقلعوووووون ... بغى يبكي علينا عشان السيارة الحمدلله على نعمة العقل ...
هتان : اوووووووووف اقووول خلونا نمشي بس ...
مشاري : أي والله اخاف يكون فيه احد دق ع الشرطه ...
عساف : يلاااا انتوا روحوا بسيارتكم و انا بلحقكم ...
هتان : اوووكيه ..
ثم كل واحد راح لبيته .......

نروح للبنات .... اتفقوا ان العنود تمرهم بسيارتها ... و مرتهم ... كان المتواجد الثلاثي بالاضافه لجود ...
العنود : هاااه بنات وين ودكم نروح ...؟
شهد : عادي أي مكان ...
اصايل : والله دام ان جود هي اللي مطلعتنا اسألوهاا ...
جود : بتورطيني معهم اللحين يا اصايل ...
شهد & العنود : ههههههههههه ...
اصايل : هههه و لا تنسين يا جود اهم شي المزايين ...
جود : هممممم ... خلوني افكر ... وش رايكم الهافمون ؟
شهد : لاااا هذااا يصلح يوم خميس ....
جود : اممم طيب مالنا الا مجمعات ... على طلب اصايل اختي ...
العنود : تم .. انا بعد ودي اشتري كم من شغله ...
اصايل : اوووووكييييييه بس أي مجمع تبون ؟
جود : نروح الظهران ...
اصايل : الكل مواااااااافق ؟
الكل : ايييييييه ...
اصايل : اجل يلاااا ...
اصايل ما ادري ليش احس هاذيك السيارة تلاحقنااا.. لا لا يمكن على نفس الطريق ... الله يستر ....

نرجع للشقه .. لساا حنان قاعده جنب وليد ...
وليد : هههه وش فيك ساكت ...؟
حنان ودي ابعد عنه شوي احس اني مرتبكه .. لكن احس اني متجمده بمكاني ما اقدر اتحرك : مـ ما عندي شي اقوله ...
وليد حوطها بذراعه ...
حنان شهقت : هئئئئئئئ ...
وليد ابتسم : ليه انصدمت ؟
حنان بربكه : لأ انا .. انا ....
وليد قاطعها : بقولك شي ...
حنان يمممه ليكون عرف اني بنت .. ياليت لو قلبي يهدا خوفي لا يسمع دقاته : قـ قوول ..
وليد : هممم .. ما ادري ليه انت خايف ... مسوي شي ؟!
حنان يا ليت لو فيصل يطلع من الغرفه ينقذني احس بروح فيها : هااااه ... لااا مـ ما سويت شي ... يعني اش بسوي مثلا ...؟
وليد يشيل ذراعه عنها : ما يندرى عنك .. حسيتك خايف مني ..
حنان يا بنت اهدي لا يكشفني اللحين .. نتنهدت براحه بعد ما شال ذراعه .. الحمدلله بعد عني شوي : لا لا ابدا ليـ ليش اخاف !
وليد قام من ع الكنبه ... راح للكنبه الثانيه تمدد و قعد على جواله ..
وليد يكلمها و عينه على الجوال : ليه تنهدت يوم انا بعدت عنك ؟
حنان هئئئئ كشفنييييي : هههههه (تضحك تصرف نفسها) عادي يعني الواحد ما يتنهد ...
وليد هههه والله داري ليه تنهدت : اممم ..
سكت و ظل يطقطق ع الجوال .....
حنان الحمدلله نسى موضوع التنهيده و انا اش بلاي بغيت انكشف كله من تنهيده والله صرت ما اقدر امسك نفسي صار كل شي باين علي يا رب ما يحس ...إلا اللحين وش فيه طنشني ؟!
حنان تناظره باستغراب : اللحين مو ا نت كنت بتقول لي شي ؟!
وليد : ايييه صح ....
رجع يناظر جواله يقرا البي سيات و يضحك ..
حنان هذا بيجنني : خلااص كيفك اذا ما تبي تقول ...
وليد لف عليها : هههههههههه عندك فضول تعرف ؟!
حنان بدت السماجه : لااا ما عندي .. ان ما حبيت تقول مو لازم ...
وليد يغني : يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان ....
حنان هئئئئ يقصدني هو و لا ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟!!! : على فكره ماني زعلان ..
وليد : هههههههه ما اغني لك اغني للحلوه اللي تراسلني ...
حنان اووووم الاحراج ودي اكفخ نفسي : اهااا .. بتقنعني انها تسمعك اللحين ارسلها و انت ساكت ...
وليد : وراااه الحلو عصب ...
حنان اللحين انا عصبت ؟! ليكون غرت بعد يا ربييييه : ماني معصب ... (وقفت ) عن اذنك .....
وليد قعد : لحظظظظظظه خل اقولك ...
حنان : وش بتقول اخلص علي !
وليد : انا بعد يومين بسافر ...
حنان هئئئئئئ لااااا ما ودي يسافر : و و وكم بتقعد ؟
وليد : مدري يمكن السنه كلها ....
حنان لااااااا لاا تقولهااا : اهاا ..
وليد ابتسم بخبث : كنك زعلت ؟ لهالدرجه بتشتاق لي ؟
حنان تصرف : من زينك عشان اشتاق لك .. بتروووح الله معك و ازين لو تقعد السنه كلهاا .. ارتاح منك و من اخوياك المحششين ....
وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اناا اخوياي محششين .. شف شكلك و انت تقولها بس ... بالله كيف طلعت معك ؟ ههههههههههه ..
حنان نفشلت : كوووووول تبن بس ...
ثم راحت غرفتهاا .....
وليد هههههههههه قسم انه فله صدقني على طول يا حبي له و زعل علي بعد .. ( ثم قام يغني ) ...
حبيبي وادري بيك تكذب
تحكي حكاية وترد تقلب
راح انطيك فرصة نجرب
والكذاب شنسويلة ؟؟ والكذاب شنسويلة ..........

عند فهد و خويه مهند ... راحوا لأقرب ورشه ... طول الطريق و فهد يهاوش و مهند يدافع عن نفسه لغاية ما وصلوا ...
مهند : يلا انزل ... و خلنا نقول للمكانيكي نفس ما اتفقنا ...
فهد : الله يعدي ذا اليوم على خير ..
مهند : السلام عليكم ..
المكينايكي : و عليكم السلام ...
مهند : لو سمحت نبيك تصلح لنا السيارة ...
المكيانيكي : ابشر وين الورقه ..؟
فهد ياا ويلي : أي ورقه ؟
المكاينكي : ورقه من الشرطه عشان نصلح السيارة ...
مهند : لا ما معنا ورقه ..
الميكانيكي بدا يشك : طيب كيف صار الحادث ؟
مهند : ما ندري سيارتنا كانت واقفه جينا شفناها مصدومه ...
الميكانيكي يناظر السيارة : امممم .. هذي مو منصدمة و هي واقفه ...
فهد رحنااا فيا مسوي انه بيلعب على ميكانيكي ...
مهند : بس هذا اللي صار ؟!
الميكانيكي : معليش ما اقدر اصلحها لازم تجيب الورقه ....
فهد : اقووولك امش بس ..
مهند : اوك ... يعطيك العافيه يا ابو .....
ركبوا السيارة .......
فهد : شفت ... اللحين كيف نتصرف ؟
مهند : الظاهر مالك الا تعلم اخوك ...
فهد : هئئئئئئئئ من جدك ؟
مهند : يعني وش بيصير ما رح يذبحك ...
فهد : أي لانه مو انت اللي بتكلمه ...
مهند: ليه اخوك عصبي يعني ...
فهد : لأ ...
مهند : اجل ؟!
فهد : وش بقوله يعني ؟
مهند : قول له نفس اللي قلناه للميكانيكي .. السيارة كانت واقفه و انصدمت ..
فهد : و يعني بيصدقني ؟
مهند : و هو وش دراه عطه السيارة هو بيتكفل فيهاا ...
فهد : الكلام سهل ...
مهند : اوووووه خلاااص ياخي والله اني اسف ...
فهد : استغفر الله ...

وصلوا البنات للظهران موووووول ... نزلوا من السيارة ... اصايل تتلفت .. ودها تتأكد في سياره تلاحقهم و لا يتهيء لهااا ...
اصايل الحمدلله ما عاد شفت هاذيك السيارة .. بس والله حسيتهم يلاحقونا مو معقوله جت السيارة مع العنود عند بيتنا .. يلااا بس كنت اتخيل الظاهر ..
العنود : وش فيك وقفتي امشي ندخل ...
اصايل : يلا يلا جايه ..
جود : شهد ليه اختك فاديه ما جت معك ؟
شهد : فاديه طالعه مع بنات عمي ...
جود : غرييييب و انتي ليه ما رحتي معهم ؟
شهد : ههههه تبيني اروح يعني ما عاد اجي معكم ...
جود : ههههههه لا لا تفهميني غلط ... بس مستغربه ...
شهد : لان بنات عمي بنفس عمر فاديه و اكبر منها .. و انا ما احب اطلع معهم لان عنوووده و اصوووله فله و احب اكون معهم دايم ...
لفت عليها العنووود : فديييييييييييت شهوووده بس ...
شهد ابتسمت : ههههه فداك كلي يا بعد كلي ...
اصايل : بدا التغزل ...
العنود : وش عليك انتي ؟
اصايل : والله علي عباه ...
جود & شهد : هههههههههههههههههههه ...
العنود : كككككككاك ما تضحك ..
اصايل : اقول امشوا ندخل ذاك المحل الظاهر الماركات الجديده وصلت ..
شهد : يااااااااااااااي وناااسه ... بشتريهم و اقهر فاديه ...
جود : هههههه ايه احسن عشان مره ثانيه تطلع معنا ...
العنود : تكفيييييييين يا جود انتي اللي مقطعه نفسك بالطلعات معنا .. كل ما اقول لـ اصايل جود وين تقولي بغرفتها ع الاب .. اقولها ما بتطلع تقولي لا مشغوووله ... امووووت و اعرف وش مشغوله فيه ؟
جود : سرررررررر ...
شهد : بما انه سر صار عندي فضول ...
العنود : اكيد اصايل تدري ...
اصايل : لا والله ما ادري عنها ...
شهد : بناااااااات خلااااص خل ندخل قبل الزحمه ...
العنود : يلااااااا ...

في بيت ام حنان ... بعد ما راح فيصل .... بالتحديد في غرفة سوسن و سميه .....
سميه تنهدت : رااااااح بعد ما اخذ قلبي معاه ...
سوسن نقزت عندها و حطت يدها ع فمهاا : تكفييييييييييييين لحد يسمعك ..
سميه ابعدت يدهاا : اووووف تعبت .. بعد ما جت عيني بعينه اليوم ..
سوسن قاطعتها : اووووووووص انتي انجنيتي رسمي ...
سميه : ايييه جنيت ... مجنونه بحبه ...
سوسن عصبت : سميييييييييييييييه !
سميه : مو بيدي ... لو تذبحيني ما اقدر ...
سوسن تنهدت : اكتمي حبك ع الاقل .. لا تنسين احنا في بيتهم ...
سميه : هيييييه لا قدرت ابشري ...
سوسن متضايقه من و على اختهااا .. ما فيها تسوي شي لهاا ..
ام فيصل دقت الباب : يااا بنااات تعالوا اقعدوا معنا نسولف و نتقهوى ..
سوسن : ان شاء الله خالتي ..
بعد ما راحت ....
سميه : انا مالي خلق انتي روحي ...
سوسن : في بيتهم و نتكبر عليهم ...
سميه : وش اسوي مالي خلق ... و هي اكيد رح تتكلم عن حنان و فيصل و انا اخاف ما امسك نفسي ...
سوسن : لا حول و لا قوة الا بالله ... الله يعيني بس ...

نرجع للشقه حنان دخلت غرفتها .. نست ان فيصل موجود ... بالنسبه لفيصل كان متمدد ع السرير يفكر فيهاااا .....
حنان : اووووبس نسيت انك هناك ...
جت بتطلع ناداهااا ...
فيصل : حناااان ... قصدي حمد ... اقعد شوي لازم اتكلم معك ... الله يخليك ...
حنان تكتفت و تسندت ع البااب : ماله داعي اقعد .. قول اللي عندك ع السريع ..
فيصل : سامحتني ؟!
حنان : على ايش اسامحك ؟ الكف و لا انك تخليت عني ؟
فيصل : انااااا..........
حنان قاطعته : بلاااك ما تدري وش صار معي اليوم بالمدرسه ...
فيصل بخوف : وش صاااااااار ؟!
حنان ابتسمت باستهزاء : خااااايف علي ؟ بالله لا تضحكني ...
فيصل بحده : لاااا من جد وش صار معك ؟
حنان : اللي صار لي يا طويل العمر كنت بنخطف اليوم ... هتان و شلته كانوا بياخذوني معهم بالغصب لولا الله ثم جيت نواف ما كنت بالبيت اللحين ...
فيصل وقف بعصبيه : اناا اوريهم هالحيوانات ان ما علمتهم من اكون ...
حنان : هييييييييه لو كان فيك خير ما تخليت عني ...
فيصل : انت .. انت ليش داومت اصلا دام اني مو معك !
حنان : هههه لا تضحكني ... ناسي اني ولد و ما عندي عذر لوليد ...
فيصل : باللعنه وليدووووه مو مهم انت الاهم ...
حنان : و انا على بالي عندك سالفه تكفى بس اسكت و اللي يرحم والديك .. قال انا الاهم لو كنت مهم ما تركتني و ما ضربتني ...
فيصل : والله اسف ... صدقني انفعلت و ما تحكمت باعصابي .. اوعدك ما عاد اعيدهاا ..
حنان : ما اقدر اثق فيك ...
فيصل راح لها مسك يدها و همس : تكفيييييييين ساااامحيني ...! من لما قلتي لي اطلع من حياتك كرهت نفسي ... انا عارف اني غلطان و الله ما عاد اتركك و بحميك منهم ...
حنان تسحب يدهاا : خلااااص بفكر اسامحك ... ترى والله ان ضربتني مره ثانيه بيحصل شي ما يعجبك ...
فيصل شكلهاا مره حاقده علي : لا ان شاء الله ما بعيدها ...
حنان جت بتطلع من الغرفه .....
فيصل : وين رايح ؟!
حنان صحيح انا وين رايحه اللحين وليد برى .. خل اقوله اني بروح المطبخ : بروح المطبخ اشوف لي شي اكله ...
فيصل : اسمع ممكن اطلب منك طلب ...
حنان : ترى ما سامحتك ...
فيصل : تكفى ..
حنان : وشو طلبك ؟!
فيصل : خلنا نرجع زي قبل زي يوم كنا في بيتنا ... نفلها و نضحك مع بعض و نتمشى مع بعض و نمزح مع بعض ...
حنان تنهدت : تصدق يا اني اشتقت لذيك الايام ...
فيصل : و انا اكثر ...
حنان : اووووه انت تلعب بمخي عشان اسامحك .. يلا بروح ...
بعد ما طلعت .....
فيصل انا واثق ان شاء الله انها رح تسامحني و رح نرجع زي قبل و احسن و يمكن بعد تحبــ .......... لااا مو لذي الدرجه ... بقعد شوي ثم بلحقهاا .. وليد ماني متطمن له .... أيه و هتااانوه الكلب ان ما فقعت وجهه بالمدرسه بكره ما اكون فيصل ....

نرجع للبنات في الموووول ...
اصايل انا احس اني خايفه .. انا متأكده اني شايفه سيارة تلاحقناا .. خل اسأل العنود .. لان جينا بسيارتها ...
اصايل : العنود ....
العنود : هلااا ..
اصايل : انتي ما انتبهتي على سيارة كانت تمشي وراك يوم جيتي تاخذينا ؟
العنود : لااا ابداا ..
شهد : ليييييييه وش القصه .. ؟! تكفيييييين لا تخوفيني بعد اللي صار امس ....
اصايل : لاااا مااا في شي ... اكيد اني اتخيل ...
العنود : هممم اكيد ...
شهد : يممه لو يصير معنا زي امس بموووت ...
العنود : يؤؤه الله لا يقولهاا ..
جود : حاسه كني زي الاطرش في الزفه ... وش صار امس ؟
اصايل : مو لازم تعرفي ...
جود بفضول : لاااا تكفووووووون علموني ...
شهد : خليها بعدين و احنا بالسيارة اعلمك ...
جود : اوووووكيه ترى ما رح انسى ...
اصايل لشهد : هههه نشبت لك اللحين الله يعينك ...
جود بوزت : اللحين انا نشبه ؟!
اصايل : هههههه لا ابدا انا اللي نشبه ...
العنود : بناااات تعاالوا نقعد نطلب لنا شي نشربه تعبت من الدواره ..
شهد : يلااا ..
اصايل كانت تمشي اخر وحده وراهم ... من صفات اصايل يجذبها أي شي .. كل ما شافت شي يعجبها توقف له شوي تناظره ... واحد من وراها قال .........
: عوااافي على قلب-ن- احبه ......
اصايل لفت بسرعه بخوووف ... كني سمعت احد كلمني ؟؟؟؟؟؟!
تناظر حولها كان زحمه ... ثم لحقت البناااااات ...
اصايل اكييييييييييد اتخيل .. او يمكن واحد ما يكلمني .. بس حسيت الصوت قريب مني .. يييييي شي مرعب ...

ما كان قدام فهد أي حل فرجع البيت بالسيارة و هي مصدومه .. خالد كان قاعد مع امه بالصاله يتفرجون ع التلفزيون و في نفس الوقت يسولفون ..
ام خالد : هلااا يمه ... غريب رجعت بدري ...
فهد : هلا فيك يمه ... اممم خالد ممكن تجي معي برى شوي ...؟
ام خالد بخوف : عسئ ما شر ؟
فهد : لا تخاافين يمه ما في شي ... بس ابي اخوي بكلمة راس بيني و بينه ..
ام خالد : و انا ما يصير اعرف ...
فهد : يممممه سوااالف شبابيه ...
ام خالد : اييييه قال شبااابيه ... روح يا خالد شوف اخوك اش يبي ..
خالد : ان شاء الله ...
طلع معه لبرى الحديقه ....
خالد بقلق : هييييييه وش صار قول لي ... ؟!
فهد : بـ بصراااحهه ...... ( سكت ) ..
خالد : ياخي طيحت قلبي قول و اخلص علي ...
فهد : بس اوعدني ما تعصب علي ...
خالد : وعد بس قول ....
فهد : انا صدمت بسيارتك .....
خالد : اييييييييييييييش ؟!
فهد : انا اسف ...
خالد : لا حول و لا قوة الا بالله ..
فهد : صدقني ما .. ما كنت اقصد اخون ثقتك من اول مره طلبتك شي ..
خالد قرب لاخوه و ضمه : بالله عليك بزعل على السيارة انا ... اهم شي انك بخير ...
فهد ............ لا رد ..
خالد : ما ادري انا ليش انت ماخذ عني فكره اني شرير ...
فهد عصب و بعد عنه : اقوووول لا تصدق نفسك ... و هاك مفتاح سيارتك صلحها ....
ثم راح .....
خالد تنهد .. وش به ذا الولد عجزت افهمه ؟؟؟؟؟!

في الشقه ... بعد ما طلعت من غرفتها .. راحت للمطبخ ....
حنان ووووه اش هذا ؟! .. المطبخ مليان اكل .. الظاهر ان وليد شرى مقاضي للبيت اليوم ... اممممم اش اسوي لي .. ودي بشي خفيف .. لقيتهااااا .. اسوي بطاطس مقلي يااااااي اعشقه ..
دخل المطبخ فجأه و بدون صوت .....
وليد : يااا سلااااااام بتسوي لنا اكل ...
حنان شهقت : هئئئئئئئئ ... خوفتني يا شيخ ..
وليد : وراااك انت خواااف من كل شي تخاااف ... تعلم المرجله ...
حنان قال مرجله : اقول ممكن تنطم ...
وليد اخذ تفاحه من الثلاجه و قام ياكلهاا : ليش انطم في بيتي ؟
حنان : بدينااا اللحين بيقعد يذلنا ... انا اللحين مشغول .. ممكن تروح تقعد برى ...
وليد قعد على الطاولة اللي بالمطبخ : انا حاب اقعد ودي اشوفك و انت تطبخ ...
حنان يااا ربي بحرق نفسي على كذا بيقعد يناظرني طول الوقت : ما رح اطبخ شي بقلي بطاطس بس ...
وليد : اقلي لي معك ...
حنان اكيد يا بعد كل هلي : ابشر ...
وليد : و انت تقلي بقعد اسولف معك ...
حنان ان شاء الله ما اتوتر بس : اوكيه ..
وليد : انت لك في الرياضه ...؟
حنان : همممم شوي ..
وليد : حلووو .. طيب انت برشلوني و لا مدريدي ؟
حنان بما ان صديقاتي و شلتي برشلونيات بصير زيهم : برشلوني ...
وليد : اوووه لااا انا مدريدي ...
حنان : عاادي كل واحد و ميوله ...
وليد يطبل ع الطاوله : حبيبي برشلوني يمووووت ببرشلونه و انا مدريدي لكن بغير لعيونه ...............
حنان ياااا ربييييييه من جده هذا يقصدني و لا يستهبل معي ....
فيصل طلع من غرفته ما لقى احد في الصاله راح المطبخ و سمع غناه .. و بدت الغيره تشتغل عنده ....
حنان لفت شافته .. يممممممممه فيصل هناا اخاف يعصب علي ...
وليد شافها تناظر الباب .. سكت و لف يشوف مين : اووه فيصل ...

انتهــــــــى البارت







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق