الثلاثاء، 4 فبراير 2014

بـــــــــــــــــــــــــــــارت [17]

بعد ما راح ......
ماجد : هههه خطييييير نواف ....
وليد : هههههههه و يونس بعد ...
ماجد : بس خف علييييييه شوي ....
وليد : ايييييييه طيب ...
راح نواف فتح الباب ... دخل شافها بسابع نومه للحظه كسرت خاطره ما وده يصحيها .. قعد على سرير وليد تكتف و حط رجل ع رجل ...
نواف حراااام كاسر خاطري لو اخليه ينام ...
ثم قام يتأملها ... كانت نايمه و خصلات شعرها على وجههاا شكلها مررره بريء و مبين عليها التعب ...
نواف مهما طالعتك و تأملتك في احساس بداخلي يقول انك بنت .. (ابتسم) اتمنى لو كان بنت ... ( تنهد ) ...
بالصاله ......
وليد : ما كنه تأخر كل هذا يصحيه ....
ماجد حط اصبعه على فمه بمعنى اووووص ثم همس : امش بشوي اشوي خلينااا نشوف ..
وليد ابتسم بخبث : اوووووكيه ..
وراحوا للباب ... فتحوووه شوووي .. و يطلون .. نواف ما انتبه ... ثم قعدوا يتهامسون ع الباب ...
ماجد : وش يسوي ؟
وليد كاتم الضحكه : واضح يتأمل ..
ماجد : الحمدلله و الشكر ..
وليد : هههههه اسمع بعد لي الثلاثه بس اقول 3 ندفش الباب و ندخل ..
ماجد يهز راسه اوووووكيه ...
وليد : يلاااا .... 1 .... 2 ..... 3 ......
ثم طرااااااااااااااااااااااااخ ...
نواف فز من مكانه انفجع ... حنان و لا كأن شي حاصل مبينه تعبانه طول الليل ما نامت يعني داومت مواصله .. و ع المشاكل اللي صارت لها احسن حل عندها النوم ...
نواف بعصبيه و يحاول يخفض صوته : الله لا يبارك فيكم قولوا امين يا الزلايب...
وليد : هههه بالهون بالهون تراه ما صار شي ...
نواف يحط اصبع ع فمه : اووووووش مو شايف انه نايم ..
ماجد : مو قلت انك بتصحيه ؟! .. تأخرت و جينا نشوف وش القصه ...
نواف تقدم ناحيتهم و طلعهم من الغرفه : وش بلاكم انتوا ما عندكم احساس ...
وليد بمزح : ياااااا لبه اللي عنده احساس .. خنقتني العبره ههههه ...
نواف يدفش وليد : لو ما تترك الكلام الفاضي ﻻ اوريك ...
وليد يتخبى ورى ماجد : يمممممه خوفتني !
ماجد : ههههههههههههه احياانا يا وليد عليك حركات تضحك ...
نواف : مناك بس قال يضحك ... شكلي يوم بمسكه و اكفخه الى ان اطلع حرتي فيه ...
وليد : عن الكلام الزايد ... كل هذا عشاان حبيب القلب حمد ( يغمز له )
نواف عصب : مجوووووود سكت خويك ..
ماجد يهمس لوليد : شكله عصب من جد .. ما قلنا لك خف عليه !
وليد : ههههههههههههه وش اسوي له يونسني ...

نروح لخالد شوي ... بعد ما وصلوا من الجامعه سامي قعد في بيت خالد تغدوا ثم راحوا للمجلس يتكلمون ...
سامي : اجل تقول لي حمد شغل تفكير نواف ...!
خالد : هذي الحقيقه للاسف ...
سامي : و ليش انت متضايق ؟!
خالد اقوله ان نواف يفكر بحمد على انه بنت .. ﻻ ﻻ ماله داعي هذي سالفه بيني و بين نواف ..

سامي : هيييه وش تفكر فيه ؟
خالد : همم ابي منك نصيحه اي شي ممكن انه يبعد نواف عن حمد ..
سامي ابتسم : يا رجال انت تبالغ بخوفك عليه ...
خالد بجديه : ماني مرتاح .. احس لو نواف يبعد عن حمد يكون احسن له ..
سامي : اقولك شي .....
خالد باهتمام : قول ...
سامي : بيني و بينك .. انت مو متضايق من حمد ﻻنك تحس ان نواف مهتم فيه و نساك ... و برضو خايف ﻻ يصير بعيد عنك ...
خالد : ﻻ ﻻ ابداااا......
سامي قاطعه : انا خويك صارحني ... اذا ما حكيت لي بتحكي لمين ...
خالد تنهد : صح اني فكرت كذا بالبدايه لكن اللحين .....( سكت)
سامي : اللحين ايش ؟
خالد : اقولك شي ... انسى الموضوع ..
سامي توه بيتكلم دخل اخو خالد ......
فهد : خالد ممكن اكلمك شوي ....؟
خالد تنرفز من اسلوب اخوه : سلم ع الرجال طيب ...
فهد اووف يا حبه للرسميات ..دام اني محتاجه بسايره : هلاا سامي كيفك ؟
سامي : الحمدلله بخير انت كيفك ...
فهد بدون نفس : تمام ..( ناظر اخوه ) واللحين ممكن نتكلم ؟
خالد : معليش اعذر اخوي امسحها بوجهي ..
سامي : لااا عادي اعتبره اخوي
خالد : ابعدي والله ..عن اذنك شوي ...
سامي ابتسم : خذ راحتك يا الحبيب ...

طلع برى المجلس مع اخوه ....
خالد : اول شي اسلوبك ترى ينرفز ..
فهد بغباء : ليه وش سويت ؟
خالد : جاي من برى و داخل على الرجال ﻻ سلااام و ﻻ كلااام عيبيييب ياخي ...
فهد لو انه نواف ما قلت له شي : بتهزئني كثير يعني ...
خالد ﻻ حووول ابيه يحس بغلطه يعتذر شي و هو مو حول اﻻعتذار ابد .. خل امشيها له : استغفر الله بس ... المهم اش كنت تبي ؟
فهد : عطني سيارتك ....
خالد : و سيارتك وين ؟
فهد والله اني قايل ﻻزم تحقيق : وديتها الصناعيه ...
خالد : مسوي حادث فيها يعني ؟
فهد : ﻻاااا .. اقصد موديها محل الزينه و ما بتطلع اﻻ بكره ...
خالد تنهد : حركات شباب ذي اﻻيام ...
فهد بقلة صبر : بتعطيني و ﻻ ؟
خالد : بعطيك بس وين بتروح ...
فهد عصب : والله لو طالب سيارة الوالد اصرف لي ...
خالد : خلاص خلاص ﻻ تموت علينا ( طلع المفتاح من مخباه و عطاه ) خذ .. بس ﻻ تتأخر ...
فهد : ان شاااء الله ...
خالد لو افهم وش يدور براس هالولد ليته يفتح لي قلبه بس ....

رجع عند سامي ....
خالد : معليش تأخررت ...
سامي : ﻻا عادي .. وش فيك كنك متضايق ..؟
خالد : مدري اقلق بخصوص نواف و ﻻ فهد و ﻻ حب حياتي ...
سامي ربت على كتفه : ﻻ تحمل نفسك اكثر من ما تحتمل ... ان شاء الله ما بيصير اﻻ كل خير ...
خالد : الله يسمع منك ...
سامي وقف : يلاا انا ﻻزم امشي ...
خالد : خلك بدري تو الناس ...
سامي : وييييين بدري ... ﻻزم اروح والله ...
خالد : اوكيه اللي يريحك ..
سامي طلع من البيت ...
سامي حساافه كنت اتمنى اشوووف اصااايل .. الى متى بخبي ...

عند فيصل متمدد على سريره يفكر ....
فيصل يا ترى اش صار مع حنان اليوم ؟ .. انا كنت خايف عليها من هتان ... ان شاء الله ما سوى لها شي ... اخاف اندم ... بس هي ... هي السبب .. حط ذراعه على عيونه ... انا ليش سويت فيها كذا ليش تركتها لحالها مع اني وعدتها احميها ؟! كل هذي غيره ! .. ليش احس اني ... اني ... اني ودي اشوفها ؟ .. لييييييش اللحين هي شاغله تفكيري ! ... انا خلاااص بروح لهاا و بترجاها تسامحني ... وش فيني انا بذل نفسي لهاا ... اه يااا الله شكلي صرت أحـــــ........
اندق باب غرفته .....
فيصل : تفضل .....

عند هتان و مشاري بعد ما طلعوا من المقهى كانوا خلاص راجعين لبيوتهم الا و دق جوال هتان ....
هتان ابتسم : الوووو ..
: مرحبااا يا الزعيم ...
هتان : هلا بالطش و الرش ... هلا بقاهرهم ...
مشاري : هئئئئ هذا عساف ..؟
هتان ييهز راسه بـ أيه ...
عساف : وش اخباارك يا القاطع ...
هتان : ههههه انا قاطع ! .. من انطردت من مدرستنا ما عاد شفناك ...
عساف : والله ياخي كان عندي تحديات و الهجوله ما تخلص ...
هتان : ﻻاازم نتقابل و نسوي تحدي ...
عساف : لعيوووونك نسوي ...
هتان : هههههه و صار كلامك عسل يا الدووب هااه ... وين كلام المرجله اللي علمتنا اياه ...؟!
عساف : هههههههه اجل يا التبن نتقابل بالساحه اللي بمدرستنا بكره ...
هتان : اتفقنا يا ابو راس هههه ...
عساف : ينعن ام الدﻻخه ... نسيتني ليش انا داق ...
هتان : ههههه اﻻ صرت شايب صكك زهايمر ...
عساف : على ترااب بس ...
هتان : بسرعه قل لي ليش داق اخاف تنسى يا ابو الزهايمر ههههههه ...
عساف : زهايمر يحوش مخك قل امين .. معليه اوريك ﻻ تقابلنا .. المهم .. بعد ما انطردت و نقلت للمدرسه الجديده تعرفت على ناس يحبهم قلبك و عرفوني على عيال عز .. و بعد العصر بنطلع نهجوول .. وش رايك تجي ...؟
هتان استانس : اكييييييد قدااااااام ......
عساف : و قاااهرهم يستناك .. يلا سلاام ...
ثم سكر ...
مشاري : وشو اللي قدام ..؟!
هتان : يلااا اركب السياره ورانا هجوله ...
مشاري : بعد مره ثانيه ...
هتان : هذي غييييير يا ابو .. قاهرهم موجود ...
مشاري : وووه ... وناااسه .. خل ادق ع الشباب .. بس وين المكان ...
هتان : .............

نرجع لفيصل ... خالته جته غرفته .. حبت تتكلم معه ...
فيصل : هلا خالتي حياك ...
ام حنان : الله يحييك يمه .. توك صحيت ؟
فيصل : أي قبل شوي .. اذن العصر ؟
ام حنان : تناظر ساعتها ... باقي شوي و يأذن ...
فيصل عدل قعدته .. ثم جت قعدت ام حنان قعدت جنبه ...
ام حنان : كيف حنان معك ؟
فيصل نزل راسه للارض : تماااام ...
ام حنان : فييييصل حط عينك بعيني ...
فيصل رفع راسه : صدقيني يا خالتي مافي شي يقلق ..
ام حنان : بنتي و اعرفها اكيد زعلتك ... و لا فيه احد يترك حرمته و يجي ينام ببيت اهله ...
فيصل : لا صدقيني مافي شي من ذا الكلام ...
ام حنان تنهدت : اتمنى انك صادق ...
فيصل باس راس خالته : تطمني يا خالتي ما صاير شي انا عارف انك قلقانه ...
ام حنان : يا حبيبي يا فيصل ... حنان مالها حد غيري و غير خالتك .. تراها امانه عندك .. بنتي امااانه عندك ...
فيصل : الله يقدرني و اصون الامانه ..
ام حنان : انا متطمنه لان بنتي معك .. يلا اخليك اللحين تجهز للصلاه ما بقى شي ع الاذان ..
فيصل : لا انا بروح اصلي بالمسجد اللي جنب شقتنا عشان اروح لحنان على طول ...
ام حنان ابتسمت : بوس لي اياااها ...
ثم طلعت ....
فيصل لحظه خالتي وش قالت من تو ؟! ... هئئئئئئئئئئئئئ ابوووووسهاا .. ههههههههه مير تكفخني ...

نرجع للشقه ... حنان لازالت نايمه ... و الشباب قاعدين بالصاله ....
نواف : يووووه صح تذكرت ... انت ليش نقلت سرير حمد لغرفتك ؟
وليد : انا ما قلت لك انه متهاوش مع فيصل ...
نواف : اي و فيصل طردته ...!
وليد : ممكن يرجع يعني انا ما طردته طردته ...
نواف : الا طردته طردته تستهبل على مخي انت ...
وليد : ياخي هدي بقولك كل شي ...
ماجد : شبااااااب تراااااه اذن ...
نواف : اوك اوك بس خلني اسمع وليد وش عذره ...
ماجد : مع انفسكم الصلاه اهم ... انا رايح اتوضأ ..
نواف : يلاااا رح فكناا بس ... ( يناظر وليد ) و انت بسرعه اعترف ...
وليد : هههههههههههه اعترف في وشو .. تراي ماني شاذ زي بعض الناس ...
نواف عصب : يااا حيواااان انت تقصدني ؟
وليد : هههههه ما جبت طاريك انا ... يا خويي الدلخ .. لما اتفقت اشتغل مع حمد شرط علي اني اخلي فيصل معنا بالشقه و انا وافقت .. يعني اذا حمد ما طرده بنفسه انا ما يحق لي ... و ما اتوقع حمد بيطرده ...
نواف : وش ذي الثقه ...
وليد : تشووووف ... حمد يحب يقعد مع اللي يعرفهم ...
نواف : ما شاء الله ما صار لكم يومين قاعدين مع بعض الا و انت مسوي نفسك تعرف عنه كل شي ....
وليد : احم احم .. محد يعرف شخصيات الناس زيي ...
نواف : ينعن ام الثقه يا شيخ ..
وليد : ههههههههه .. فكرت يوم كان بالمدرسه اني انقل سريره غرفتي ... يعني بعد اللي سواه فيصل صعبه اخليه ينام معه في نفس الغرفه ...
نواف بدا يقتنع ...
وليد ابتسم بخبث : ودك تصير مكاني ؟
نواف : هااااه .. لااا شكرا ...
وليد : تراي جد اتكلم ...
نواف يحاول يبين انه مو مهتم : لاا يعني لا ..
وليد : كيفك .. اذا انت ما تبي بكلم عبدالرحمن ...
نواف بدون تفكير : لاااا ابي ...
وليد : هههههههههههههههههههههههههاااي ...
نواف انحرج : قصدي ... قصدي .....
وليد : هههههه اخلص وش قصدك ؟
نواف ارتبك : ليش تبي تكلم الدحمي ...؟
وليد ههه منت بهين تصرف الموضوع : قلت لك عشان يصير مكاني .. ينام بغرفتي ... مع .. حـ ــمــ ـــد ...
نواف يضيع ملامح القهر اللي بوجهه : و انت وين بتروح ؟
وليد : هييييه عندي سفره يوم الاربعاء ...
نواف : طيب مو لازم تكلم احد ينام بغرفتك ... عادي خل حمد يقعد لحاله وين المشكله ...
وليد بمزح : لااا حمد يخاف لحاله بالليل ...
نواف : خلااااص خلني انا ...
وليد كاتم الضحكه : ما انا قلت لك من البدايه انت رفضت ...
نواف : لا لا خلاص موافق ...
وليد : هههههههههههههههههههههههههه اخ يا بطني ...
نواف بعصبيه : انت كنت تضحك علي .. يعني تكذب ...
وليد : ههههه لا والله كل الكلام اللي قلته لك صدق ...
نواف : ليش تضحك طيب ؟!
وليد : انت شف شكلك بالمرايه و بتعرف ليش اضحك ههههههه ..
نواف مد البوز ... حيووووان من يوم يومك تلعب بمخ الواحد ...
رجع ماجد ...
ماجد : يلااا قوموا نروح المسجد ...
نواف : و حمد ؟!
وليد : خله ينام لا رجعنا نصحيه يصلي ...
نواف تنهد : أي والله شكله مرررره تعبااان ...
وليد : اه يااا ناس ما اقدر على اللي كان يتأمل النايمين ...
نواف يضربه : وش جاب طاري ذي القصه جعل لسانك القص يا التبن ...
ماجد : شباااااب خلااااص امشوا نصلي ...
وليد : هههههه يلا يلا ...

نرجع لبيت خالد و هذي المره عند اصايل ... كانت قاعده بغرفتها ... جتها اختها جود ...
اصايل : غريب جود جايه غرفتي ؟
جود تكتف : وش الغريب ؟!
اصايل : بالعاده طول الوقت قاعده ع اللاب و لا البي بي .. وش تغير ؟
جود قعدت : زهققققققت ... ودي نطلع ...
اصايل : وين تبين ؟
جود : أي مكان تكفين خليناا نطلع من زمان ما طلعت معك ...
اصايل : اوكيه بروح بس بشرط ...
جود : وشو ؟
اصايل : نروح مكااان .. فيه .. مزاييين ...
جود تحذفها بالمخده : هههههههه مااا تبتي ؟!
اصايل : ههههه و لا بتوب ...
جود : اوووكيه ابشري ... بس كلمي العنود و شهد ...
اصايل : اكيييييد الطلعه ما تصلح بدونهم ...

العنود كانت قاعده مع اختها الجوهره بالحديقه ....
العنود بحزن : ودي اكلم خالد ... ودي يعطيني وجه ..
الجوهره : و انا ودي اساعدك بس ما ادري كيف ...
العنود لو ما كان يحبك كان الامور بخير : كلميه عشاني ..
الجوهره باستغراب : وش تبيني اقوله ؟
العنود : اني احبه تكفييييييييين ...
الجوهره المشكله انه يدري و ما يحبك وش اسوي يا ربي : ان شاء الله ..
دق جوال العنود ...
العنود : هذي اصايل ...
طبعا اصايل كلمتها و قالت لها على الطلعه ....
العنود : اصايل تبينا نطلع ...
الجوهره : ما شاء الله انتوا كل يوم تطلعون ...
العنود : وش نسوي زهقناااا .. انتي تعالي معنا ...
الجوهره : لااا مالي خلق ...
العنود : و اذا الجوري بتطلع ...؟
الجوهره : مارح تطلع الجوري ...
العنود : وش دراك ؟
الجوهره : لانها بتمرني بعد شوي ..
العنود : اهااا ... والله زيييييين .. اجل انا بروح اجهز حالي ..
الجوهره : اوووكيه ...
بعد ما راحت ...
الجوهره حطت راسهاا على الطاوله ... ياااا ربي اش اسوي مع هالاثنين ( تقصد العنود و خالد ) .....

في المسجد ... ألتقوا الشباب مع فيصل ... نواف كان حاقد عليه و مبين ... وليد و ماجد كان الوضع عادي ... طلعوا من المسجد مع بعض ...
وليد : اجل نويت ترجع للشقه ؟
فيصل : لو بيكفي ما رجعت ...
وليد : ترى عادي تروح محد بيزعل ..
فيصل : مسوي انك تضحك يعني ...
ماجد : لااا يا فيصل هو ما قصده كذا ...
فيصل : لا تدافع عنه حركاته مكشوفه ...
وليد يهمس لنواف : متحمس اشوف شكله لا شاف حمد نايم بغرفتي ...
نواف : و هو وش دخله ؟
وليد : إلا دخله و نص هههههه ..
نواف : الحمد لله و الشكر على نعمة العقل ...

اول ما وصلوا البيت راح فيصل لغرفته يدور حنان ... و اول ما فتح الغرفه
فيصل هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وين سريرهااا ... ؟؟! إلآ هي وين ؟!
طلع برى الغرفه بسرعه ... راح للشباب بالصاله ....
فيصل بعصبيه : حممممممممممد وينه ؟!
وليد : بنعلمك بس انتبه لا يطق لك عرق ...
فيصل بصراخ : ترى يا التافه مو وقتك اللحين ...
نواف منقهر من فيصل وده يقوم عليه بس مسك نفسه ...
ماجد : وليد خلااااص لا تهبل بالولد .. يا فيصل حمد نايم بغرفة وليد ..
فيصل ما استوعب من الصدمه ... وصلت فيها المواصيل تنام مع واحد بغرفته .. وش صااار بغيابي ؟! المجنونه هذي وش سوت ..؟
وليد : وراك سكت .. أكل الأوط لسانك هههههههه ...
ماجد يهمس له : اسكت تراي احس الشياطين قاعده تلعب بمخه ...
وليد : وش بيسوي يعني ...؟
نواف : هيييييييه .. اش بلاك منصدم ؟ .. ترى عادي خوي وليد و نام بغرفته ... يعني بالاخير هو مو بنت ...
وليد : هههههههه وووووه في نص الجبهه يا نواف كفك ...
نواف و ليد يطقطقون عليه و هو وده يصرخ من قوة عصبيته .. مسك نفسه بآخر لحظه ... طنشهم و رجع لغرفته ...
ماجد : ياااا ويلي خفت ... حسيت انه بيكفخنا كلناا ...
نواف : ما يخسى الا هو ...
وليد : ليش هو ما يعرفني ...؟
ماجد : والله مبين انه مو بس ما يعرفك انت الى عصب شكله حتى اهله ما يعرفهم ...
نواف باستغراب : اصلا ليه عصب ؟!
وليد : وااااااضحه ..
نواف & ماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد : هههههههههههههههه مو لازم تعرفون ...
نواف : ياخي خويك ذا ( يأشر على وليد ) يقهرني ...
ماجد : حتى انا مقهور مو بس انت ..

فيصل دخل و سكر الباب و وقف وراه ... حاط أيدينه ع اذانيه ما وده يسمع كلامهم ضحكاتهم ما وده يتخيل ان حنان كانت معهم او تمر في باله هالفكره ..بهاذيك اللحظه ما وده يصدق الافكار اللي بمخه .. كان شكله يكسر الخاطر ....
فيصل ليييييش يا حنان تسوين كل هذا ... معقوله انتي رخيصه هالقد ؟! .. اش اسوي معك ؟ ..اذبحك و اذبح عمري وراك ؟! ......( هدا شوي ثم قعد يفكر بعقل ) ... حنان اثق فيها اكيد ما سوت شي بس ليه بغرفته ... انا لازم اهدأ ما يصير كذا اخاف يشكون .. لازم ادوس على قلبي و اتحمل و لا بننتهي ... و حنان بعتذر منها و ان شاء الله تسامحني ..

وصل هتان و مشاري لمكان اللقاء .. بالاضافه الى شلتهم ... قابلوا عساف هناك ...
هتان : اخبارك يا الدوووب ...
عساف : هههه بخير يا المخفه ... مااا شاء الله جايب الربع معك ...
هتان : ايييييه جمهوري ذا ...
عساف يلتفت للشباب : صفقووووا لي تراي كسرت راس زعيمكم زمان .. عطوني تصفيق حار ...
الكل طنااااااااش ...
هتان & مشاري : ههههههههههههههههههههههههه محد شاف ...
عساف : في منتصف الجبهه .. وش ذا الجمهور ما يعطون وجهه ..
هتان : احم احم ... الجمهور وفي لزعيمهم ...
عساف : مناااك بس كلكم زلايب ...
هتان : نويت تتحدى هاااه ..
عساف : يلااا ورينااا يا المخفه ...
هتان : ابشرررر يا الدوووب ... مشاااري يلااا ...
سووا جولة تفحيط ... تخميسه من هنا و من هناا .. ثم وقفوا .....
عساف : كييييييييف يا ابو الشباب .. كسرت روووسكم ...
مشاري : وييييييين ... حناا حرقنا الكفرات .. تقول كسرتنا انت ...
عساف : المره الجايه ان شاء الله ...
هتان : استريييح بس ..
عساف : يا الربع نسيت اقولكم ترى في واحد جديد دخل للشله بعرفكم عليه بس يجي ...
مشاري : من يكون ؟
عساف : انا الصراحه ما اعرفه .. تعرفت عليه عن طريق طلال خووي بمدرستي الجديده .. بس ولد يعجبك و يقولون انه راعي فلوووس ...
هتان : والله حلووو ... تشوقت ابي اشوفه ...
مشاري : ما قالوا لك اذا مزيون و لا شين ؟
عساف : ههههههههههههههاااي .. اهم شي عنده فلوس ...
هتان : و انت صادق .. انت جيب واحد معه فلوس و المزيون خله علينا ..
عساف : وراه لقيتوا احد ؟
مشاري : لقينا لكن ما يبينا ...
عساف : ههههههههه قسم بالله من حقه .. واحد مخفه و الثاني مهستر و تبيه يجي معكم ...
هتان : هيييييييه عن الغلط يا ابو كرش ...
عساف : هههههه مقبوووله يا ابو راس ..
هتان باستغراب : وش به راسي وش زينه ...
مشاري : قسم بالله ما عندكم سالفه .. و هذا خويك متى بيجي ؟
عساف : دقايق و يجي ... و خويكم اللي ما يبيكم اعزموه على هنا نشوفه ..
مشاري : وش تشوف فيه ... بس صراااحه والله انه خقه ... كنه بنت ...
عساف : اووووووه هنا الكلام يتغير .. انتوا لااااااازم تجيبوه ...
هتان : أي لا رضى جبناه ...
عساف : مو على كيفه جيبوه غصب ...
هتان : على طاري الغصب ... وش رايك نخطفه و ندزها للرياض ؟ هناك هجولتهم كييييييذا ....
عساف : والله انا معكم و اول واحد ابشر بعزك .. بس متى ؟
هتان : الاربعاء الجاي ...
عساف : اووووووكي تم .. بس خل نشوف الولد يستاهل و لا ..
مشاري : اكيد يستاهل و بتشوف ...
عساف : إلا وش اسمه المزيون حقكم ؟
مشاري : اسمه وليد (حنان) .....
عساف : همممم وليد ...
هتان : اذا ودك بكره تعال قدام مدرستنا و احنا بنوريك اياه ...
عساف : تم ..
دقايق و وصلت سيارة خوي عساف طلال و معه صديقه الجديد ... نزلوا من السياره ...
طلال : هاااااااي كيكرز ..
عساف يضربه بخفه : ياااا شينك لا قلت ذي الجمله ...
طلال : ههههه عناد فيك اقولها ... ( يناظر مشاري & هتان ) ما عرفتنا ..
عساف : هذا هتان .. و هذا مشاري ... اصدقاي من زمان و معي بمدرستي القديمه و كلنا شله .. كلمتك عنهم مره ...
طلال : اييييييه ذكرت ...
عساف يناظر الولد اللي مع طلال : و الحلووو اللي معك مين ..؟
طلال : هذا خويي الجديد اللي قلت لك عنه اسمه فهد ...
عساف : والله و النعم فيه ( يسلم عليه ) ...
فهد : ينعم بحالك ما عليك زود ...
عساف يناظره من فوق لتحت : والله منت بشين ...
فهد ......... لا رد ..
طلال : فهووود ترى الربع يحبون المزح ...
فهد ابتسم : هههه زيييين ..
هتان يناظر سيارته : ما شاء الله سيارتك حلوه ... تصلح للهجوله ...
فهد : لااا هذي سيارة اخوي .. سيارتي بمحل الزينه ...
مشاري : ماااا شاااء ... اوووخص يا المهتم ... يا الكشخه انت ...
فهد منحرج ...... لارد ..
هتان بهمس : هههه احرجت الولد ...
مشاري لفهد : يااااا لببببه المنحرج امووووت انااا ع اللي ينحرجون ...
فهد .... لا تعليق ..
جاهم واحد من بعييييييييد : هييييييييه يا الدشير ...
عساف لف عليه : ما الداشر الا انت ...
قرب لهم : كيفكم يا شباب ...
الكل : بخير ...
هتان لمشاري : من هذا ؟
مشاري : وش مدريني عن طليطل ...
هتان : هههههههه اوووص بس ..
طلال : هلااا واااااااااالله بالبرنس ... هتان مشموش عسيييف هذا صديق فهد اسمه مهند ...
هتان : هلا فيك يا الداشر ...
مهند : ههههه لي الشرف طالع عمرك ... هلا بك زود ..
مشاري يهمس : هتان ما تحس انه شايف حاله ...
هتان : هههه قلنا لك اوووص لا تفضحناا ..
مهند : فهييييييد سياااارتك مززززه تصلح حق تخميسات ..
فهد : لااا ما اقدر هذي سيارة اخوي ...
مهند : يا رجاااال ما بيصير لها شي ..
سحب فهد معه و راحوا للسياره قبل لا يركب ألتفت للشباااب ...
مهند بصااارخ : هييييييييه تكفووووون عززوا لنا ...
عساف : انا بتحداك ...
هتان : انا تعبت و بتفرج ..
عساف : هتااانوووه عزز لي مو تعزز لذا اللي اسمه مهند ..
هتان : ابشر يا الدوووب ..
مشاري : والله مو بهين هذا اللي اسمه مهند ...
هتان : ههههه البرنس هههههههههههههاااي ..
مشاري : هههههههههههه اسم على مسمى ...

نرجع لفيصل شوي ... طلع من غرفته حاول انه يصير طبيعي .. قعد معهم و بدت حركات وليد .....
وليد : شبااااب ما تحسون ان حمد طول بالنووومه ... نواف قم صحيه عشان يلحق يصلي العصر ...
نواف جا بيقوووووم وقفه فيصل ...
فيصل : انتوا ارتاحوا انا بصحيه ....
نواف بغا يتكلم سكته وليد ...
وليد : اووووكيه ...
بعد ما راح ...
نواف : وراكم علي اليوم الكل يقاطعني ...
وليد : هههههه نحبك ياخي ... الا ما تبي ترجع بيتكم ...
نواف : افهم انها طرده ...
ماجد : اقووول نواف يلا قوم خلنا نرجع لبيوتنا ...
وليد : وراك صدقت ... تراي امزح ...
ماجد : لاااا جد زودناها ماله داعي نقعد ...
وليد : بالعكس والله اني مبسوووط معكم ...
نواف : خلاص مجووود هو ما يبينا نرجع خل نقعد ...
ماجد : طيب بنقعد ساعه بس ثم نمشي ..
وليد : اووووك ..

دخل الغرفه قعد على سريرها ... يصحيهاا بخفه ...
فيصل : حممممممد ... حموووووو ... حمووووووودي ... قم يلااا كل ذا نوم ...
حنان يا الله تفتح عيونها : خلني اشوي امس ما نمت بالليل ...
فيصل : صلاة العصر راحت عليك ...
حنان قامت بالغصب : يااا ربي راحت علي الصلاه ... ( تفرك عيونهاا ثم تتثاوب .. فتحت عيونها ع الاخير ..) فييييييييصل !
فيصل نزل راسه : تكفييييييييين سامحيني .. ما قصدت اضربك الصباح ..
حنان .......... لارد ..
فيصل : الله يخليك لا تحقريني ...
حنان : بقوم اصلي ...
فيصل : طيب ليش نقلتي لغرفة وليد ؟
حنان : قلت بروح اصلي ... بعد عن طريقي ..
فيصل : اش صار بينك و بين وليد ؟
حنان ما ردت عطته كف على وجهه : انت ما تثق فيني ؟! ..
فيصل حاط يده مكان الكف سكت يستوعب الصددمه ...
حنان : انت اللي قلت بتحميني .. انت اللي قلت بتساعدني للاخير .. ؟! .. مو اول مره تضربني ضربتني قبلها و وعدتني ما تعيدها كيف انا بثق فيك اقولك شي ... تكفى .... اطلع ..... من ..... حيااااتي ...
فيصل لازال مو مستوعب ...
حنان قالت الكلمه بالغصب ودموعها متجمعه بعيونها .. ثم قامت على طول .. طلعت من غرفة وليد و راحت لغرفتهاا ...

انتـــــــــــــهى البــــــــارت
توقعاتكم
1.حنان بتسامح فيصل و لا ؟
2.الجوهره بتكلم خالد عن موضوع اختها و لا لا ؟
3.اش علاقة سامي بـ اصايل ؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق